المساعدة - البحث - قائمة الأعضاء - التقويم
نشرة أخبار المنتدى
منتديات شئون مصرية > بوابة المنتديات > إعلانات المنتدى ـ الخدمـــــــــات
1, 2, 3, 4, 5, 6, 7, 8, 9
Prof
حلو اوي موضوع التقويم ده eh_s(6).gif
Akrum
بروف يعتكف حاليا .. في اعداد وتجريب اصدار مجلة شئون مصرية احتفالا بميلادها السابع الذي يواكب 18 ديسمبر 2001 .. لتعود بثوبها الجديد.. تحية كبيرة لمجهود ات بروف ..
المجلة لازالت في طور التجريب ولكني اختلست نظرة سريعة عليها وهي لازالت في الاتليه بتاع الفنان بروف ، وقلت انشر الخبر او اعرض لكم صورة لواجهة المجلة .. ان شاء الله تعجبكم ..
invisible
eh_s(6).gif
تسلم الايادى ..كل سنه و أنتم طيبين
حدوته مصريه
على بركه الله بروف قايم بمجهود كبير في المنتدى كان الله في العون merci20.gif
Prof
أشكركم أشكركم.. مش كبير ولا حاجة.
finetouch
تشكرات بروف بك.
معذرة للجهل بالمجله .. الا المجله دى بيروحوا لها منين ؟
farida
مبروك مجلة شئون مصرية وكل سنة واهل شئون بخير
أسامة الكباريتي
هي هناك
على ايدك اللي مش شايل عليها الساعة

الطريق السريع
http://masreyat2.org/index.php

مش عايزين تشكرات
عايزين شغل

اللي بيعرف يكتب في الصحافة
يتفضل على التحرير يقدم مقالاته

اللي عندها اخبار غير معتادة
يعني غير اللي بتسد النفس

تتفضل علينا بيها

اللي مدكن على كاريكاتور
من جماعة الجن الباكي
يدلقه علينا

مجلة من غير ناس ما بتنداس يا عرب
يعني اللي عايز ينشطها يتفضل عليها بتعريف الناس بيها
الرابط هنا وواحد إيميل لكل المعارف والأحباب تحت نظام Bcc علشان ماحدش يعرف التاني ويكسل إعادة إرساله

وهنيالك يا فاعل الخير
invisible
هو ليه الدخول فى الريده ..مش بنفس الاسم و الباسورد بتاع المنتدى ..تسهيلا على المواطنين يعنى 36_1_34.gif
invisible
خطأ مطبعى ..أأقصد المجله
finetouch
اولا انا مش لابس ساعه
ثانيا برضه مش عارف العلوان
معلش يا عم الحاج..اصل فهمى بطئ
أسامة الكباريتي
الظاهر انك دوست على رجلي بدل الرابط
ياعم اهوه
http://masreyat2.org/index.php
Akrum
نظرا لغياب العزيز حشيش عن التواجد بصفة مستمرة بالمنتدي كعضو او مشرف علي باب حشيشيات .. فقد رأت الادارة ان يتحول هذا الباب الساخر ليكون باب فرعي من الفكاهة والترفيه .. حيث اصبح يحتوي علي مادة ارشيفية أكثر منها عن موضوعات متجددة .. ومعلوما بالضرورة ان عاد النشاط لهذا الباب سوف يتم اظهاره مرة آخري في واجهة المنتدي ..

Akrum
تم اضافة بانر اعلانات جوجل حسب المنطقة التي تدخل منها علي النت ، او هكذا اعتقد .. يعني لو في مصر يجب ان تري اعلانات تخص تلك مصر او الشرق الاوسط مثلا ..

كما تم اضافة خاصية محرك بحث جوجل باسفل المنتدي للبحث في النت او في محتويات المنتدي (شئون مصرية ) حاليا .. وتباعا سوف ندمج الموقع ككل .. او في منتديات آخري شقيقة .. يجري الاتفاق معها فيما بعد ..
مثلا لو اردنا البحث عن كلمة "الجنيه المصري" وضغطنا البحث .. سيفتح نافذة جديدة بها روابط نتائج البحث في شئون مصري .. والمحاورات او الواحة .. علي سبيل المثال .. وهكذا .. بحد اقصي موقعين بجانب موقعنا هنا .. ونتيجة البحث ستكون علي هذا النمط

أحمد باشــا
أضافة جيدة بأذن الله

لكن لماذا لا توضع خاصية البحث في الأعلا يسار بجوار أو أسفل روابط التقويم و البحث و لوحة التحكم

على أعتبار العلاقة الوظيفية
Akrum
اعتقد هي مسألة استغلال مساحات .. فقط واخشي ان يتم ترحيل المنتدي إلي اسفل .. مما قد يزعج البعض لكون كامل المنتدي سيكون في كل الصفحات يحتل الثلث الاخير من الصفحة او الشاشة .. يعني لو ممكن نعمل التعديل يمكم ان نجعل بانر الاعلانات باسفل ونضع محله خاصية البحث ..
Akrum
تم ازالة المنع المؤقت لبعض الإيبيهات .. لانتفاء السبب منها فيما يخص حماية المنتدي وطبع محتوي موضعاته ... وتم معالجة الامر بصورة آخري .. ولذلك لانري ضرر في ازالة المنع المؤقت ..

نما لعلمنا بان هناك بعض المشاكل لدي الاعضاء في التعامل بالخاص .. ولم اجد حقيقة اي قيود عدا ان الخاص قد يكون ممتلئ ومن يجد مشكلة فليخطرنا بالخاص او عبر مداخلة هنا حتي يتم عمل اللازم ..

فيما يخص اخونا هشام .. فلا يوجد الان ما يمنعه من الدخول للموقع والرد ، عملا بكفالة هذا الحق لكل عضو .. كما اننا ارحب بان نجد النية في هذا المنتدي الجديد الذي يبحث اعضاؤه له عن هوية منفصلة عن شئون مصرية او مصريات .. لكونهما سمة لهذا الموقع في الدومينز وكذلك في عنوان المنتدي ..

فان بدت حسن النوايا .. فبالتأكيد .. نتمني لهشام وكل من وجد نفسه في المنتدي الجديد كل التوفيق .. في مسعاهم .. بل ولا مانع لدينا ان نساهم في تأسيس هذا المكان لهم ليديروه بمعرفتهم .. بقدر خبرتنا المتاحة ..

Akrum
إقتباس
إقتباس
aniD كتب:
إقتباس
Hesham كتب:


ناهينا عن الأسباب والمبررات الأخرى لإختياره، والتى لا أجد أى داعى للخوض فيها لأنها مضيعة للوقت من ناحية، وإشعال للموقف لتبرير بعض الحماقات السابقة وإكساب أصحابها زوراً بعض المصداقية، لشغل الناس بتفاهات وأكاذيب خصوصاً فى عدم وجود أى رد من الطرف الآخر، والناس كما تعرفين تعشق الفرجة على الخناقات والمشاكل وتستمتع بالإشاعات السلبية.

وبمناسبة ذكر عدم وجود أى رد للطرف الآخر .. ألفت نظرك لشئ يجهله الجميع، ويؤكد على الزور وسوء النية فى كل ما يقال فى الجانب الآخر .. هل تعلمين أنه تم حجب المنتدى الآخر عن (كل أسبانيا) بواسطة المشرفين؟ كى لا يرد هشام؟ تخيلى إلى أى حد يخشون ردى؟ رغم أن ما وصلنى من كلامهم المنشور أمام الناس هناك، هو كلام موجه لى بصيغة المخاطب ودعوة لى للرد فيكون الإنطباع عند القراء بأننى أتهرب من الرد والقراء ليس لهم إلا ما يرون .. وهم لا يعرفون أنه لا هشام ولا جاتيتا ولا أى شخص فى أسبانيا كلها قادرون حتى على فتح الموقع وقراءة ما يقولون.
لذلك .. فالقرار النهائى عندى هو عدم الرد فى أى مكان ولا على أى سخافات، ولينعموا بأفعالهم.



اللى سمعته ان الIP اتفتح ..و مع ابداء حسن النيه فى موضوع الاسم ..أفتكر ان ان شاء الله ميكونش فيه ضغائن

الله أكبر

شوفى يا عزيزتى

ميزة ديننا، أنه حفظ لنا كرامتنا .. خصوصاً إن كنا على حق، والحق مش أمر نسبى، الحق واضح ووحيد وأحق بأن يتبع مهما كانت الأسباب والمبررات والظروف
فبأى منطق يمكن لصاحب كرامة، أن يقبل ماحدث؟

أن يهينوا الناس ويغتابوهم سراً، ثم ينافقونهم علناً، وينفضح أمرهم فيتركهم الجميع دون إستثناء .. ويسعون لى راجين منى التوسط لإصلاح البين، ويوفقنى الله فى هذا، ويصبح للمكان اسمه وسمعته وشكله .. وبعد كل ذلك .. يغدرون بى دون سبب ودون إبلاغى. والأنكى من الغدر، أن يسيئوا لسمعتى لا لشئ سوى لتبرير أفعالهم أمام الناس، وكأن سمعة البشر لعبة فى أياديهم وأمر هين ممكن العبث به.

وبعد ذلك، وبعد فضح فعلتهم .. يسربون خبر رفع الحظر عنى، لتبدو وكأتها مبادرة طيبة منهم، وليس لفضح تصرفهم. أى أنهم لولا إعلانى عن الحظر، ما كانوا رفعوه.

فهل يا ترى .. يجب علي أن أشكرهم وأسبح بحمدهم؟؟


معنى أنهم رفعوا الحظر .. أنهم قد حظروا .. فهل سألهم أحد عن سبب الحظر؟؟
والا ما حدش أخذ باله؟؟


ولو افترضنا جدلاً وبحسن نية، أن من حظر كان واحداً منهم دون علم الآخرين (وأراهن أن بعضهم قد يدعى هذا) فهل تمت محاسبة هذا الواحد؟؟
هل خلعوه من الإشراف ومن المنتدى كله لتصرفه الفردى دون إستشارتهم؟؟
والا نسيوا وما جاش فى بالهم ولا بال حد؟؟


بفرض أنهم لم يعلموا بالحظر، هل نفهم من هذا أن المتحكم فى المنتدى هو فرد واحد؟؟
والباقون "طيشة" لا قيمة لهم مثلاً؟؟
همممم .. كده يبأه الموضوع كبير وجديد ومختلف



وإن كان لديهم .. أو لديه .. سبب قوى للحظر .. فلماذا رفعوه الآن؟؟
هل اختلف موقفى؟؟
هل تغير رأيى؟؟
هل ناقشونى واقتنعوا؟؟


لا والله .. لم يحدث أى شئ من هذا كله .. لكنها الحماقة .. التصرفات الإرتجالية السفيهة الغير واعية والغير محسوبة، والتى تؤكد كلامى (معهم وفى وجوههم .. مش فى غيابهم كما يفعلوا) عن فشلهم الإدارى الذريع.
ناهينا عن سوء أخلاقهم.



تلك الفعلة .. هى فقط نقطة فى بحر مآخذى عليهم، وهى تكفى لكى أقرر عدم الرد عليهم نهائياً، وعدم التعامل معهم إطلاقاً وإلى الأبد .. ولن أخوض فى باقى المآخذ كى لا يتم إستدراجى للخوض فى هذا العبث الغير أخلاقى.



عزيزتى .. كل من تركهم/ سواء أتى إلى هنا، أو ذهب لأماكن أخرى، لديه أسبابه .. ولو عدد كل واحد منهم أسبابه، لظهرت مصائب وبلاوى نصحنا الله بسترها ..
وكما قلت لنفسى من اللحظة الأولى: لهم دينهم ولي دينى، ولهم أخلاقهم ولي أخلاقى .. لا أحاسبهم ولا أحاربهم ولا أنافسهم ولا أريد منهم شيئاً .. لينعموا بأفعالهم ويتحملوا مسئوليتها أمام ضمائرهم، ولأنعم بأفعالى وأتحمل مسئوليتها أمام ضميرى .. وليوفق الله الجميع. لكن لا مساحة عندى للضغائن ولا للجدال العقيم .. لكن أيضاً لن أعود مطلقاً لمكان أضر بى.




بالمناسبة أيضاً .. لا تظنى أن المشكلة سببها إبعادى عن الإشراف .. فلعلك تذكرين أننى طالبت ورجوت إعفائى منه أكثر من ثلاثة أو أربع مرات .. وفى آخر مرة استخدمت صلاحياتى الإدارية فى عزل نفسى بنفسى من الإشراف .. وأعادوها لى رغم أنفى ورغم تغيبى عن المنتدى .. ليكون العزل بواسطتهم بعد التشهير بى .. أو هكذا اتضح.


وهى نقطة أخرى مثيرة للقرف .. فحسب إدعاءاتهم إبان الأزمة الأخيرة، قالوا أنهم يبحثون أمر إعفائى من الإدارة من أكثر من سنة .. تخيلى؟؟
رغم أن آخر مرة أعفيت نفسى منها كانت من شهور قليلة، أى أثناء تفكيرهم المزعوم .. فلو كانوا صادقين حقاً .. لكانوا وافقوا على رغبتى فى حينها .. لا أن يعيدونى ليطلعوا علينا بأكاذيبهم المعتادة لتبرير حماقاتهم ..
مش كده والا إيه؟

وحتى لو مشينا مع الكداب لحد باب البيت (حسب المثل الشعبى) .. لو فعلاً كانوا يعرفوا عنى بلاوى من أكثر من سنة .. إزاى سمحوا لنفسهم بالتعامل معى لمدة سنة أو أكثر؟؟ وليل نهار يهزروا معايا عادى ولا كأن فيه حاجة .. ويتصلوا بيا من آخر الدنيا علشان يسلموا عليا وبرضو ولا كأن فيه حاجة؟؟
تفتكرى ده يتفسر بإيه يا ترى؟؟
بأن مفيش أى حاجة وأنهم بيلفقوا كلام حالياً للتشهير ولتبرير أفعالهم .. بس جت معاهم أوت؟؟
والا يتفسر بأنهم منافقين وكدابين .. كانوا بيعاملونى بوش وجواهم بيبصولى بوش تانى؟؟
والا يتفسر بإيه بالظبط؟؟ يا ريت انت تقوليلى.




لا يا عزيزتى .. رغم تقديرى الكبير لك وللكثيرين غيرك ممن حاولوا التوسط فى الأمر، وثقتى التامة فى حسن نواياك ومساعيك أنت وكثير من الأخوة والأخوات الأفاضل .. لكنى أربو بنفسى عن الإستمرار فى التعامل مع أشخاص بهذه الأخلاق .. فعذراً إن فُهم موقفى على نحو خاطئ بسبب إصرارى على الصمت الذى أتمسك به حتى الآن .. لكن تأكدى وتأكدوا جميعاً .. من أنى لا أحمل ضغائن أبداً لأحد .. حتى إسأليهم هم فهم أدرى من الجميع بى.



وبأقولها بصوت عالى .. أعتذر لنفسى أولاً .. ولكم جميعاً ثانياً .. للإزعاج بكلامى فى هذا الموضوع الآن، بعد أن قررت عدم الحديث فيه.
لكن زادت ضغوط ومحاولات الوساطة فى الأسبوع الأخير .. ووجدتنى مضطراً أخلاقياً للرد على أصحاب النوايا الطيبة.
لكنى مصمم على عدم الحديث مرة أخرى فى هذا الموضوع المنتهى بالنسبة لى.
فأرجو من جميع الأفاصل والفاضلات تفهم موقفى، وأعتذر مسبقاً عن عدم الرد لاحقاً على أى محاولة جديدة فى هذا الشأن.



ولك خالص التقدير والتحية والسلام


ولي تعليق ..

بداية اسم مصريات .. ايضا حق مكفول لنا كما هو واضح وجلي في الدومينز .. والإلتفاف حول شئون لتبقي شؤون .. او تغيير الاسم لمصريات .. يعني الإصرار علي التقليد .. وان المنتدي الجديد بلاهوية ولكنه مقتبس من الاصل .. انت حر ولكننا نحتفظ بحقنا وحق هذا المكان .. فلا يجب ان يتلاعب بحقوق الاخرين .. وهذا ليس من الدين في شيئ ..

نرجع لفحوي رد هشام الذي رأيته مؤخرا ..وكأنه حسم القضية لصالحه بعد ان قص الحدوتة بوجه نظره هو وقدم دفاعه هو وحكم بمعرفته ايضا واغلقت القضية ببراءته !!!. واتهام الآخرين بالجبن والخذلان .. وليحيا بني الانسان ذو الكرامة .. وليخسأ الخاسئون !!.

صراحة قرأت الرد ولم اخرج بشئ غير كلام اجوف لا يبني عليه دليل او يستند لوقائع محددة .. اي كلام في كلام ..

بداية ... كموقع شئون مصرية لم نفوض احد .. او اي عضو للحديث او الوساطة او أي شيئ تخيلته او اقنعت نفسك بأننا نسعي لاصلاح شئ حدث .. والبينة علي من ادعي .. فمن قال لك انه تكلم نيابة عنا من الاعضاء الافاضل .. فليتقدم ويذكر هذا .. حتي يكون الجميع علي بينة بمن يدعي ويتقول بما ليس حق .

يبدو ان الاعضاء الذين يشاركوا في المنتديات بدون ان تؤثر عليهم عوامل الصحبة والشللية وامور آخري هم من حاولوا التوسط .. بمعني انها بادرة منهم وتطوعا يجازوا عليه بالشكر من قبلك وليس وصفهم بكونهم وساطة من اطراف لا تقبل وساطتهم .. - هذا وهم وخيال ولم يحدث ..

حظر الموقع في فترة كان بسبب كثرة طباعة محتوي الموقع .. وعندما عالجنا المسألة رفعنا الحظر .. مفهومة دي - ولا تحتاج لتوضيح - خاصة ان انشاء منتداك كان في هذا التوقيت - كما ان رفع الحظر كان سببه هو اعطاءك حق الرد .. هنا بالمنتدي وليس لكونك صح واحنا خطأ .. المسألة دي حسمت من جهتنا ..

كونك تفضل الرد بمنتداك فهذا افضل لك .. حيث تكتب ما تشاء وتصف من تشاء .. ولكن عليك فقط ان تأتي بدليل او بينة علي صدق ما تقول .. واعتقد ان كل كلمة تكتبها يجب ان تدرك معناها وان لا تجرح احد بلا مبرر ..

نأتي لفاصل الردح الخاص بنعتنا بالسفه والاخلاق الغير سوية ةالتصرفات الارتجالية الغير محسوبة ...إلخ . يكفي ان ارد بأن لك عذرك .. ولا تعليق .
اما عن كوننا طيشة .. فاؤكد لك بان قرارنا الخاص بتنحية هشام .. كان متفق عليه من قبل ثلاثتنا الباقين في ادارة المكان .. وليس واحد فقط .. كما تظن او تروج او حسبما كان خلاف البعض معه .. ياريت تفصل بين ما يخص موضوع تنحية هشام وبين امور ادارية آخري ..

أسامة الكباريتي
قرار إداري بوقف مؤقت لعضوية السيد/ المصري لمدة شهر تنتهي في 10 نوفمبر 2008
وذلك لما حدث منه في الإساءة إلى العضوة الآنسة/ بدرية مكاوي
وقد صدر القرار بعد استكمال البحث والتشاور وأخذ آراء الأعضاء التي نشرت في صفحة الشكوى منه والتي انتهت باقتناعنا التام بأن العضو المعني يصر على ما تناول به العضوة بدرية وأعضاء آخرين.
وسيتم وضع مداخلات العضو "المصري" تحت ملاحظة الإدارة لما تتسبب به من خلافات ومشاكل مازالت تتكرر منه.
مرابط
هل هذا يعنى أنه من الطبيعى الإستهزاء بالمتدينين وإطلاق الألفاظ عليهم مثل "دار الإفتاء" ، فى حين أن الرد على المستهزئين يعتبر جريمة ؟
finetouch
اهلا مرابط...هو انت لحقت تعمل ابحاث ..فيه مواضيع كمان عاوزة بحث وتمحيص ..ربما تكون بحثتها من كام يوم فى نفس الموضوع مثل الرقص وشرب الخمر وخلافه
مرابط
أعوذ بالله.
أسامة الكباريتي
إقتباس(مرابط @ 10 Oct 2008, 09:51 PM) *
هل هذا يعنى أنه من الطبيعى الإستهزاء بالمتدينين وإطلاق الألفاظ عليهم مثل "دار الإفتاء" ، فى حين أن الرد على المستهزئين يعتبر جريمة ؟


يكاد المريب يقول خذوني
الأخ مرابط يريد أن يقول بأنه سجل دخل خصيصا ليرابط عند هذه الشجرة!!
أجيبك بأن هذا لا يعني ما استنتجت
لكن ليس من حق المتدينين باسم الدين أن ينصبوا أنفسهم بابوات يبيعون صكوك الغفران وينزلون اللعنات ذات اليمين وذات الشمال

ونحن مستريحون لما خلصنا إليه بعدما استنفذ النقاش كل جوانب الموضوع
ترى هل سنرى للمرابط مداخلات يفيد فيها ويستفيد؟
مرابط
إقتباس(أسامة الكباريتي @ 13 Oct 2008, 01:58 AM) *
يكاد المريب يقول خذوني
الأخ مرابط يريد أن يقول بأنه سجل دخل خصيصا ليرابط عند هذه الشجرة!!
........
........
........
ترى هل سنرى للمرابط مداخلات يفيد فيها ويستفيد؟


ريبة وشكوك وتقويلات.

لاأظن أننى سأفيد أو أستفيد فى هذا المحيط.
Akrum
تم حجز وانشاء جروب باسم مصريات علي الفيس بوك .. ولكن بصورة خاصة .... حتي يتم تجهيزه لإنضمام الاعضاء وربط الجروب بالمنتدي ..
Badroora
إقتباس(Akrum @ 18 Dec 2008, 10:11 AM) *
تم حجز وانشاء جروب باسم مصريات علي الفيس بوك .. ولكن بصورة خاصة .... حتي يتم تجهيزه لإنضمام الاعضاء وربط الجروب بالمنتدي ..

خطوة جيدة الف مبروك والى الامام دائما bonne_nuit_tweety_tuque.gif
Akrum
شكرا بدرية .. لتشجيعك .. هناك ايضا صفحة تخص مصريات .. او masreyat يمكنكم مشاطرتنا التعريف بالموقع هناك
شينكاوي
ليك وحشة يا شؤوون
.
Invision Power Board © 2001-2014 Invision Power Services, Inc.