المساعدة - البحث - قائمة الأعضاء - التقويم
إعلان تنظيمي
منتديات شئون مصرية > بوابة المنتديات > إعلانات المنتدى ـ الخدمـــــــــات
Prof
لو سمحتم يا جماعة ... بلاش استخدام أحجام كبيرة فى الخط المكتوب به المداخلات ... شكلها بيكون مزعج جداً ولا أرى لها أي داعي غير أنها تفسد شكل الصفحة

فى كل الأحوال لن يلفت النظر إلا قيمة الكلام نفسه وليس حجمه أو لونه .. خصوصاً الألوان المتنافرة
حتى ضرورات تقسيم المداخلة إلى فقرات لا يجب أن تستثنى من هذا .. فيمكن استخدام الألوان مع نفس حجم الخط.

تذكروا أن الله جميل يحب الجمال .. وأنه يجب إذا عمل أحدكم عملاً أن يحسنه أو يتقنه.

أرجو إن كان هناك اعتراض أو عدم توافق مع هذا الرأي أن نبادر إلى مناقشته ... قبل تعميمه.
DALYA
حرام عليك يابروف

انا قراءت العنوان قلت بس دا حيوقفونا طابور كل يوم الصبح

عندك حق بجد الخط الكبير بيفسد المداخله رونقها
Hesham
أنا أعتــــــــــــــــــــرض mad.gif

وأشجــــــــــــــــب بشدة mad.gif

والسبب ...

هو ...

انك ....

حاطط "همزة" فوق الألف فى العنوان ph34r.gif

شيل الهمزة لو سمحت wacko.gif
زهرة برية
لأول مرة يمكن في حياتي مش بعترض wink.gif

معاك حق يابروف .
بالفعل الحروف الكبيرة في مداخلة بكاملها تزعج العين .
ياريت يتم تعيميم الخط العادي الذي يكتب به الجميع ...

بس برضه ولو . شيل الهمزة من فوق الألف
masreya
يب مش لما نعرف ازا نحط الهمزه تحت الالف sad.gif

ازاى فى الكى بورد الملعون ده؟؟؟
الهيثم
shift+ غ
masreya
شكرا لك بدون تعقيب على المعلومه

بجد شكرا
alzouky
shift+ض = َ
shift+ص = ً
shift+ث = ُ
shift+ق = ٌ
shift+ف = لإ
shift+غ = إ
shift+ع = ‘
shift+ه = ÷
shift+خ = ×
shift+ح = ؛
shift+ج = <
shift+د = >
shift+ش = ِ
shift+س = ٍ
shift+ي = ]
shift+ب = [

ممكن تكملي إنت باقي الحروف biggrin.gif
DALYA
اقتباس (alzouky @ Dec 20 2004, 01:09 AM)
shift+ض = َ
shift+ص = ً
shift+ث = ُ
shift+ق = ٌ
shift+ف = لإ
shift+غ = إ
shift+ع = ‘
shift+ه = ÷
shift+خ = ×
shift+ح = ؛
shift+ج = <
shift+د = >
shift+ش = ِ
shift+س = ٍ
shift+ي = ]
shift+ب = [

ممكن تكملي إنت باقي الحروف biggrin.gif

علي فكره الحروف دي متغيره عندي ohmy.gif
Prof
تم التصحيح ... عدم المؤاخذة كنت مدخشش بس حبتين
gatita
دكتور بروف انا عادة في الموضوعات بحط العنواين بالخط الكبير

او الكلمات المهمة او اللي عايزة تجلب النظر unsure.gif دي
ممنوعة كمان؟؟؟

امال الخاصية دي لزمتها ايه؟؟؟؟ mellow.gif
alzouky
اقتباس
علي فكره الحروف دي متغيره عندي 

غريبة يعني بيظهر إيه عندك dry.gif
ممكن توضحي sleep.gif excl.gif
DALYA
اقتباس (alzouky @ Dec 21 2004, 02:40 AM)
اقتباس
علي فكره الحروف دي متغيره عندي 

غريبة يعني بيظهر إيه عندك dry.gif
ممكن توضحي sleep.gif excl.gif

shift+ض = َ دshift+ص = ً سshift+ث = ُ ى shift+ق = ٌ shift+ف = لإ Fshift+غ = گ
shift+ع = ‘
shift+ه = ÷ ةshift+خ = × Xshift+ح = ؛ Hshift+ج = < ژshift+د = > ض
shift+ش = ِ
shift+س = ٍ صshift+ي = ] ئ
shift+ب = [ B

ده اللي بيظهر حاجات مختلفه جدا عن القائمه biggrin.gif
أسامة الكباريتي
يختلف موقع التشكيل باختلاف الكيبورد ..
ما اورده الزوكي ينطبق على معظم لوحات المفاتيح من فئة 101 مفتاح (سيكو laugh.gif )

والله زمان .. أول إعلان تنظيمي كان يقابل أوائل المسجلين في المنتدى .. الرعيل الأول:

منتدي شئون مصرية

أنظمة وضوابط الكتابة في المنتدي

نرحب بجميع الأطروحات في حدود ضوابط وثوابت الدين وتقاليد المجتمع والأعراف المعمول بها في الكتابة في شتي الوسائل المقروءة

يمنع منعا باتا الإساءة إلى أي من الديانات السماوية او النيل من شخص انبياء الله صلوات الله عليهم وسلامه ، وعدم التعرض إلى مشاعر المسلمين بالإهانة والتجريح ، أو التشكيك في الأحكام والنصوص الشرعية ،

مراعاة الاحترام المتبادل بين الأطراف المشاركة في الحوار ، وعدم ذكر الألفاظ البذيئة ، وعدم التنابز بالألقاب ، مع التأكيد على اختيار العنوان المناسب للموضوع بعيدا عن الاستفزاز

تلافي تكرار كتابة موضوع سبق وعرض ولتكن بمثابة رد علي الموضوع الأصلي. بحيث لا يتكرر الموضوعات المتشابهه قدر الإمكان

يمنع منعاً باتاً وضع وصلات لمواقع اباحية او تمس صحيح الدين

يحق لكل عضو بالمنتدي توجيه ملاحظاته للمشرف عند وجود تجاوز من قبل الأعضاء ، عن طريق البريد الإلكتروني ، ويمنع منعا باتا توجيهها داخل المنتدي

لإدارة المنتدي الحق في تعديل الشروط و القوانين طبقا لما تراه مناسبا

كما سيتم فيما بعد ترشيح القائم بالتنسيق للمنتدي بصورة دورية حسب ما ينتخبه أعضاء المنتدي ليمثلهم في تنسيق امور المنتدي

لإدارة المنتدي الحق في منع أو توجيه إنذار لأي مشترك يقوم بنشر مواضيع محذوفة سابقا أو مخالفه للقوانين ، أو عدم الالتزام بشروط الاشتراك من اختيار اسم وغيره . بالاضافه إلى حذف او تعديل في موضوع من مواضيع المستخدم او وقف خدماتها عن أي مستخدم أو مستخدمين مع أو بدون إنذار مسبق وذلك دون أدنى مسؤولية

الرسائل والمقالات و الآراء المنشورة في المنتدي بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للمنتدي ، بل تمثل وجهة نظر كاتبها

الأعضاء مسؤولين مسؤولية كاملة عن ملفاتهم وعن الحفاظ على سرية الأرقام السرية التي يستخدمونها ومسؤولين عن أي استخدام لأسمائهم سواء تم هذا الاستخدام بموافقتهم أم بدونها كما يقر المستخدم بأنه سوف يعلم إدارة المنتدي عن أي استخدام غير قانوني أو غير مسموح به لبياناته الخاصة

من حق المشرف أغلاق أو تحرير أو حذف موضوع دون الرجوع إلى كاتبه الأصلي ، ولا يعد مطالباً بذلك

يفضل التسجيل بالأسم الصريح ، ولا مانع من التسجيل بالألقاب ، علي ان لا يزيد عن 8 احرف و أن لا يكون معناه وهدفه سيئاً أو يحوي طلاسماً لا معنى

شكرا لهشام على الرابط:
http://www.network54.com/Realm/AlUmmah/

كنا فييييييييين وبقينا فيييييييييييييييييين
Spirit
انا معاك اخ بروف في ضرورة اختيار الخطوط والا لوان وضرورة مراعاة التناسق بينها لما لذلك
من ناحية جمالية * وكذلك للفت الانتباه
واتفق معك جدا في ان الذي يجذب ويلفت الانتباه محتوي الكلام ومضمونه وليس شكله

كما اقدم الشكر للسيد أسامة لوضعه موضوع ( أنظمة وضوابط الكتابة في المنتدي ) لاني لم اقرأه من قبل wub.gif wub.gif

user posted image
Prof
لا يا حاج أسامة .. دي يمكن الكيبورد بتاعتها "أزيرتي" مش "كويرتي" زي بتاعتنا ... لو فى منطقة فرنساوي غالباً تكون أزيرتي.
يا جاتيتاً باشا .. هو لو سطر واحد أو سطرين فمتهيألي ما بتكونش مضرة أوي ... إنما مش كل المداخلة .. زي الأخ الفاضل مش فاكر مين اللى انا علقت على مداخلته.
Prof
تم تفعيل باب المناظرات الخاصة وتم إنشاء مجموعة للراغبين في الاشتراك فيه ..
المجموعة والباب الجديدين مخصصين للموضوعات التي تناقش خلافات مذهبية أو دينية متخصصة بوجه عام أو تلك الموضوعات التي يحتدم فيها النقاش فيصل الأمر للتطاول بالقول أو الفعل.
الغرض من الباب الجديد عدم الحجر على الرأي مهما اختلف ومهما دلّ على قصور معرفي ... ولكن مع احتفاظنا وإصرارنا على حقنا في تنظيم المكان بما يتحقق معه الفائدة المرجوة.

يرجى ملاحظة وتفهم أن أي خروج على الضوابط العامة في المنتديات العامة سيتم نقله بدون إمهال إلى هذا الباب.
جاري نقل الموضوعات التي تخص هذا الباب تباعاً.

على من يرغب في الاشتراك أن يعلمنا برغبته وسنقوم بضمه لمجموعة أعضاء المناظرات.
الناصح الأمين
لو سمحت ضيف اسمة فى هذا الباب
أسامة الكباريتي
السادة المتنابذين
تم فتح الباب الجديد أو لنقل أنه أعيد تفعيل الباب القديم خصيصا لنقل تنابذكم إليه ..
وتنقية باقي أبواب المنتدى مما لحق بها من ...................

فالرجاء الالتزام
الماشي
أرجو تمكيني من رؤية القسم حتى أستطيع أن أرى أي مداخلات في موضوعي الذي تم نقله هناك على ما يبدو.

وإن كنت لا أرى سبباً لذلك فضلال الأشاعرة عن مذهب أهل السنة والجماعة معروف مشهور

eslam_80
أرجوا تفعيل اشتراكي في هذا الباب

ودمتم بخير
أسامة الكباريتي
اقتباس (الماشي @ Sep 27 2005, 08:11 AM)
أرجو تمكيني من رؤية القسم حتى أستطيع أن أرى أي مداخلات في موضوعي الذي تم نقله هناك على ما يبدو.

وإن كنت لا أرى سبباً لذلك فضلال الأشاعرة عن مذهب أهل السنة والجماعة معروف مشهور

تم بحمد الله تنفيذ رغبتكم في الولوج إلى أخدود "مناظرات خاصة" ذنبك على جنبك biggrin.gif
Prof
اقتباس
أرجوا تفعيل اشتراكي في هذا الباب

ودمتم بخير

تم
only_user
فضلاً لا أمراً إضافة إسمي
ماركيز
اطلب اشراكى فى الباب الجديد
ناصر الملك و الملكية الأول
يا تري بتقبلوا إشتراك من هم أقل من إثني عشر عاماً unsure.gif
تصحيح
عزيزي الفاضل اسامة

أنا عضو مشترك بالفعل بباب المناظرات الخاصة منذ أول يوم تم افتتاحه ايام الفاجومي و حيزوم

و ايضا لا أستطيع الدخول

أرجو تجديد تصريح العبور الي ركن التنابذ ..

و شكرا
أسامة الكباريتي
أخي الحبيب
كما تلاحظ فإن الباب كان قد ألغي وضمت محتوياته إلى باب مجلس الشورى ضمن عملية الانتقال إلى البرمجيات الحالية ..
فلما أعيد فتح الباب كان لا بد من تجديد العضوية لمن يريد ..
بخاصة أن كثير من اعضاء الباب السابق قد تفرقوا سبأ ..

تمت إضافتكم إلى المجموعة ..
وفتح لكم الباب السحري ..
أرجو الانتباه من التلوث البيئي هناك 01!!8.gif
قلب الليل
ممكن انضم

انا عارف اني مش عضو نشيط في المشاركه لكن متابع جيد

وشكرا
قلب الليل
الظاهر ان الادمن مش بيسمح لكل الناس بدخول منتدي المناظرات 2)))(.gif
قلب الليل
يا قوم

يا استاذ اسامه يا اسامه باشا

ممكن انضم للمناظرات
من كام شهر وانا مستني علي الباب و ماحدش بيفتح
قلب الليل
الصيف داخل والدنيا حر برا

ممكن ادخل في التكيف شويه
أسامة الكباريتي
مش كان أسهل لك انك تبعت رسالة بدل طول الانتظار!!

هو حضرتك فاكر اننا بنعدي على كل الموضوعات كل يوم

ده ولا خفر السواحل

تحت أمرك أستاذ
Hesham
لفت نظرنا أعضاء ومشرفين، أنه فى الفترة الأخيرة، أضاف بعض الأعضاء الجدد موضوعات ومداخلات تخرج عن النطاق المسموح به والمتعارف عليه على صفحات منتدانا منذ نشأته .. حيث تخللها نوع من السخرية الفجة والتهكم الحاد الغير مقبول لبعض الأسماء العامة.

وبدون تحديد لكنيات هؤلاء الأعضاء مراعاة منا للإعتبارات الأخلاقية .. نرجوهم مراجعة كتاباتهم قبل نشرها كى لا نضطر لحذفها.

والسبب طبعاً مفهوم وواضح للكل، بدليل التعليقات التى استنكرت تماماً مثل تلك المداخلات، أى أنه أمراُ عليه إجماع أو على أقل تقدير؛ مرفوض من الغالبية العظمى من رواد المنتدى .. لأننا مكان محترم، لا يقبل إهانة الأشخاص من أى نوع، ولا المساس بالأشخاص لأى سبب .. ورفضنا لسياسات مبارك ـ مثلاً ـ لا يعنى تجاوزنا اللفظى فى حقه .. لأن خلافنا معه خلاف موضوعى وليس همجياً يسمح بسبه وقذفه .. قد نحتد عليه بعض الشئ، وقد نسخر من أفعاله بعض الشئ ولكن فى حدود المقبول والمستساغ، وليس بدون حدود.

رجاء من الجميع ملاحظة ذلك لاحقاً.

وشكراً.

.
Invision Power Board © 2001-2014 Invision Power Services, Inc.