فيلم تسجيلي عن دور الشيخ صلاح في الدفاع عن الأقصى
[ 02/11/2010 - 07:09 م ]





القدس المحتلة- المركز الفلسطيني للإعلام


أنتجت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" فيلما تسجيلياً قصيراً يعرض بشكل مختصر دور الحركة الإسلامية في الداخل الفلسطيني ورئيسها الشيخ رائد صلاح في نصرة القدس والأقصى.

كما يعرض الفيلم ملاحقة الاحتلال الصهيوني للشيخ رائد صلاح وعدد من نشطاء الحركة الإسلامية، بالتحقيق والتضييق والإعتقال والسجن، وقد حمل الفيلم إسم " قادمون يا قدس .. قادمون يا اقصى"، وهو إسم مقتبس من نداءات الشيخ صلاح المتكررة لنصرة القدس والأقصى.

وقالت "مؤسسة الأقصى" إن هذا الفيلم المختصر نهديه الى شيخ الأقصى الشيخ رائد صلاح، وهو يقبع اليوم في سجن الظلم ويدفع ضريبة الدفاع عن المسجد الأقصى والقدس المحتلّين.

كما يذكر الفيلم بالأخطار المحدقة بالمسجد الأقصى من قبل الإحتلال، ويوجه رسالة الى كل الحاضر الإسلامي والعربي والفلسطيني بضرورة التحرك لإنقاذ المسجد الأقصى المبارك المحتلّ والقدس الجريحة.
ويتنقل الفيلم في مشاهده عبر نشاطات الحركة الإسلامية والشيخ رائد صلاح لنصرة القدس والأقصى، ويبيّن مسلسل ملاحقة الاحتلال للحركة الإسلامية ورئيسها، ومحاولة إسكات صوته إما إغتيالاً وإما سجناً .
وقد قامت "مؤسسة الأقصى" برفع الفيلم على موقع http://www.youtube.com ، كما وقامت برفع الفيلم بحجم عال لإستعمال الفضائيات.

مرفق: نصوص الفيلم .
- رابط 1 : http://www.youtube.com/watch?v=n3G41BbD2Sc

- روابط الفيلم بحجم كبير :
http://www.mediafire.com/?cbqanc817an5yy3
http://www.mediafire.com/?4dtrbug9v5j4826
http://www.mediafire.com/?lqn8b8nxha5k6sq


أتمنى أن يقوم الجميع بتنزيل الفيلم حتى يكون ذخرا للأجيال القادمة..