المساعدة - البحث - قائمة الأعضاء - التقويم
فاروق الأول والأخير
منتديات شئون مصرية > منتديات الآداب والفنون > فنون الدرامــا ـ الإعــلام
زعلان
تامر عبدالمنعم: فاروق الأول والأخير فى كان العام القادم

تامر عبدالمنعم
حوار ـ خيرى حسن:
ظللنا لفترة طويلة فى حاجة شديدة لوجود افلام مصرية، تأخذ مكانتها على شاشة السينما العالمية، فمنذ آخر أفلام »شاهين« التى عرضت فى مهرجان »كان« ونحن نتمنى تكرار ذلك، ويبدو ان هذه الأمنية سوف تتحقق مع فيلم »فاروق الأول والأخير« الذى يتم الاعداد ليكون »سفيرنا فى كان« العام القادم.
يلعب دور »فاروق« الفنان الشاب تامر عبدالمنعم ويكتبه وحيد حامد واخراج سمير سيف وانتاج يوسف الديب، »سألت تامر عن هذه التجربة التى تأتى على عكس ما هو متعارف عليه حيث تكون العالمية هى الهدف، فقال:
** الأمر ليس بالصورة التى تتحدث عنها، فالفيلم ان كان يبحث عن مكانة عالمية، من خلال تقديمه فى مهرجان »كان«، فهذا لا يمنع أن البعد المحلى للعمل موجود.

http://www.alwafd.org/front/detail.php?id=...d=2659&cat=arts

نفسي اعرف مين الي بينتج للواد ده هو مليونير ولا حاجة


فلم ليك يا ناصر ابسط
Sherief A.Wahab
اختيار تامر عبد المنعم لتمثيل الملك فاروق لا يقل حمقاً عن اختيار وائل نور لتمثيل نفس الشخصية في مسلسل رد قلبي..رغم أن وائل نور.. ممثل!
بس خلاص
ناصر الملك و الملكية الأول
ممكن أعرف مين تامر عبد المنعم ده ؟

علله ميكنش تامر الكان بيغني مع شيرين blink.gif
Sherief A.Wahab
عزيزي ناصر: تسمع أكيد عن الديكتاتورية؟
دلوقت بعيد عنك بقى فيه ديكتاتورية في التمثيل.. فيه ممثلين مصرين على التمثيل بالعافية رغم انعدام الموهبة وانعدام الحضور وانعدام الدم وانعدام كل شيء..
ومن ضمن هؤلاء المدعو تامر عبد المنعم ، كل مؤهلاته أنه ابن رئيس تحرير روزا اليوسف محمد عبد المنعم..
وعليه فمن العادي جداً أن يفرض على كافة خلق الله من خلال التليفزيون والسينما ، مستغلاً علاقته وعلاقة عزبة والده بالوسط الفني وبعادل إمام وبمنتجي عادل إمام وكتابه.. ومن ضمنهم المدعو وحيد حامد!
قام الطفل المعجزة ببطولة فيلم واحد هو المشخصاتي ، الذي حقق فشلاً ذريعاً وكان قائماً على تقليد المشاهير ، وشارك في أدوار متفرقة في أفلام متباينة المستوى من ضمنها شجيع السيما..
بس خلاص
.
Invision Power Board © 2001-2014 Invision Power Services, Inc.