المساعدة - البحث - قائمة الأعضاء - التقويم
طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]
منتديات شئون مصرية > منتديات العلوم والمعرفة > العلـــــــــــــوم
Mohammad Abouzied

طالبة يمنية تلد في قاعة الامتحان وتسمي ابنتها [ممتازة]

3 يوليو 2008 الساعة 06:05 صباحا




ولدت طالبة يمنية "متزوجة" في قاعة الامتحانات أمس وهي تؤدي اختبار الثانوية العامة في محافظة الحديدة غرب اليمن، وسمّت ابنتها ممتازة كناية عن الدرجة التي استحقتها في الامتحان الذي ولدت فيه.

وقال مدير مركز الامتحانات إن الطالبة جميلة، 20 عاما، كانت في شهرها الأخير، وتزوجت في عام 2006، وواصلت دراستها الثانوية غير أن القدر شاء أن يولد أول مولود لها " أنثى" في قاعة الامتحان أثناء امتحان مادة "الجغرافيا " قسم الأدبي للشهادة الثانوية وفي آخر لحظة من زمن الوقت، أي إنها لم تعرقل سير الامتحان.

وسمّت الطالبة ابنتها ممتازة، وأرجعت اختيارها لهذا الاسم كونها ولدتها فور انتهائها من إجابة الأسئلة واكتشفت بعد ذلك أنها كلها صحيحة بما يعني حصولها في هذه المادة على تقدير"ممتاز".

الجدير ذكره أن امتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية في اليمن بدأت الأسبوع الماضي، وأن أغلب فتيات محافظة الحديدة - غرب اليمن، يتزوجن في سن صغيرة جدا يراوح بين 12 و18عاما. وتعد من المحافظات التي تتزايد فيها نسبة المواليد، خاصة إنجاب "الإناث"، حيث يزيد عدد سكانها على أكثر من مليوني نسمة، حسب التعداد السكاني الأخير في عام 2004، وترجع الدراسات الرسمية وغير الرسمية تزويج الفتيات في هذه السن، حفاظاً عليهن من الانزلاق في "الرذيلة" وعملا بالمثل اليمني القائل "زوج بنت الثمان وعليا الضمان".



هبة الله
على فكرة
الموقف دا بالضبط حصل لواحدة اعرفها ولدت فى لجنة الامتحان و مكنتش آخر مادة و كنت بتروح بقية الامتحانات يعنى متعملش لها لجنة خاصة
و دخلت كلية آداب و حاليا معلمة تاريخ قد الدنيا و لديها ولد و بنت
رانجلر
مشكوووووووووووووووووور اختي
.
Invision Power Board © 2001-2014 Invision Power Services, Inc.