مخابرات فتح تهدد قيادات حماس بالإبعاد خارج الوطن





26/12/2010

الضفة الغربية – فلسطين الآن

أكد العشرات من أبرز قيادات ونشطاء الحركة في محافظة رام الله أنه تم استدعاؤهم بالأمس من قبل جهاز المخابرات العامة في رام الله ، حيث قام الضباط الذين أشرفوا على استدعائهم بتهديدهم وإخبارهم بأنه سيتم توزيع إستمارات خاصة عليهم لتعبأتها وسيكون من ضمنها اختيار الدولة الذين سيُبعدون لها .


وقد عرف من الذين تم استدعاؤهم كلا من الشيخ حسين أبو كويك، والدكتور عزيز كايد، أسامة الحمد، محمد عمر حمدان، خالد غيظان، خليل برافيلي، أحمد زيد، يوسف كفاية، إسماعيل الواوي، خلدون البرغوثي،وغيرهم .


يشار إلى أن هذا التصعيد الفتحاوي يأتي في ظل استمرار أزمة المختطفين المضربين عن الطعام دون أي حلٍ يذكر .


وواصلت أجهزة فتح حملتها المستمرة والمتواصلة على حركة حماس في جميع محافظات الضفة، حيث اختطفت 7 من أنصار الحركة في محافظات نابلس وقلقيلية والخليل، فيما لازالت تواصل اختطاف العديد منذ فترة طويلة منهم المربية أبو السعود.


ففي محافظة نابلس، اختطف وقائي عباس الأستاذ عبد المعطي مقبول من مدينة نابلس حيث تم اختطافه في مدينة رام الله علماً أنه أسير محرر ومختطف سابق.


كما قام جهاز الاستخبارات في المدينة باقتحام منزل المحاضر في جامعة النجاح محمد أبو جعفر واختطاف نجله براء أبو جعفر أحد طلبة جامعة النجاح بعد عدة أيام من إفراج الوقائي عنه، حيث أمضى 45 يوماً من الشبح والتعذيب، وقد عاثوا في المنزل فساداً وروَّعوا أهله فيما صادروا عدداً من أجهزة الحاسوب.


كما أعادت أجهزة عباس اختطاف الأسير المحرر طلحة عبد الفتاح مشايخ من مخيم عسكر، وشقيقه أحمد مشايخ من أمام سجن الجنيد بعد دقائق من الإفراج عنهما، علماً أن كليهما من طلبة جامعة النجاح واختطفا سابقاً عدة مرات من قبل ذات الأجهزة.


هذا ولا زالت أجهزة عباس تختطف المربية تمام أبو السعود لليوم 42 على التوالي.

وفي محافظة قلقيلية، قام وقائي قلقيلية باختطاف كلٍ من الأستاذ محمد هاشم خضر و رياض صبري وذلك بعد استدعائهما للمقابلة، وكلاهما مختطفين سابقين.


يشار إلى أنّ محمد خضر كان رئيساً سابقاً لمجلس طلبة جامعة النجاح فترة دراسته وهو مختطفٌ سابقٌ لأكثر من ثمانية شهور وأسير محرر أمضى أكثر من 5 سنوات في سجون الاحتلال.


وفي محافظة الخليل، اختطفت أجهزة عباس الأسير المحرر أحمد حلايقة من بلدة الشيوخ أحد طلبة جامعة القدس أبو ديس والطالب في كلية الدعوة و أصول الدين يوم 20/12/2010م، وذلك بعد أسبوعين من إفراج قوات الاحتلال عنه.


واستمراراً لمسلسل التنسيق الأمني قامت قوات الاحتلال باعتقال كلاً من سياف عصافرة من بلدة بيت كاحل وزياد فطافطة من بلدة ترقوميا، علماً أنهما مختطفين سابقين.


وفي محافظة طولكرم، لا زالت أجهزة عباس تواصل اختطاف الطالبين في جامعة النجاح مهدي منذر عبد الرحيم من قرية كفر رمان وجويد حمد الله من بلدة عنبتا منذ ثلاثة أسابيع. علماً أنه أسير محرر واختطف سابقاً عدة مرات ولفتراتٍ طويلة.


وفي محافظة رام الله، واستمراراً لمسلسل التنسيق الأمني، اعتقلت قوات الاحتلال عصر أمس الطالب في كلية الهندسة في جامعة بيرزيت سعيد قصراوي 24 عاماً من سكان مدينة رام الله، يشار إلى أن سعيد اختطف سابقاً أكثر من ست مرات لدى أجهزة فتح في رام الله.



تعقيب:

ماتفرقشي

شيل اسم عباس وحط النتن ياهووووو ..

شيل مخابرات السلطة .. وحط الشاباك ..

شيل الأمن الوبائي (الوقائي للصهاينة) وحط الموساد ..

وكلاء بالعمولة ..

هو فيه حكومة بتبعد مواطنيها عن بلادهم!!!!


وبيقولولنا ليه ما بتكتبوش عن فتح وسلطة فتح

حنكتب ايه غير القرف اللي فوق ..