المساعدة - البحث - قائمة الأعضاء - التقويم
ستار أكاديمي 2
منتديات شئون مصرية > منتديات الآداب والفنون > فنون الدرامــا ـ الإعــلام
قمر الليالي

والد زيزي ينفجر صارخاً :
النتيجة ظهرت معكوسة !!

user posted image
جاسم آرتز - الكويت :بعدإعلان فوز المتسابق السعودي هشام على نظيرته المصرية زيزي عادل , صرخ الجمهور المصري عبر المسجات مندداً بالنتيجة و أن هنالك لغط و تبديل بالأماكن بين زيزي وهشام , وسبق وأن ذكرنا هذا في مقال سابق بنوع من الشك و عدم اليقين , ولكن جاء والد زيزي ليؤكد ذلك و ليشعل النيران و المفاجآت بتصريحات غاضبة تنم عن غضب الشارع المصري ككل , وهذا نص ما ورد من تصريح والد زيزي لجريدة الرأى العام الكويتية :

user posted image

إن النتيجة التي ظهرت على الشاشة أثناء الحفلة جاءت «معكوسة»، حيث وقف هشام مكان زيزي وبالعكس، حيث إنها تحمل الرقم «1»، وهشام يحمل الرقم «2» واسألوا الكمبيوتر في هذا.
أما المفاجأة الثانية التي اوردها والد زيزي فهي أن التصويت عبر الأرقام الهاتفية الأرضية والمحمولة في مصر، توقف فجأة بعد ظهر الجمعة، وعادة ترد الخطوط «اتصل في وقت آخر» وهو ما أوقف تصويت أعداد كبيرة من المصريين، أو من الجنسيات الأخرى الموجودة في مصر وتتابع البرنامج.
ويضيف: حتى التصويت عبر الانترنت هو الآخر تجمد، وكأن هناك شيئا مقصودا، وبالرغم من هذا حاول الناس كثيرا، واتصلوا بنا ليقولوا إن التصويت متوقف أو جُمّد!
ويضيف في تصريحاته لـ «الرأي العام»: الناس في مصر، أحسوا بالحزن، وأقول «لم أحزن، ونشكر الله، ولا نعلم إذا كانت الأولى، ماذا سيحدث».
user posted image

والد زيزي الذي بدا في حواره مع «الرأي العام» مهموما وأكد: «زيزي ظُلمت، والنتيجة غير مضبوطة، وأؤكد أن البرنامج ليس مقياساً للنجاح، ومع هذا قلت لأولادي وزوجتي «لنتوضأ» ونصلي ركعتين شكرا لله.
وكشف أن زيزي ممنوعة من الحوارات الصحافية والبرامج التليفزيونية، وذلك حسب شروط العقد المبرم مع «إل,بي,سي»، والشرط الجزائي يصل إلى مليون دولار.

وكانت زيزي قد عادت إلى القاهرة ظهر أمس، وحطت الطائرة التي كانت تقلها على مدرج المطار الساعة 11 قبل الظهر، وكانت المفاجأة وجود عدد كبير من المصورين وكاميرات الفضائيات في استقبالها, وذكر أن الناس في مطار القاهرة استقبلوها بفرحة شديدة، وظهرت عليها علامات الفرحة، وقال لها الناس «ستكونين نجمة ذات يوم», وفي منطقة الزيتون حيث تعيش زيزي، كان الناس والسيارات في استقبالها، وكأننا في فرح كبير، بالرغم من قسوة النتيجة، وصدمتها للجميع.

من جانب آخر , علّق شخص ساخراً عبر الـ sms قائلا : رولا بئالها شهرين تدلع في زيزي , إشي ميك اب و إشي كوافير و إشي فساتين , علشان في الآخر تكسر عينها وتخرجها برا البرنامج !

الغريب في الأمر أن البرايم لم يتم اعادته في موعده المعتاد الذي اعتدنا عليه طيلة أربعة أشهر , كثيره هي التساؤلات و الشكوك , ولكن أين المجيب ؟!
Prof
ستار أكاديمي .. زيزي .. هشام .. رولا ..
لعنة الله ))11.gif
قمر الليالي
اقتباس (Prof @ Apr 13 2005, 07:20 PM)
ستار أكاديمي .. زيزي .. هشام .. رولا ..
لعنة الله ))11.gif

حرام لا تدعي عليهم يا بروف ..مهما كان هذولا مسلمين فيما عدا رولا ...

قول الله يهديهم.. praying.gif

زهرة برية
اقتباس (قمر الليالي @ Apr 13 2005, 07:25 PM)
اقتباس (Prof @ Apr 13 2005, 07:20 PM)
ستار أكاديمي .. زيزي .. هشام .. رولا ..
لعنة الله ))11.gif

حرام لا تدعي عليهم يا بروف ..مهما كان هذولا مسلمين فيما عدا رولا ...

قول الله يهديهم.. praying.gif


ياحـــــــــــــــــــــــــــــــــنيــــــــــــــــــــــن hughug.gif hughug.gif
ahmed
الان وقد حصص الحق فى قول والد زيزى, لابد من الحكومة المصرية ان لا تجعل مثل هذه الامور التى يتامر فيها البعض ضد مصر والمصريين تمر بسهولة كالعادة, فمصر التى انجبت محمد عطية من قبل لن تتوان فى حقوقها مرة اخرى كما حدث من قبل وفضلت مطربة اردنية سمينة فى مسابقة سابقة على تليفزيون المستقبل بعد تدخل مباشر من ملك الاردن.

قد يبدو الامر للبعض معدوم لاهمية او ليس بذى قيمة , ولكن المسالة اكبر من ذلك ولقد قمنا بسؤال الكمبيوتر بناء على نصيحة والد زيزى وجارى عمل تحليل للدى ان ايه, واتضح لنا ان فى الامر خدعة كبيرة حتى لا تحتكر مصر كل الالقاب على مستوى الوطن العربى السعيد.
Sherief A.Wahab
ما قاله أبو حميد كلام جميل كلام معقول مقدرش أقول حاجة عنه..
لكن..
لكني كل ما أذكر ما قاله خالد منتصر في برنامج "البيوت أسرار" الذي يذاع على قناة عين الايه ار طين والتي تقدمه المذيعة -المصرية بكل أسف- سهير جودة ، في حلقة قدمت بعد مهزلة ع الهوا سوا ، أن تلك البرامج هي خطوة نحو تعليمنا الديمقراطية أضحك .. بل أوشك على الموت ضحكاً..
لاحظوا تلك الاس ام س ، المكتوبة من أنصار كل جانب في حرب عطية ، وحرب زيزي ، ومن قبلهما حرب رويدا - كرازون - ملحم زين ، وحرب أيمن-عمار في برنامج سوبر صفار..
هل تعكس تلك الرسائل مستوى ثقافي ومعرفي يتناسب مع فهم الديمقراطية؟.. أو في فهم يعني إيه مشاركة سياسية أو بلاء أزرق؟
وراء كل تافه من التافهين المذكورين سابقاً أناس أتفه تصوت وترسل رسائل تعكس عقلية ثقافة الخناقة والشكلة والعصبيات التي لا تجد فيها دوراً إلا للهووليجانز والجهلة في مدرجات كرة القدم!
وعايزيننا نكسبها؟..
رحم الله محمود المليجي..
بس خلاص
قمر الليالي
تابع الخبر .. cool.gif

user posted image



بنسبة 51.84% تفوق على أماني :
هشام ستار أكاديمي 2 ! 15 ابريل 2005



جاسم آرتز - الكويت : توّج المشترك السعودي هشام عبدالرحمن ستار أكاديمي 2 وذلك إثر وصوله الى النهائي مع التونسية أماني , وفي بداية البرايم تم عرض النتيجة الأوليه مع إستمرار التصويت وكانت لصالح هشام بنسبة 52% , ومن ثم تم عرضها وكانت ايضا لصالح هشام بنسبة 51% , وبنسبة 51,84% حسمها هشام ليعلن نفسه ستار أكاديمي للموسم الثاني بحب جماهيري كبير ناله طيلة 4 أشهر , وخوّله هذا الحب ليتخطى مرحلة الخطر أربع مرات .

تم ترشيح كل من : كـاتيـا , سـامـر , سـلـمـى و بشار غزاوي من قبل الأساتذه ( بالإجماع ) لينضموا الى آخر أربعه ( هشام , أماني , زيزي , أحمد حسين ) في الجوله الغنائيه التي ستقام في العديد من العواصم العربية , وكان من المقرر ان يقوم الجمهور بالتصويت للأربعه الذين سينضمون لزملائهم كما أعلن سلفاً .

عاصي الحلاني , كان ضيف الحفل البرايم , فبدأها باغنية من جديده " حبيبي يللي ناسيني " , ومن ثم بأغنية " غالي
مع سامر و أحمد حسين , وختمها بأغنية " وان كان عليا " برفقه كاتيا وبشار غ .

زيزي و سلمى تغنوا باغنية " قدام الكل " , ويبدو ان عدوة النسيان عند هشام انتقلت لسلمى , كما لم تتغير زيزي ولم يتغير تألقها الذي اعتدنا عليه دائما .

ميدلي " الهوى " جمع ما بين هشام و أماني , بعدها قاموا فتيات الأكاديمية الأربعة بغناء اغنية " Je T'aime " بالفرنسية بأداء رائع حساس .

مواعيد الجولات جاءت كالتالي :

الإسكندرية : 12 مايو
القاهرة : 13 مايو
البحرين : 19 مايو
الأردن : 16 يونيو
تونس : 24 و 25 يونيو
الجزائر : 29 و 30 يونيو

كالعصافير داخل الأقفاص , شدا كل من أماني و هشام بميدلي " العصافير " , وبعدها تم عرض إستعراض " ألف ليلة وليلة " , وعلى أنغام ميدلي " أنا صار لازم ودعكم" إنتهى الموسم الثاني من برنامج ستار اكاديمي حاملاً في طياته أجمل الذكريات و النجوم كذلك , وبالإجمال حقق البرنامج شهرة لا تقل شهرةً عن الموسم الاول ... وداعا ستار أكاديمي


user posted image


متفرقات :

- حصل هشام على مبلغ وقدره 50,000 دولار بإعتباره الفائز , كما حصل على سيارة فورد موديل 2005 .
- نقل التلفزيون التونسي البرايم على الهواء بعد حملة دعم كبيرة من قبل الرئيس التونسي
- بعد إعلان فوز هشام , قام بغناء اغنية " أنا الخليجي " للمرة الثانية بمشاركة أحمد ح , كعربون شكر لكل أهل الخليج الذين ساندوه بإعتباره من يمثل الخليج.




motaz
8LLL.gif 8LLL.gif

لا اكيد في واسطات.. لانه بصراحه بس اماني من بين جميع الطلاب بتستاهل اللقب )()4.gif
قمر الليالي
مافي واسطات في تعصب وعنصرية..
كل واحد يريد ابن بلده يفوز من غير ما يفكر اذا كان يستحق او لا

الحقيقه اماني وزيزي افضل الاصوات كنت اتمنى زيزي تفوز T9T.gif
من غير تقليل من قوة وجمال صوت اماني rolleyes.gif


اماني وزيزي..

http://songs2.6arab.com/zizi-amany_6eiry-ya-6ayara.ram

هشام

http://song3.6arab.com/hisham_3ala-sha6-ba...a7r-al-hawa.ram

مجموعة البنات ..

http://songs1.6arab.com/salma_je-te-aime.ram




.
Invision Power Board © 2001-2014 Invision Power Services, Inc.