المساعدة - البحث - قائمة الأعضاء - التقويم
شكوى من العضو موحد
منتديات شئون مصرية > بوابة المنتديات > إستفسارات ـ إقتراحات ـ شكاوى
finetouch
دأب العضو موحد على التشكيك والسخريه من معتقداتنا كمسلمين والان بالرغم من ان السيد اللهو قد فتح موضوعا فى باب الترفيه والفكاهه لعقد محاكمه له تكاد تكون رمزيه الا انه اتهم الاعضاء بانهم مشركين,
فنرجو اولا نقل الموضوع الى المكان اللائق بعقد هذة المحاورات
وثانيا اتخاذ اللازم نحو وصفه لنا باننا مشركين
El-Masri
والأخطر قوله عن الخمر "لا عيب ولا حرام".
الفارس
وأنا أضم صوتى لصوتهم حتى يعرف المذكور مع من يتكلم ولا يتهم المؤمنين في ايمانهم فهذا ضد الأسلام ان كان مسلمآ
أحمد باشــا
إقتباس(finetouch @ 12 Jun 2008, 06:55 AM) *
اتخاذ اللازم نحو وصفه لنا باننا مشركين

إقتباس(El-Masri @ 12 Jun 2008, 07:21 AM) *
والأخطر قوله عن الخمر "لا عيب ولا حرام".

إقتباس(الفارس @ 12 Jun 2008, 11:29 AM) *
وأنا أضم صوتى لصوتهم حتى يعرف المذكور مع من يتكلم ولا يتهم المؤمنين في ايمانهم فهذا ضد الأسلام ان كان مسلمآ

لكل هذه الأسباب و غيرها الكثير طالبت بمحاكمة موحد

و أنا أتفق مع فاينتاتش في نقل مداخلات موحد ألى مقر المحكمة

حيث أنه في عداد من هو على ذمة قضية و أن كان غير مقبوضا عليه
Moderator01
ستنظر الأدارة في الشكوى المطروحة من حيث تجاوز المشكو في حقه لقواعد الكتابة في المنتدى

و سيتم أزالة أو نقل أي مداخلات تباعا و أتخاذ الأجراءات الأدارية الكفيلة بتحقيق النظام

و في هذا الصدد تنبه الأدارة على جميع الأعضاء و خاصة العضو موحد بعدم مناقشة موضوع المحاكمة خارجه
موحد
إقتباس(Moderator01 @ 12 Jun 2008, 09:46 AM) *
ستنظر الأدارة في الشكوى المطروحة من حيث تجاوز المشكو في حقه لقواعد الكتابة في المنتدى
و سيتم أزالة أو نقل أي مداخلات تباعا و أتخاذ الأجراءات الأدارية الكفيلة بتحقيق النظام

و في هذا الصدد تنبه الأدارة على جميع الأعضاء و خاصة العضو موحد بعدم مناقشة موضوع المحاكمة خارجه

أنا أقرك يا أخي العزيز على ما تقوله .. وبالنسبة لي أقول لك أن الموضوع في حد ذاته صعب على الكثير من الناس لأنه يخاطب العقل وبالتالي يجب أن يخرج عن الخط المحددمن قبل علماء القرنين السابع والثامن للميلاد..

من هذا المنطلق أقرك لو أردت مني عدم الاستمرار أو أردتم شطب أسمي من المنتدى فهذا من حقكم... بالتأكيد إنما لا أقركم بغربله الموضوع (كما تروه أنتم ) فأنا لست من جماعة آمين .. بارك الله فيكم أكثر من أمثالكم زادالله في ميزان حسناتكم

مع اعتذاري الشديد وأضم صوتي مع اصوات أخواني بأن أقول لموحد (أنا) .. ما قال الله تعالى (َّما سَمِعْنَا بِهَذَا فِي آبَائِنَا الْأَوَّلِينَ [المؤمنون : 24]) ((وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللّهُ قَالُواْ بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ شَيْئاً وَلاَ يَهْتَدُونَ [البقرة : 170]))
El-Masri
إقتباس(موحد @ 12 Jun 2008, 05:25 AM) *
[size=5] وبالنسبة لي أقول لك أن الموضوع في حد ذاته صعب على الكثير من الناس لأنه يخاطب العقل وبالتالي يجب أن يخرج عن الخط المحددمن قبل علماء القرنين السابع والثامن للميلاد..

أى عقل فى إستشهادك بآيات اللة ثم عدم الآخذ بها فى تحليلك للخمر؟

المسألة ليست فى صدام بين عقلية قرن مقارنة بعقلية قرن آخر، بل هو صدام بين عقلية صحيحة مقارنة بعقلية مريضة وهو يحدث فى كل زمان، سواء فى القرن الثامن أو القرن الواحد والعشرين.
أسامة الكباريتي
انتوا ابتديتوا المحاكمة بدون تشكيل محكمة؟!!!!!!

ستوب
خلي ورقكم متكوم للمحكمة

بيتهيألي انكم لازم ترجعوا لموضوع هيئة التوفقيق والتحكيم

وبالتالي تشكيل هيئة محكمة وفق إطارها

محمد أبو زيد بيك
حضورك مهم في الموضوع
خبراتك زي البحر في هذا المجال - ماشاء الله
أحمد باشــا
إقتباس

أنا بقول كده برضه

لسه تشكيل المحكمة

و تعيين هيئة أدعاء و هبئة دفاع عن موحد

.....

......
موحد
إقتباس(أسامة الكباريتي @ 12 Jun 2008, 03:52 PM) *

ستوب
خلي ورقكم متكوم للمحكمة

بيتهيألي انكم لازم ترجعوا لموضوع هيئة التوفقيق والتحكيم

وبالتالي تشكيل هيئة محكمة وفق إطارها

محمد أبو زيد بيك
حضورك مهم في الموضوع
خبراتك زي البحر في هذا المجال - ماشاء الله

قلنا فرحنا يا أسامه يا خوي جيت تدافع عن أخوك حبيبك بتقول لي محمد أبو زيد biggrin.gif الله يسامحك يا حبيبي .. أنا وعمك محمد طول النهار منفقع ببعض .. أنا بفريه وهوه بيفريني.. بس بصراحة ما شفتش راجل عسل زيه..

بس إنت عارف إيده والعصاي وأنا مش قده يا حبيبي يا أسامة .. أنا عايزك مثلاً آ.. برضى بحكمك ... مش عشان حاجة بس عشان عارفك ما شاء الله حقاني وبتعرف اللي في قلبي ..

معلش يا أسامة أنا إلى بفتش على البوسة بتاعت الصور ومش لا قيها ppuc.gif هه لقيتها

وميرسي يا شيخ شباب المنتديات يا أسامة يا حبيبي ppuc.gif
El-Masri
إقتباس(موحد @ 12 Jun 2008, 02:19 PM) *
بس إنت عارف إيده والعصاي وأنا مش قده يا حبيبي يا أسامة

إذا كنت مش خايف من محاكمة الآخرة على يد المنتقم وأنت تحلل الخمر، فلتلعب قليلا وتستهزإ كما تريد فالمحاكمة الحقيقية آتية لا محالة.
راحله
بلاش ياجماعه نقلب الموضوع خناقه وكل واحد حر في طريقه عبادته لربنا
يعني ربنا الي بيحاسب مش احنا احنا الي علينا لموحد النصيحه وبس
لكن من ناحيه حرمه الخمر فهيا حرااااااااااااام ولا جدال في كدا عاوز موحد يشربها بعد كدا هوا حر حسابه عند ربنا بقي
موحد
سم الله الرحمن الرحيم

مَثَلُ الْجَنَّةِ الَّتِي وُعِدَ الْمُتَّقُونَ فِيهَا أَنْهَارٌ مِّن مَّاء غَيْرِ آسِنٍ وَأَنْهَارٌ مِن لَّبَنٍ لَّمْ يَتَغَيَّرْ طَعْمُهُ وَأَنْهَارٌ مِّنْ خَمْرٍ لَّذَّةٍ لِّلشَّارِبِينَ وَأَنْهَارٌ مِّنْ عَسَلٍ مُّصَفًّى وَلَهُمْ فِيهَا مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ وَمَغْفِرَةٌ مِّن رَّبِّهِمْ كَمَنْ هُوَ خَالِدٌ فِي النَّارِ وَسُقُوا مَاء حَمِيماً فَقَطَّعَ أَمْعَاءهُمْ [محمد : 15]
El-Masri
إقتباس(راحله @ 12 Jun 2008, 03:40 PM) *
لكن من ناحيه حرمه الخمر فهيا حرااااااااااااام ولا جدال في كدا عاوز موحد يشربها بعد كدا هوا حر حسابه عند ربنا بقي

فيه فرق بين إنه يشربها وبين إنه يجهر بشربها وبين إنه يحللها. حضرتك تعرفى الفرق؟

ولو قال موحد أنه نصرانى ثم حلل الخمر أو أباح الزنا فهو شأنه وشأنهم، ولكنه يدعى الإسلام ثم يحلل الخمر ولذلك فهو شأننا.

لم يضيع أهل الكتاب لأن منهم من كانوا يشربون الخمرة ويفعلون المنكرات ولاكن لأنهم أرادو غطاء شرعى لرذائلهم فغيروا الكتاب فضاعوا وضاع كل من إتبع دينهم المحرف.
موحد
إقتباس(راحله @ 12 Jun 2008, 09:40 PM) *
بلاش ياجماعه نقلب الموضوع خناقه وكل واحد حر في طريقه عبادته لربنا
يعني ربنا الي بيحاسب مش احنا احنا الي علينا لموحد النصيحه وبس

يا راحلة ياختي خدي مني الخمر مش حرااااااااااااااام زي ما بتقولي
يعني مثلاً لو جبتي كيلو عنب وكلتيهم فيها حاجة؟؟
بالطبع لأ

طيب لو عصرتي العنب وشربتيه فيها حاجة؟؟ لأه

طيب الوايت واين من العنب بس محطوط شوية بالشمس
وبعدين هو إيه يعني حراااااااااااااااااااام ؟؟

الحرام إنه الإنسان يعمل اللي الله حرمه .. زي السرقة وقتل النفس اللي حرم الله إلا بالحق وزنا المحارم وأكل مال اليتيم وأكل (أضعاف أضعاف المال) أي الربا.. عشان الفايدةالعادية بتاعت البنوك حلال مش حرام زي ما فهمونا السلفيين ..... وأكل لحم الخنزير (اللحم فقط) وشرب الدم .. وطبعاً أكل الميتة.. ودي المحرمات بس..

أما الخمر فيعني غلط وخصوصاً الإدمان بس أنا بشوف إنه الواحد يشرب الواين بدل الببسي أفيد وأنفع للناس من الأخير لأنه يسبب هشاشة العظام وله مساوئ كثيرة جداً لذا ففي كل أنحاء العالم بيشربوه بدل الببس إلا عندنا عقدوا الدنيا وحرموه مش عارف ليه.. يا الله الله معاهم

الإسلام دين يسر ودين وسطية .. عملوه دين عقد وكبت شهوات وتحريم موسيقى ونانسي عجرم وحتى بصي .. حرموا الشطرنج.. أنا لا أحلف بس صدقيني حرموا الشطرنج وقالوا حرااااااااااااااااام شايفة الافتراء؟؟ فبالطبع سهل عليهم يحرموا الخمر .

بكرة حايحرموا كل حاجة...........و على فكرة روحي اسألي .. النت عليكي حراااااااااام خودي مني واسألي..الفتوى بتقول حررررررررررررام تخشي عالنت من غير محرم.. يعني جيبي أخوكي الصغير بتاع الخمس سنين يعمل محرم عشان تخشي عالنت .. laughter06.gif وبتقوليلي إيه اللي فقعني 1108277416.gif

أنا بعد شوية حالطم وأقول الله يعينكم على أبو شاكوش والا أبو عصاية .. عشان حايجيبوا اللجنة أهية "من بلاد الواك واك" بتاعت الضرب والتكفير وبكرة بيغلوا سعر الشكارة من 1.5 جنيه ل 5 جنيه وقولي موحد قال

وقاعدين نقول آمين ..آمين .. أكثر الله من أمثالكم.. وصدق القائل.. فعلاً عملهم زي الأفيون .. الله يعيننا عليهم قولي آمين
drmsaber
موحد ....
طبعا انت بتحب الرسول صلى الله عليه و سلم و تحب تكون معاه فى الاخرة
و لن يكون ذلك الا بإتباع هديه فى الدنيا
و هدي النبى صلى الله عليه و سلم أن أى شئ كثيره يؤدى لغياب العقل فقليله حرام
و لا يحتاج الامر للمزايدة عند الرجوع لاحاديث الرسول صلى الله عليه و سلم و جلده لشارب الخمر ..
و لا تجد صاحب عقل يقول ان الجلد يكون على من فعل شئ حلال
drmsaber
أما السلفيين فهم و الحمد لله دعاة للاسلام فى مصر و بلاد العرب و بلاد العجم و المساجد و المراكز الاسلامية فى شرق الارض و غربها و دعاة الاسلام من الامريكان و الاوروبيين يشهدون على ذلك و لو كره الكافرون

و من يدخل للاسلام على ايديهم اضعاف اضعاف الذين يدخلون الاسلام على حرف فإن اصابهم سوء انقلبوا على اعقابهم

و اسأل الله لك و لصاحبك ادم بالهداية الى الصراط المستقيم الى دين الفطرة الذى يحرم الخبائث

اما عن موضوع الزوجة السلفية فجزاها الله خيرا و اخلف عليها خيرا من صاحبك فما فعلت الا الصواب

ولو أن كل زوج خرج من الدين لخلاف مع زوجه لما وجدت عليها موحد ...مش كده و الا ايه ؟
drmsaber
و عموما تأمل معى هذة الاية الكريمة "وَلاَ تَأْكُلُواْ مِمَّا لَمْ يُذْكَرِ اسْمُ اللّهِ عَلَيْهِ وَإِنَّهُ لَفِسْقٌ وَإِنَّ الشَّيَاطِينَ لَيُوحُونَ إِلَى أَوْلِيَآئِهِمْ لِيُجَادِلُوكُم وَإِنْ أَطَعْتُمُوهُمْ إِنَّكُمْ لَمُشْرِكُونَ "

اعاذنا الله من الجدال الذى يديره شياطين الجن و الانس فى كل ما هو ثابت من الدين ليضلوا عن سبيل الله
موحد
زمان يا دكتورنا الحبيب على الطلة البهية جزاك الله خيراً.. نورت المنتدى .. معلش يا أخي .. بالنسبة لي فأنا أحب الرسول صلى الله عليه وسلم أكثر بمليار مرة من السلفيين وأضعه دوما في المكان الذي أراد هو والله وضعه فيه ((وَمَا مُحَمَّدٌ إِلاَّ رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ أَفَإِن مَّاتَ أَوْ قُتِلَ انقَلَبْتُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ وَمَن يَنقَلِبْ عَلَىَ عَقِبَيْهِ فَلَن يَضُرَّ اللّهَ شَيْئاً وَسَيَجْزِي اللّهُ الشَّاكِرِينَ [آل عمران : 144])

فالله ورسوله أرادا للقرآن أن يبقى بعد وفاته عليه السلام وليس شيء آخر حتى الحديث النبوي درء اللخلط الذي حدث فعلاً وخلطت قواعد وقوانين القرآن بالحديث وأصبح الدين للأسف ليس كما أراده رب العزة

آدم لم يخطئ .. الراجل يا دوب بيقو يا هادي .. عايزة المعقده تزل أنفاسة وتلبسه لحية وجلباب وقفطان وتعمله زبيبة 5×6 سنتمتر حسب الأصول السلفية وبتقول لي حا يستمر؟؟

الدين أرقى بمليار مرةمن اللي بيهينوه دول.. الدين دين سعادة مش تعاسة
كل شيء حرام حتى الطفلة الخمس سنين بيلبسوها شكاير والله يا حبيبي أن هذا التصرف قمة في الأذى للدين نفسه ولله والرسول

الله خلق لك الجمال والسعادة والموسيقى والحياة والحب والأمل وخلق المرح والإنسان عمل أفلام وسينما وطرب ورحلات وعوم واسكندرية وحياة حلوة .. قلبناها قرف بقرف .. نكدنا عيشة البنات وأتعسناهو وقتلنا بسمتهم باسم الدين والدين بريئ منهم ليوم القيامة

وبعدين أنا مستني حته شيطان يضحك علي والله رفعني عنه مليون درجة.. المفروض أن نعيش ونتمتع بدنيتنا ونعمل من أجل غسعاد الآخرين ونعمل الصح ولا نرتكب الغلط لا القتل ولا زنا المحارو ولا النصب ولا الكذب .. نحاول نكون خلفاء الله في الأرض أو أبناءه كما أراد لنا

لكن اللي بيحدث خطأ كبير

الخمر ليس حرام............ بل مكروه والقرآن فسرها جيداً وما فيش لا ناسخ ولا منسوخ خود مني فكل آية في القرآن لها قيمتها والله ما بيعملش حاجو وبيقول لأه بلاش منها والعياذ بالله

هدانا الله وإياكم آمني حبيبي وأشكرك على مداخلتك يا أحلى دكتور
El-Masri
إقتباس(موحد @ 13 Jun 2008, 04:45 AM) *
يا [size=5][color=#008000]راحلة ياختي خدي مني الخمر مش حرااااااااااااااام زي ما بتقولي
يعني مثلاً لو جبتي كيلو عنب وكلتيهم فيها حاجة؟؟
بالطبع لأ

طيب لو عصرتي العنب وشربتيه فيها حاجة؟؟ لأه

طيب الوايت واين من العنب بس محطوط شوية بالشمس
وبعدين هو إيه يعني حراااااااااااااااااااام ؟؟

سورة غافر - سورة 40 - آية 35
الذين يجادلون في آيات الله بغير سلطان أتاهم كبر مقتا عند الله وعند الذين آمنوا كذلك يطبع الله على كل قلب متكبر جبار.
El-Masri
إقتباس(موحد @ 13 Jun 2008, 05:51 AM) *
الخمر ليس حرام

بسم الله الرحمن الرحيم
{وَدَّ كَثِيرٌ مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُمْ مِنْ بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِنْ عِنْدِ أَنْفُسِهِمْ}
صدق الله العظيم
أسامة الكباريتي
موحد بيرضى بحكمي!!!!!!!

بوس ايدك وش وضهر إني ممنوع من التحكيم
بحكم الوضع الإداري

كان زمانك في مشرحة زينهم

الجلد مش كفاية فيك يا صديقي وابن بلدي
يخرب بيت اللي قاللك ع الخمرة
وورطك فيها

مرجان
انت يا مرجااااااااااااااااان
خذوه فغلّوه
وف ستين داهية ودوه

اسمع مني
ارضى بأبي زيد الهلالي سلامة (كابتن محمد أبو زيد) أرحم لك

(يسألونك عن الخمر والميسر قل فيهما إثم كبير )
( يا أيها الذين آمنوا إنما الخمر و الميسر و الأنصاب الأزلام رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون إنما يريد الشيطان أن يوقع بينكم العداوة و البغضاء في الخمر و الميسر و يصدكم عن ذكر الله و عن الصلاة فهل أنتم منتهون ) . [المائدة:90]

هذا فيما يتعلق بالخمرة اللي على الأرض اللي بتهبب وتبلبع منها ..

أما عن تضليلك باستخدام آية تصف الجنة وتطبقها على ما على الأرض فهذا إما جهالة منك أو استهبال
وكلاهما أنيل من التاني

(( على سرر موضونة *متكئين عليها متقابلين*يطوف عليهم ولدان مخلدون*بأكواب وأباريق وكأس من معين*لا يصدعون عنها ولا ينزفون*وفاكهة مما يتخيرون*ولحم طير مما يشتهون*وحور عين*كأمثال اللؤلو المكنون* جزآء بما كانوا يعملون*لا يسمعون فيها لغوا ولا تأثيما*ألا قيلا سلاما سلاما )).

لا يصدعون عنها ولا ينزفون
يعني مافيهاش البلاء اللي في خمرة الدنيا من صداع وسُكْرْ

عموما لو كنت من بتوع الكوباية
يبقى مش راح تميز بينها وبين اللي في الجنة ..
لأنك عمرك ما راح تدوقها ..
اللي بيشربها في الدنيا يبقى راحت عليه .. لن يتذوقها في الآخرة
(هذا إذا ما دخل الجنة)

بعدين بطل عبط وتهجم على أشراف الأمة عمال على بطال
واعتبرها (أغلاطك) مطرقة على دماغك رايحة توديك في مالا أريده لك .. لكنك تصر عليه ..

موحد
اسامة يا خوي يا حبيبي سامحني رديت على نفس الموضوع دلوقت في (استفسار تحريم الخمر) عشان تنظيم الأسرة........ بس هنا برضه بقول لك سيفك وظلمك وشاكوشك ولا جنّة هلي (ما تودينيش عنده حبيبي الله يرضى عليك حكمه مسبق ده مفروس مني مع إني أشهداً بالله بحبه ودمة زي العسل)...

حبيبي يا اسامه أنا عارف إنك طلعت نزلت رحت والا جيت قلبك زي العسل الأبيض الصافي برضه وأنا أخوك.. صحيح بتطّرنب علي أحيانا وبتلعن تاريخي وسنسفيلي.. بس أهه .. ضرب الحبيب زي أكل الزبيب

الشويتين اللي قلتوهوملي أكدولي إنك ما شاء الله شديد ( أكشر) على رأي أهل الدوحة...

بس حبيبي اسمعني يا خوي روح عند بدوان الجميلية بيقولولك (يرقد سمين العين في ظف غيره.. طبع مين يسلى الهموم ينام) .........بقول لك ودي بس لربنا .. لن يمضى عشر سنوات إلا وتنقلب الحال إلى حال.... الزمن تغير يا صاحبي .. وراح زمن حاتم زهران .. وأجا زمن شاور عقلك.. والله يرحمهم أمواتنا وحانترحم على رفاعة الطهطاوي وعلي سعد الدين وغيرهم وغيرهم والشيخ جمعة برضه ...........

بس أنا في الآخر مظلوم خود مني وبكرة حاتقول موحد قال ... وحاتعرف إنه موحد عنده حق لما قال أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد وموسى والمسيح وابراهيم رسل الله عليهم السلام.. لاملة ولا طائفة ولا حزب ولا اتجاه ولا حنفي ولا شافعي ولا حنبلي ولا مالكي ولا سني ولا شيعي.. ولا علي ولا عمر ولا البخاري ولا أبو هريرة الله يرحمهم ويتقبل منهم جهودهم ويدخلنا الجنه آمين........... كل من عليها فان ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام
El-Masri
يعنى ده تراجع عن تحليلك لشرب الخمر؟
أحمد باشــا
إقتباس
موحد بيرضى بحكمي!!!!!!!

بوس ايدك وش وضهر إني ممنوع من التحكيم
بحكم الوضع الإداري

أيه وضع أداري ؟؟؟

هي مجكمةجزاء أداري

دي محكمة صورية عن الفكر

أعتقد لو مشينا بنظام التحكيم يبقى موحد يختار محكم

و الأدعاء يختار محكم .....و الأتنين المحكمين يختاروا محكم ثالث بالأتفاق

ها ..... نعلن قبولك
أسامة الكباريتي
طبعا لأ
لأن الأصل فيها أن المحكمين يجب أن يكونا من الأعضاء
وبعيدا عن الإدارة

إذ ربما تكون الخصومة مع الإدارة أو إداري

لهذا فإنني أعترض على تدخل الإدارة إلا بحدود تنظيم المحاكمة وإتاحة المكان المناسب لاجتماع المحكمين .. غرفة مداولة (هذا المكان يكون محجوبا عن كافة الأعضاء) ..
وأظن أن المرحلة الأولى كما أشار اخي اللهو تكون محاولة توفيق بمحكمين ..
في حالة التوصل إلى حل يرضي المتخاصمين .. يقفل الموضوع ..
أما لو
(وهذا ما لا يمكن استبعاده)
لو انتهى عمل الموفقين دون التوصل إلى نتيجة
هنا يأتي دور التحكيم
وتتشكل هيئة تحكيم خاصة من ثلاثة أعضاء (رئيس وعضوين) وممثل ادعاء وممثل دفاع ..
يتلقى كلا الممثلين دفوعات المتخاصمين ودعاواهم .. ومن ثم يقومان بصياغتها والتقدم بها إلى هيئة التحكيم بموافقة الطرف الذي يمثله كل منهما ..

أين أنت يا أيها الصديق الصدوق الأستاذ ...... الأفوكاتو ..

عموما أخي محمد أبو زيد شرب الموضوع هو وأخي ماجد على أيادي الأفوكاتو البيضاء ..
ممكن يفيدانا في هذا الموضوع ..

لذة للشاربين!!!!!!!!!
ولك يا إبني خمرتكم ريحتها بتغني عنها .. إفففووووووووووووو
وطعمها كريييييييييييييييييييييييه

مش عارف ايش اللي زارعها في قلوبكم

الله يشفيكم من شرورها وشرور من عملها (رجس من عمل الشيطان)..........

.
Invision Power Board © 2001-2014 Invision Power Services, Inc.