المساعدة - البحث - قائمة الأعضاء - التقويم
لقاء ثفافي مهم جدا خالص ( حقوق النشر محفوظه)
منتديات شئون مصرية > موضوعات متنوعة > الترفيـه والفكاهـه
1, 2
toota
فى عصر العولمة والمناخ الثقافى الكونى الذى تمر به أمتنا :evil: ,, واصرارنا على نحو مناحى إعتبارية راقية لمزيد من التطور اللاشعرى فى الازدواجيات التكعيبية فى مناطق الفهم الحسى حيث تتفاقم حدة المقاومة الشعبية للتغريب الفكرى (لو حد فهم حاجه يبقى يقابلني) laugh.gif

دار هذا الحوار الثقافى بين اثنين من أهم مفكرى شبكة النت ونشطائها العويصين جداً ....والذى انتهى بإصرار كل طرف منهم على شرب الأزوزة والرفض التام لشرب الشاى الهندى.... 8)

الموقعين أدناه 8O

جماعة مكافحة انهيار الأسرة :cry: :cry:

LOoOLI: ( والذي لا يعلم لولي هو اسم توته سابقا بالمنتدى ولاحقا بالماسنجر)
السلام عليك يا اخ هشام
:
وعليكم السلام يا أختاه
LOoOLI:
هل رايت بطةً اليوم؟
:
كلا .. أظنها قد دخلت الفرن بعد أن نتفوا ريشها
LOoOLI:
ياللهول
LOoOLI:
الم تمر من حداكم؟
:
حداكم؟

LOoOLI:
اصلحك الله
LOoOLI:
اي نعم
LOoOLI:
حداكم
:
فصحى ده يا مرسى؟
LOoOLI:
لا انه لاوندوي يا اخي
LOoOLI:
اتشرب معي شاياُ.
LOoOLI:
؟
:
أى والله أتمنى
LOoOLI:
ام انك لا تشرب الا القهوة
LOoOLI:
لا اظن انك تستطيع شرب الشاي
:
أشربش الشاى أشرب قهوة أنا
LOoOLI:
ولكن سوف نتدبر لك طريقة لشرب القهوه
:
بلى بلى
LOoOLI:
لا تقلق
:
لا أقلق
LOoOLI:
سوف نعلقكك بالسقف مثل اصحابك
LOoOLI:
وتشرب من قدميك
LOoOLI:
هل هذا مناسب لك يااخي؟
:
من قدماى؟؟ حسناً
LOoOLI:
جيد
LOoOLI:
اذن هيا بنا
:
إلى أين
LOoOLI:
الى المعلقاتي
LOoOLI:
الذي سوف يعلقكك من قدميك
:
أوقد حل حداكم.
LOoOLI:
اينعم يا اخا العرب
LOoOLI:
انه ينتظر
:
جتوا نيلة ده مدوخنى laugh.gif
LOoOLI:
هل اجعله ينتظر اكثر من ذلك؟
LOoOLI:
دي حتى تبقى عيبه بحقك
laugh.gif laugh.gif :
فلتعرضى عليه الأمر .. ان قبل .. قبل وان لم يقبل لم يقبل ... حنعمله ايه يعنى :oops:
LOoOLI:
ونعم الراي الصواب 8O
LOoOLI:
حقوله ولو معجبوش حنضربه عقله سخنه :twisted:
:
لا لا .. أنا لا أضرب .. :evil:
LOoOLI:
انا سوف اضربه واورمه من الضرب
8) LOoOLI:
الم اقل لك لا تقلق؟ 8)
LOoOLI:
حسنا
LOoOLI:
اقلق ودعني اشرب الشاي بدون وجع نافوخ
:
el 3araby da3
:
ekhtafa
:

LOoOLI:
كيف بالله عليك؟ :?
LOoOLI:
انظر انا افكر بان انشر هذا الكلام في منتداكم المتواضع 8O
LOoOLI:
مارايك؟
LOoOLI:
هل انشره
LOoOLI:
واحفظ حقوق النشر؟
:
هاهو العربى قد أتى
LOoOLI:
والارباح فيفتي فيفتي؟
:
da3 tany
LOoOLI:
يالك من مضيعاتي
:
fal tanshoreeh,, wal narbe7 men wara2oho zahaban w fedatan
:
w 3adsan
LOoOLI:
قه قه قه قه
LOoOLI:
انك مضحك بالفعل laugh.gif
:
la la la ... lam aqol shay2an mod7ekan,,, haza lm ya7doth motlaqan
LOoOLI:
ولكنك شئت ام ابيت مضحك بالفعل
:
haza men karam zawqoki ya amata allah laugh.gif
:
3awez el arabi ,,, aaaaaaaahhhhhhhhhhhhhhhh
LOoOLI:
اخجلت تواضعي يا اخي
:

LOoOLI:
ماتعوزه انا مالي
LOoOLI:
ولكن ... ويحك
LOoOLI:
هل تبكي كما النساء ؟
:
mesh kan shaghal lamma enti gety delwa2ty??????? biggrin.gif
:
al boka2 le bany el bashar jamee3an,, la lel nesa2 faqat,, khase2ty,, wala fahma 7agah
LOoOLI:
صحيح مخك فسفس
8) LOoOLI:
ولكن يا اخي الا تخجل؟
:
fesfes
:
ana mokhy fesfes :?
:
fesfes??? ana??
: :?
fesfes???
LOoOLI:
اينعم
LOoOLI:
وبالثلث
:
tallahe enaki la emra2atan fesfes
LOoOLI:
يا قوووووووووووووم
LOoOLI:
يا قووووووووووووووووووم
LOoOLI:
الحقوا على ابنتكم البارة لولي
LOoOLI:
سيدة قوم بني الماسنجر
LOoOLI:
انها تتعرض للذل
LOoOLI:
وعلى يد من
LOoOLI:
على يد هشام ابن ماسنجر ابن الجيران
LOoOLI:
يا للهول
LOoOLI:
وا ماسنجراااااااااااااااااااااااااااه
:
wa 3arbeyaaaaaaaaaah,,, latashteeh
:
enti hacker
:
7awadeeky fe dahya
LOoOLI:
وماهو الهاكر يااخي بالله عليك.؟
LOoOLI:
هو هو نوع جديد من المحشي؟
8) :
ah ya 3eny 8)
LOoOLI:
محشي كرنب مثلا؟
LOoOLI:
بس بخلطه مختلفه؟
LOoOLI:
عموما يا اخي
LOoOLI:
سوف انشر هذا الكلام وهذا القذف المتعمد بحق بنات الماسنجر وفي عقر دارك

تم نشر هذا اللقاء الثقافي المميز ......وذلك بناء على موافقة خطيه مسبقه من جميع الاطراف

والذي انتهى بخناقة حاميه الوطيس بين الطرفين وذلك اسوة بالمثل الشهير ( ماشوفهمش وهم بيسرقوا ...شافوهم وهم بيقسموا)

:
بأقولك ... عاوز حقى الأدبى فى كل حرف منشور .. أه .. أنا حقى ما يروحش أونطة ولا مؤاخذة أنا لحمى مر
:

LOoOLI:
تيب حنشوف
LOoOLI:
ننشر ونشوف
:twisted: :twisted: :twisted: :twisted:
tytuuuuu
[quote]
:
tallahe enaki la emra2atan fesfes
[/quote]
ما هذا الذي اسمعه يا اخ هوشااااااام الا تخجل وانت تتعرض لامراه وحيده اهذه شهامه اام انها شمامه
امن اجل هذا وبهذا ولهذا جعلوك مشرفا
يالا العار
Hesham
يا سيدى الفاضل تيتو وووو ... لا تكيل بمكيالين .. وقبل كيل الاتهامات الطاحنة لى .. تفحص أقوالها وأفعالها الجسيمة
ودعنى أعد لك أخطاءها .. ثم احكم:

ـ سألت عن بطة .. وما أدراك من هى بطة .. دون أن تقول كأقل ما يمكن أن تقول: (الأستاذة بطة) .. أيرضيك هذا؟؟ :evil:

ـ سألت إن كنت رأيتها اليوم .. وماذا عن الأمس؟ وعن أول أمس؟ وعن أول أول أمس؟ أليس فى هذا تشويه للحقيقة؟؟ :twisted:

ـ حدثتنى باللاوندى وقالت (حداكم) .. حدااااااااااكم .. وما أدراك ما حداكم باللاوندى .. وهى تعلم أنى لا أقرأ اللوندى .. فما قولك؟؟ :|

ـ عرضت علي الشاى .. الشــــــــــــــــــــــــــــــــــاى .. :evil: ونحن فى مثل تلك الظروف التى نمر بها .. الشاى يا سيد تيتووووو :roll: وتعمدت إثارتى فهى تعلم تمام العلم موقفى الصلب من الشاى :twisted:

ـ وأثبتت .. كنوع من التحدى وإمعاناً فى السخرية .. أنها تعلم بأنى أشرب القهوة .. فلماذا عرضت علي الشاى؟؟ أليس فى هذا إمتهاناً للقهوة؟ :evil:

ـ أعلنتها وقالتها صريحة .. أنها ستعلقنى من قدماى .. وزادت البله طيناً .. إذ قالتها بفجاجة، أنها ستجعلنى أشرب من قدماى :?
لا .. لا .. لا .. هذا لم يكن لأحد ذو شيم وإباءة أن يقبله .. (حتى إسأل الواد عنتر إبن المعلم شداد وهو يحكم)

ـ ثم .............. ثم ............. شفطت العربى من عندى .. وتركتنى بدون حروف عربى sad.gif
إنها هاكر .. ولقد أثبتت الأيام .. أنها تنهكر وتنهكر .. وكله عالفاضى .. فقط فالحة تبوظ العربى عندى :roll:

ـ ولم يكفيها كل هذا يا سعادتك .. بل .. ورغم فظاعة وإثم وجسامة كل ما اقترفت .. لم تكتفى ,, بل أمعنت فى الخطأ لتقول لى:
(مخك فسفس) :roll: أنا برضو مخى فسفس؟ 8O ... فسفس ؟؟؟؟؟ فسفس؟؟؟ :twisted: :evil: :twisted: :evil:

كل هذا وذاك .. وناهيك عن كونها لم تذكر من هو كاتب المقدمة .. ورغم كل ما سبق ... لا يهم .. وكان ممكن أن أتركها وشأنها ..

ـ أما كونها لم تذكر عدسنا بخير :twisted: :twisted: :twisted: فيستحيل أن أغفر لها أو أتركها وشأنها :evil: :evil: :evil:

... وأحكم إنت :|
mona moon
8O 8O 8O 8O 8O
toota
ماذا ارى؟ 8O

ماذا اسمع؟؟

اتتهمني في فنجان الشاي بتاعي يا اخ هشامون؟؟؟
:evil:

اهذا من شيم الرجال يا خويا؟؟؟؟؟ :roll:

كلا والف كلا لن اسكت عن هذه المهزله .... لن انسى لك هذا يا مااااااااااااان .... لن انسى لك هذا .... والايام بيننا :evil:

ان مجبتش المعلقاتي يعقلك من قدميك مبقاش انا توته والاجر ع الله :twisted:
tytuuuuu
اخي او من حسبته يوما انه اخي
ان فعلتك هذه لهي بالفعله الشنعاء الفحشاء التي يستشم منها المزكم رائحه الشواء
ان كل كلمه تكتبها لهي فيها بطلان وخسه وفي ناس بتاكل الجزر وتسيب الخسه
ماهذا يا اخ هشام اليس هذه كتاباتك Hesham, [quote]
يا سيدى الفاضل تيتو وووو ... لا تكيل بمكيالين .. وقبل كيل الاتهامات الطاحنة لى
[/quote]
اي مكيال واي مطاحن التي تتكلم عنها وكل من بالمنتدي يراك وانت تسبح في كوب الشاي اوما تزعم انت انه فنجال
يااخي لا يكون الحور بهذا الاسلوب ولا تتعامل مع الاعضاء بهذا المنطق فليس كل ما يقال يسمع وليس كل ما يسمع يقال وليس من معه شعبولا كمن يسمع متقال

[quote]
ـ سألت عن بطة .. وما أدراك من هى بطة .. دون أن تقول كأقل ما يمكن أن تقول: (الأستاذة بطة) .. أيرضيك هذا؟؟
[/quote]

نعم تسالك عن بطه او ولها الحريه التامه ان تسالك عن بطه او وزه او حتي فرخه فلا يضيرك انت ما يقال عن البط وانت لاتعلم اي شيء اصلا عن البط وطبخاته اليس انت يا اخي الفاضل من يتبني جبهه العدس ومن يروج انها من البروتينات التي يمكن ان تحل محل البطاط .. اليس انت.. اتجاهر بهذا وانتي اول من يعادي البط .. أآلآن تظهر لنا في هذا لاحديث وانت ترتدي زي المدافع ..
لا يااخ هشام لن نسكت علي ما يحدث لاختنا وبنت ماسنجرنا لسنا
[quote]
ـ عرضت علي الشاى .. الشــــــــــــــــــــــــــــــــــاى .. ونحن فى مثل تلك الظروف التى نمر بها .. الشاى يا سيد تيتووووو وتعمدت إثارتى فهى تعلم تمام العلم موقفى الصلب من الشاى
[/quote]
نعم الشاي يا اخي
اي موقف معادي واي اثاره وانت تسبح في فنجال الشاي ليل نهار وع الملاء
يا ايها الفاضل لا تثير الثورات ولا تفتح المشكلات وسيب المواضيع تعدي واللي فات مات والا هيكون نهارك زي ليلك

او كما قيل في القول الماثور
تقول سمبا هقول بدواي تقول رومبا هقول بدواي

شكر الله سعيكم
farida
عزيزتي توتا اعطيه قدحا من شربة العدس :twisted: وياهوووووووووول ما سيري :roll:
tytuuuuu
لا يا فريتاااااااااااااااااا
هاانت قد حضرتينا وقد شرفتينا ونورتينا

انا اعطاء شربه العدس لهوشام لا تزيده علينا الا غرورا
ولن نقبل بهذا وان عشنا سنينا ودهورا

لا تاخذك شفقتك يا فريتاااااااااا وحسن مشاعرك
ورقه احاسيسك فتتركيه دون عقاب
:twisted: :twisted: :twisted: :twisted: :twisted:
Prof
هايل هايل هايل .. بيفكرنى بالمساجلات الأدبية العظيمة بين الراحلين احمد لطفى السيد بك وطه حسسن وووو .. smile.gif 8)
الخالق الناطق يعنى سبحان الله ... حقيقى التاريخ بيعيد نفسه .... ياولاد .. laugh.gif
tytuuuuu
بورك فيك يا بروف

الرجل الذي لا يظهر الا وقت الزنقات ووقت الضره اقصد الدره المشوي
لكن لم تدلي بدلوك في هذا الموضوع يا بروف
Prof
والله ياعم تيتو بس انا قلت نديلهم فرصة يعبروا عن رأيهم بحرية ... الأخ احمد لطفى السيد الشهير بتوتة والأخ طه حسين الشهير بهشام مراسل قناة شئون مصرية من حدائق القبة .. قصدى من مدريد ..

وعلى العموم وبادئ ذى الف بدء .. انا شايف ان القعدة محتاجة رشة ضرة قصدى درة عشان نعرف نفكر على رواقة .. ونمخمخ فى المنطق والفلسفة وعلم النفس الجنائى.
mona moon
أعتذر عن التدخل في الموضوع يا بهوات !!!!! (بما ان كل المشاركين في الموضوع لحد دلوقت /فيما عداي طبعا/ من البهوات ) 8) 8) 8)

يا أخ هشام ويا أخ لولي ،،،،، أنا شايف (مضطرة أقلب راجل عشان اعرف اكلمكوا :evil: ) ان الموضوع لا يتعدى كونه زوبعة في معلقة :roll: :roll: بس كبر بدون داعي .......

وأنا اتحدث من على هذا المنبر دعوني قبل البدء في الحديث أعرفكم على نفسي ، فأنا المحامي الموكل بالدفاع عن المدعو عدسان / قصدي هوشامن من قبيلة بني عدسان 8) 8) 8)

أرجو أن يتسع صدر عدالة المحكمة لسماعي وأنا أترافع عن موكلي الذي سأحاوره كما سأحاور المدعو لولي لأوضح لعدالتكم من هو المخطئ يا سعادة القاضي ولن أدخر جهدا في الاقتصاص من المخطىء ولو كان موكلي ، على أن يلتزم الصمت ذلك المدعو تيتوووو الحاضر مع موكله السابق الذكر لولي حتى أنتهي من حديثي !!!!! :roll: :roll:

حضرتك يا أخ هشام ما كانش عندك مانع انك تشفحنطش شاي بدليل قولك :
[quote]
LOoOLI:
اتشرب معي شاياُ.
LOoOLI:
؟
:
أى والله أتمنى
[/quote]
فقولك أي والله أتمنى (وركز في "أي والله" فهي يمين منعقدة) يؤكد تمنيك وتوقك لرشف الشاي :roll: :roll:

وانت يا أخ لولي ، قد عرضت عليه بعد ذلك فنجالا من القهوة لعملمك بأنه يحب القهوة ورأيت انه من واجبات اكرام الضيف ان نضيفه بما يشتهي ويحب ، كما قال الشاعر : فإن لم تجد لضيفك أن تُضيّفه ما تحب فضيّفه ما يحب ولك الأجر عند الله وهنيالك يا فاعل الخير والثواب 8) 8)
فقد ثبت انك قلت :
[quote]
LOoOLI:
ام انك لا تشرب الا القهوة
LOoOLI:
لا اظن انك تستطيع شرب الشاي
:
أشربش الشاى أشرب قهوة أنا
LOoOLI:
ولكن سوف نتدبر لك طريقة لشرب القهوه
:
بلى بلى
[/quote]
وتتجلى سعادة هشام البالغة في هذا الموقف بعد أن عرضت عليه يا أخي الكريم شرب القهوة عوضا عن الشاي biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif

فلم الاختلاف إذا يا سادة وقد تجلى ذوق كل منكما في بادية الحمار / أقصد الحوار ؟؟؟ :roll: :roll: :roll:

لقد بدأ الخلاف بسبب تعديك يا أخ لولي على الأخ هشام بقولك سنعلقك من قدميك :evil: وأي تعليقة شنيعة تلك يا أخ لولي ؟؟؟ أهو عنزة ليُدَلّى من قدميه كالنعاج ؟؟؟ :evil: :evil: لا والله فالسيد هشام من أعرق القبائل الماسنجرية التي يتصبب عرقها بالليل والنهار :evil: :evil:

ثم تجرأت عليه أكثر وهوه الحَمَل الوديع الذي لم يشأ أن يحرجك ويرفض لك طلبا في الذهاب إلى المعلقاتي ،
[quote]اذن هيا بنا
:
إلى أين
LOoOLI:
الى المعلقاتي
LOoOLI:
الذي سوف يعلقكك من قدميك
:
أوقد حل حداكم.
LOoOLI:
اينعم يا اخا العرب
LOoOLI:
انه ينتظر
:
جتوا نيلة ده مدوخنى
LOoOLI:
LOoOLI:
دي حتى تبقى عيبه بحقك
:
فلتعرضى عليه الأمر .. ان قبل .. قبل وان لم يقبل لم يقبل ... حنعمله ايه يعنى
LOoOLI:
ونعم الراي الصواب [/quote]

ثم يتضح من الموقف التالي كُره موكلي (الحَمَل الوديع ) للعنف على العكس من الأخ لولى الذي يسعد به ويتوق له وذلك بسبب طبيعته العدوانية التي تنسل من سلالة مصاصي الدماء :evil:
[quote]
LOoOLI:
حقوله ولو معجبوش حنضربه عقله سخنه
:
لا لا .. أنا لا أضرب ..
LOoOLI:
انا سوف اضربه واورمه من الضرب
LOoOLI:
الم اقل لك لا تقلق؟
LOoOLI:
حسنا
LOoOLI:
اقلق ودعني اشرب الشاي بدون وجع نافوخ [/quote]
(لاحظ أيضا تماديك ياأخ لولى في تعمدك شرب شايك أمامه متجاهلا تقديم القهوة التي وعدته بها ، ناهيك عن أهانتك له بقولك : اقلق ودعني أشرب الشاي بدون وجع نافوخ :evil: )

وتماديت في أن قلت عليه أنه مضحك
[quote]قه قه قه قه
LOoOLI:
انك مضحك بالفعل
:
la la la ... lam aqol shay2an mod7ekan,,, haza lm ya7doth motlaqan
LOoOLI:
ولكنك شئت ام ابيت مضحك بالفعل [/quote]

وهوه الذي لم يرد على إهانتك واكتفي بالقول :

[quote]
:
haza men karam zawqoki ya amata allah
:
[/quote]

وتماديت أكثروهكّرت على جهازه وسرقت منه العربية ، حتى أنك نعتيه بالـ "فسفس" :evil: :evil: ولماذا كان ذلك يا أخي ؟؟؟ ألأنه طلب منك إعادة العربية له ولم يتعد عليك بالإساءة ؟؟؟ فكيف يتسنى له زيارة محبوبته في القبيلة المجاورة دون عربية :evil: :evil: أيذهب لها على عجلة :evil: :evil:

وبعد كل هذا تصرخ وتنادي على القوم لينجدوك !!!!! حقا انك لمتعد جبار :evil: :evil: :evil:

الآن وقد نفيت كل التهم عن موكلي أطلب من عدالة محكمة القبائل الماسنجرية بأن تحكم على المدعو "لولي ابن ابو اللول اللولبي" بأن يُبَـلّـكَـهُ (بمعنى يعملوله بلوك 8) 8) ) كل أفراد القبائل الماسنجرية الأخرى على كل أنواع المواصلات الماسنجرية سواء كانت msn أو yahoo أو paltalk أو غيره حتى يثوب عن فعلته الشنعاء ويعود إلى رشده :evil: :evil: :evil:
tytuuuuu
[quote]
على أن يلتزم الصمت ذلك المدعو تيتوووو الحاضر مع موكله السابق الذكر لولي حتى أنتهي من حديثي !!!!!
[/quote]
ما هذه البدايه الشيقه يا اخ موووون الا تعلم ان الوصول للحقيقه هوه بالقول والرد والاخد والعطاء والسين والجيم
اهذه هيه الحقيقه في نظرك الا تخجل الا ترتدع انت وموكلك الا تنظر للموضوع لنظره اشمل واوسع واعمق واعرض اواطول
الا والا والا ليس هنا محل هذا العتاب يا زميلي الفاضل ولكن محور الحمار اقصد الحوار هنا هو موضوعنا والذي يهدف الشرفاء من اعضاء المنتدي للوصول للحقيقه ورد الاعتداء علي موكلي الاخ لولي الراجل انزيه الشريف العفيف الطويل التخين الرفيع الخفيف التقيل
اما بعد
الم يلاحظ الساده الاعضاء والساده القضاه والمستاشرين ومشاهدين والمتفرجين و المخرجين ولاداخلين
ان الاخ هوشاااااااااام انما هو متردد في افعاله واقواله فمره يطلب شاي وبعدين يقول لا اعاوز قهوه
ولو كان طال الوقت قيلا لكان طلب (أزوزه) (وماكدونالد ) ماهو ده لي ناقص بقه ماهي سيبيه

الم تلاحظ ايها الزميل المدافع عن الباطل دون اي اهتمام بما هو ات ولا رايح ولاهوه صالح ولا طالح .. الم تلاحظ من خلال اقوال موكلك بانه هوه الذي رحب بفكره المعلقاتي وهوه الذي طلب من السيد لولي ان يرسله الي المعلقاتي بل ويتوسط لديه كي يعلقه من قدميه
وذلك بقوله
[quote]
:
أوقد حل حداكم.
LOoOLI:
اينعم يا اخا العرب
LOoOLI:
انه ينتظر
:
جتوا نيلة ده مدوخنى
LOoOLI:
LOoOLI:
دي حتى تبقى عيبه بحقك
:
فلتعرضى عليه الأمر .. ان قبل .. قبل وان لم يقبل لم يقبل ... حنعمله ايه يعنى
[/quote]

فماذا عسي الاخ لولي ان يفعل وهو يري ما وصلت اليه حاله المتهم هوشااااااام من تردي واهتزاز وتردد وارتعاش في تفكيره واقواله بل وافعاله

ايها السااااااااااده اعلنها من فوق هذا المنبر ان السيد هوشاااااااااااام يجب عرضه ع الطبيب دون ادني تردد
كي يتفحص حالته النفسيه ولاثبات حاله التردد والتذبذب وان مجاراه موكلي له انما كانت من باب ياليله عدي عدي وخلي الهيصه تهدي

اما الطلب الاضافي والذي اطلب فيه اجلا للاعلان
هو ان المدعوووووو مووووووون قام بسب موكلي وقذفه مما دعاني لطلب التاجيل لاعلانه بانه متهم بتهمه القذف والسب لموكلي لولي حيث قال في مرافعته ما يلي ::
[quote]
للعنف على العكس من الأخ لولى الذي يسعد به ويتوق له وذلك بسبب طبيعته العدوانية التي تنسل من سلالة مصاصي الدماء
[/quote]

شكرا لساده الاعضاء 8O
tytuuuuu
انه في يوم الحادي والحدايين من الشهر الجاري
انتقلت ان محضر محكمه منتدي شؤؤن مصريه لي المدعو موووون في موطنه ومحل اقامته الكائن ب رصيف نمره خمسه
واعلنته بما يلي
حيث انه قام بسب المدعو لولي بن ام لولي من بني المانسنجر وذلك في الجلسه العلنيه المعلنه والمنعقده بمحكمه المنتدي وذلك في المداخله المسابقه فقد اعلنته بضروره المثول امام محكمه المنتدي بتهمه السب والقذف للمذكور اعلاه
وطالبته بتعويض قيمته عشرين حله عدس وعشر برادات شاي وفنجان قهوه
لذلك
يجب علي المدعو مووووون الحضور اما المحكمه في المداخله اللاحقه
ولاجل ّ :evil:
mona moon
تم اختيار هئية مكونة من 3 قضاة ( اتنين كاملين ونصين ) 8) ليقوموا بالفصل في الدعوى موضوع النزاع .....

وهم : البنا ، بروف، زهرة ودولفين .... :mrgreen: :mrgreen:

همتكوا معانا [A5] [A5] [A5]
dolphinsmile
انا جيت اهو اول اعضاء التحالف.. اقصد هيئة القضاء laugh.gif
gatita
و انا الحانوتي.........................
Prof
أنا جيت أنا كمان .... وسع يابنى انت وهو ...
حد يرص لنا كرسى معسل على ما نقرا الكلمتين ..
elbana
خليهم كرسيين ، وخف النار

ورا شوية يا افندية الله لا يسيئكم ، مش لازم نرش ميه

الأستاذ أبوشراب نبيتي هناك ييجي يمين شوية

باقول لك إيه يا بروف إقرا المسائل وصحيني بعد ما تخلص وابقى عرفني الدور سريع سريع خلينا نقلب الليلة ونشوف لنا مصلحة ..

خخخخخخخخخخخ
dolphinsmile
كدة مش فاضل غير زهرة

يا زهرة

ياااااااااااا زهورة

كدة حبقي نص قاضي مينفعش

فينك يا بنوتة :cry:
toota
انده معاكي يا دولي؟ [A5] :mrgreen: [A1]
dolphinsmile
ازاي يا فالحة وانتي اللي رافعة القضية

سيبي القضية وتعالي كمليني لحسن عيب افضل ماشية نصف لوحدي كدة من غير باقيتي :evil:
toota
يابنتي سيبك ..... على ما يخلصوا المعسل والكراسي.. ويتفقوا ويوصلوا لحل يرضيهم .... ياعالم ... تكون القضيه نامت في درج المكتب كالعادة

الا قوليلي انتي اخبارك ايه؟ [A1] [A1] [A1]
elbana
شاي بالنعناع يا حودااااااااااااااااااااااااااا

أكلة شعبية مكونة من ثلاثة حروف وأو ل حرف ف

تبقى إيه
إيه
إيه

فول
لأ مش ممكن طبعاً ، بيقول أكلة شعبية ، والفول بستة جنيه الكيلو ..

أيوه يا جماعة أخبار القضية إيه

همم
لسه الهيئة لم تكتمل
هأو
إبقوا قابلوني لو اكتملت
يا حودااااااااا

هات طاولة
gatita
القعده طولت كثير يا ناس

و عدس ما بدنا :cry: :cry: تهارينا :cry: :cry: مصرينا رفعت قضية علينا من كثرة العدس
[img]http://haridy.com/ib/images/smilies/nerv0003.gif[/img]ارحمنا ااااااااااااااااااااااا

[img]http://haridy.com/ib/images/smilies/nerv0004.gif[/img]
mona moon
فينه النص قاضي اللي فاضل :evil: :evil: :evil:

فين الحاجب جاتيتا يناديلنا على النُص ؟؟؟ :evil: :evil: :evil:
زهرة برية
[size=18]أنا اهه [a13] [a9] laugh.gif laugh.gif

ايه الدوشة اللى انتوا عاملينها دي.؟؟؟؟؟؟ :?:
الاقيها منكم ولا من اخواتي :mrgreen:

أه كنتوا بتقولوا ايه؟ :x
dolphinsmile
النص قاضي ظهر يا منز

:twisted:

اقتباس من اكرم باشا افندي بيه

كنتي فين يا هانم

الجلسة اتاجلت عشرتاشر مرة عشانك بس

بس :?:

بس للاسف يا جدعان الدنيا مش بتدي للانسان كل اللي عايزة

يعني زهرة ظهرت من هنا وانا حاختفي

بس قلت اقولكم عشان متدوروش عليا

اصلي مسافرة اسبوعين وcomming back soon

لو ينفع اعرف اخبار القضية بالموبايل اتصلوا برقم 1010101/010

ولو حد رد عليكوا قولولة يناديني من القهوة اللي علي ايدة الشيمين

بس يا جماعة i will miss the company for only 2 weeks

يعني مش حاتاخر كتير

وحتابع الموضوع عن قريب باذن الله

ينفع الجلسة تتاجل 8O :twisted:
mona moon
[quote]
ينفع الجلسة تتاجل
[/quote]
8O 8O 8O

تاااااااااااااااااااااااااااني :cry: :cry: :cry:

ماهي متأجلة طبيعي من غير حاجة :cry: :cry: :cry:

يا جماعة انا نسيت القضية عن ايه ونسيت انا بدافع عن مين أصلا :cry: :cry: :cry:
dolphinsmile
يا عيني يا مون :cry:

هتش كوك يا استاذ هتش

هاتلها صحنين عدس تشفطحهم عشان تفتكر laugh.gif
gatita
[quote]يا عيني يا مون :cry:

هتش كوك يا استاذ هتش

هاتلها صحنين عدس تشفطحهم عشان تفتكر laugh.gif[/quote]

انتي كمان يا دول عايزاها تفقد الذاكرة و الا ايه :evil:
toota
ودي كانت نهايه القضيه يا سادة ياكرام

زي اي قضيه بتبتدي حاميه ... وبعدين بتهدى لاننا مش فاكرين او مش فاضيين ...

وعحجبي [A1] [A5] :wink:
gatita
[A5] [A5] [A5] [A5] يحيى العدل يحيى العدل
farida
يا توتااااااااا يا شجاعة ده معناه انك كسبت القضية :wink: حصل تقهقر وانسحاب عادي جدااااااا laugh.gif
mona moon
[quote]يا عيني يا مون :cry:

هتش كوك يا استاذ هتش

هاتلها صحنين عدس تشفطحهم عشان تفتكر laugh.gif[/quote]

حتى أنت يا بروتوس :cry: :cry: :cry:
mona moon
يا جماعة انتو مش واخدين بالكو ان تيتوووو محامي المدعي اختفة في ظروف غامضة :roll: :roll: :roll:

يكونش فيه جماعة اختطفته عشان تغير سير القضية :twisted: :twisted: :twisted:

ياترى مين يا ترى مين ؟؟؟[img]http://haridy.com/ib/images/smilies/think_.gif[/img]
gatita
:?:
Hesham
سيدى الرئيس .. حضرات السادة القضاة والمستشارين، السادة والسيدات والآنسات الحاضرون

سلام الله عليكم أما بعد ...

لزمت الصمت منذ اليوم الأول ولم أشأ الكلام، واعتصمت عن الطعام والشراب، ومكثت مترقباً ومشاهداً لمجريات الأمور والتحقيق، منتظراً أن تسقط عدالة السماء على هذه القاعة، وأن يفتح الله على حضراتكم لتتبينوا الغث من الثمين، والباطل من الحق فى هذه القضية العادلة التى أنتم بصددها.

شهدت بأم عينى حضوركم جميعاً من القضاة إلى هيئات الدفاع .. وحتى الحانوتى ... وتأكدت من أن سهم الله الذى حل على رؤوسكم طوالاً .. قد آن له أن ينجلى عنكم، حصوصاً وقد رأيتكم فى كامل حلتكم وعدتكم من الطاولة إلى الفول، وهو ما أعطانى الطمأنينة بمجئ العدل على أياديكم الكريمة.

إنتظرت كثيراً ممن وكلته الدفاع عنى، أن يرفع عنى الظلم المبين والتجنى الغاشم من جهة خصمى. والحق يقال أن من قام بالدفاع عنى قد ألقى بخطبة عصماء لا يدنوها الشك فى أول الأمر، مما جعلنى أشعر بالغبطة وبشدة التأثر لمقاله الفصيح، وجعلنى أردد بينى وبين نفسى أن الحانوتى الذى أتى مشمراً عن ساعديه، سيعود أدراجه مع الجوارح التى صاحبته، منهزماً كسيراً، وأن خصمى اللدود سيرجع عن ظلمه البين ويعود إلى الحق .. كنت متفاءلاً أول الأمر يا سادة ويا سيدات.

لكن لا تأتى الرياح بما تشتهيه السفن .. فإذا بى أجد دفاع خصمى وقد طعن فى كل حق، وخلط الحابل بالنابل، وكال بمكيالين، ومزج الخير بالشر كأفضل شيطان كلمات تخرج كلماته المنمقة من جوف بركان، فتلهب مشاعر حضراتكم وتكوى أسماعكم فلا يصلكم إلا ما أراد لكم منها أن يصل. وأجد خصمى العتيد، وقد إعترته السعادة بما وصل إليه ممثله فى الدفاع، فيعلن على الملأ وعلى رؤوس الأشهاد وتحت وقع أبصاركم وأسماعكم .. نهاية القضية. ويالها من سخرية وياله من عبث مفضوح، حين أجد من كلف بالدفاع عنى، وقد ذهب معهما فى تضليلهما، وأعلن معهما نهاية القضية، تاركاً حقوقى المدنية والجنائية فى ذمة الله، وتاركناً لى دون سند قانونى أو دفاع دامغ عن حقى المغصوب.

سيادة الرئيس، وحضرات السادة والسيدات القضاة والمستشارين والحضور .. والحانوتى.

أرجو من معاليكم أصعب ما يمكن أن يطلبه إنسان .. وهو العدل والحق.
لتعلنوا استمرار مداولات القضية، أو لتعلنوا إستئناف الجلسات أو ... لتحكموا بما يرضى ضمائركم.

ولا يسعنى فى النهاية إلا طلب منديل لأجفف دموعى التى تتساقط منى الآن أنهاراً .. كى لا تغرقون فيها وأنتم بدون مايوهات ولا عوامات.

توقيع
المعذب الحيران المظلوم
:| :cry: :? sad.gif
farida
عزيزتي توتا اري وقد عاد الخصم يلعب بالالفاظ والاوتار ويتشحتف امام هيئة المحكمة وقد بلل ارضية المحكمة بالسفن اب وادعي انها دموعه مما استدعي الهيئة تلم من بعضيها علشان يجيبولوا علبة كلينكس ابو ريحة
لكن هيهات علي مين كلنا ايد واحدة يا توتا معك قلبا وقالبا [A5] ودلوقت تيتو يعمل مرافعة توديه ورا السمس :evil:
toota
شفتوا؟؟؟ شفتوا؟؟؟؟؟؟

غرق المحكمه كلها وعملها بانيو احم... :oops: قصدي سويمنيج بول... وانا يا سيادة القاضي وياسيادة المحامين وياسيادة الموجودين والي قاعدين والي نايمين ..والي واكلين والي لسه مش واكلين... والمتفرجين والي مش متفرجين ..... وهيييييييييييييييييه

احم..... اطالب بتوقيع اقصى عقوبه عليه... وذلك بالاضافه الى تعديه السافر بحقي وبحق محاميي ( ربنا يجيبك بالسلامه يا تيتو.... يظهر صاحبة الدكان ....الي فاتحه بتاع عصير القصب قافله عليه باب الدكان ومش راضيه تخرجه الا مايدفع الي عليه) :mrgreen: ) واطالب بتعويض مؤقت وقدره عشرة مليون يورو.... عشان نخرج تيتو حبسته... وهنيالك يا فاعل الخير والثواب :twisted:
farida
انا شكه يا توتا ان الخصم رش علي هيئة المحكمة الموقرة رشة عدس :roll: مما اصابهم بنفخة عدسوية 8O
مما يساعد علي التاثير النفخي لسير القضية sad.gif بس ولا يهمك هنشوفلهم حل :wink:
toota
ربنا يخليكي يا نصيرة الغلابه يا فروووتتي [A5]

رشي شويه حلبة حاصا عشان نظبط الهيئة [A1]
mona moon
[quote]
إنتظرت كثيراً ممن وكلته الدفاع عنى، أن يرفع عنى الظلم المبين والتجنى الغاشم من جهة خصمى. والحق يقال أن من قام بالدفاع عنى قد ألقى بخطبة عصماء لا يدنوها الشك فى أول الأمر، مما جعلنى أشعر بالغبطة وبشدة التأثر لمقاله الفصيح، وجعلنى أردد بينى وبين نفسى أن الحانوتى الذى أتى مشمراً عن ساعديه، سيعود أدراجه مع الجوارح التى صاحبته، منهزماً كسيراً، وأن خصمى اللدود سيرجع عن ظلمه البين ويعود إلى الحق .. كنت متفاءلاً أول الأمر يا سادة ويا سيدات.
[/quote]

اللي عاوزني يسأل عليا في الغرزة اللي على ناصية الحارة اللي فيها المعلم حودة بتاع الكبدة والعدس 8) 8)

ح تلاقوني هناك بشرب معسل والذي منه مع البنا وبروف وباقي هيئة القضاء :mrgreen: :mrgreen:

حد يشوفلنا تيتووووو في أنهي غرزة :evil: :evil: :evil:
toota
ودي يا سادة يا كرام كانت اخر مرافعة في قضيتنا التاريخية [A5] [A1]
dolphinsmile
حسبنا الله ونعم الوكيل

انا كنت نايمة وحد صحاني

علي فكرة هيئة القضاه بما فيهم انا اخدنا رشوة كيلو كباب وكفتة مبعوتين بالبريد السريع عشان نقول بح خلاص مفيش قضية

بس مش عارفين مين بعتهم :mrgreen:
farida
اشم تلميحات رشووية لا تعجبني :twisted: انا لم اسمع قط بهذه المسميات ما هذا دواء تخسيس [A1]
الا قوليلي يا توتا يعني ايه كباب وكفتة :wink:
mona moon
[quote]
الا قوليلي يا توتا يعني ايه كباب وكفتة
[/quote]
حاجة تقرب للعدس بس من بعيد شوية laugh.gif laugh.gif laugh.gif
farida
شكرا للمعلومة يا mona moonبس يا تري :roll: ده يطلع من نفس الفصيلة التي رشها الخصم علي هيئتكم الموقرة :mrgreen:
toota
فرووووتا... العدس ده معرفوووووووووش

اما الكفته ياعيني ع الكفته.... وياسلام جنبهم كمان على شويه حمص او سلطه طحينة... الحقيقه دي انواع ميعرفوهاش كتير بالمنتدى.... سياسة التقشف :evil:

واحب اقولك اني بلغت السلطات (بضم ال س وليس السلطات بفتح ال س ) الامنية عشان تعمل اجراءاتها وتمسك المرشي والمرتشي... وقريبا رح تسمعي اخر الانباء 8)
dolphinsmile
8O 8O 8O

معرفهوش يا بية

8O 8O 8O

والله معرفة

:cry: :cry: :cry:

مظلومة والله
.
Invision Power Board © 2001-2014 Invision Power Services, Inc.