المساعدة - البحث - قائمة الأعضاء - التقويم
تكريم الابطال
منتديات شئون مصرية > منتديات ذات سمة > شئون رياضـــــــــية
elhram
وسط استقبال جماهيري حاشد عادت ظهر اليوم الثلاثاء بعثة فريق كرة القدم بالنادي الاهلي المصري قادمة من اليابان بعد فوز الفريق بالمركز الثالث في بطولة العالم للاندية.
user posted image

وكان عدد كبير من مشجعي الاهلي قد تدفقوا على مطار القاهرة الدولي منذ صباح اليوم لاستقبال الفريق حيث التفت الجماهير حول لاعبي الفريق بمجرد خروجهم لاستقلال الحافلة المخصصة لهم ورددت الهتافات المؤيدة لهم حاملين أعلام الاهلي. وكان لنجمي هجوم الاهلي محمد أبو تريكة والانجولي فلافيو نصيب الاسد من الهتافات واللقاءات الاعلامية.

وحرص عدد كبير من مسئولي الدولة على استقبال بعثة الاهلي وكان على رأسهم جمال مبارك أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي الحاكم وحسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة الذي أكد أهمية الانجاز الذي حققه الاهلي وقال: "سيتم تكريم الابطال بشكل يليق بالانجاز الذي حققوه".

وأعرب اللاعبون عن سعادتهم الكبيرة بهذا الانجاز وأهدوه للشعب المصري والشعوب العربية. وأكدوا سعادتهم بالاستقبال الحافل الذي نالوه في مطار القاهرة. وقال أبو تريكة: "نحمد الله أن ساعدنا على إسعاد الجماهير المصرية والعربية بتحقيق إنجاز غير مسبوق في تاريخ الكرة العربية والافريقية
elhram
user posted image

احتشدت جماهير مصر والأهلى على طول الطريق من مطار القاهرة وحتى الوصول إلى مقر النادى الأهلى بالجزيرة لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم القادمة من اليابان بعد فوز النادى بالمركز الثالث ببطولة العالم للأندية .
user posted image
وكان فى استقبال اللاعبين بمطار القاهرة السيد جمال مبارك أمين لجنة السياسات بالحزب الوطنى والمهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة وسمير زاهر رئيس اتحاد الكرة وحسن حمدى رئيس النادى الأهلى وأعضاء مجلس الإدارة هشام سعيد ومحمد عبد الوهاب والعامرى فاروق وخالد الدرندلى ورانيا علوانى ومحمد الغزاوى و ياسين منصور وإبراهيم المعلم رئيس لجنة الاحتفالية المئوية إلى جانب الكابتن محرم الراغب مدير عام النادى والعميد محمود علام مدير فرع النادى بالجزيرة والعميد حسن مسعود مدير فرع النادى بمدينة نصر .. وقد وصلت طائرة اللاعبين فى الساعة الحادية عشر والثلث من صباح اليوم واحتشدت العديد من القنوات الفضائية ووكالات الأنباء بمطار القاهرة للتسجيل مع لاعبى الأهلى والجهاز الفنى .
دار حوار ودى بين السيد جمال مبارك أمين لجنة السياسات والمهندس حسن صقر والكابتن حسن حمدى والكابتن سمير زاهر حول الإنجاز الكبير الذى حققه الأهلى وأحسن به تمثيل الكرة المصرية والإفريقية وقدم الجميع التهنئة للكابتن حسن حمدى على الإنجاز الكبير ..
user posted image
وفور وصول الطائرة حرص السيد جمال مبارك على مصافحة اللاعبين والتقاط الصور التذكارية معهم .. ولم تستغرق إجراءات الخروج من المطار وقتاً طويلاً حيث خرج اللاعبون لاستقلال الأتوبيس المكشوف .. الذى أعدته إدارة النادى للمرور به فى شوارع القاهرة
user posted image
احتشدت الجماهير على طول الطريق .. وحملت الجماهير صور اللاعبين وهتفت كل لاعب على حدة .. وكان الطريق سهلاً إلى النادى وقد امتلأت النوافذ والشرفات فى جميع المبانى على طول الطريق .
user posted image

وفى ميدان التحرير كانت الاحتفالية الكبرى حيث خلى ميدان التحرير من المارة .
user posted image

وفور الوصول إلى النادى هاجمت الجماهير أتوبيس اللاعبين أمام بوابة النادى ولم يتمكن اللاعبين من النزول من الأتوبيس لملعب التتش ونزلت الجماهير لأرض الملعب وأحاطت بأتوبيس اللاعبين واضطر أمن النادى فرض كردون أمنى حول الأتوبيس وتم إدخال اللاعبين لغرفة خلع الملابس .

user posted image
وقد احتشدت الجماهير داخل مدرجات التتش وفى الملعب وقامت بالهتاف للجهاز الفنى واللاعبين .
farida

يااااااااابوي علي الدوشة اللي جاية من هنا دي 016.gif

شكلكم كده هتتغروا وده مش كويس عليكم يا اهلاوية
نصيحة لوجه الله rolleyes.gif

انا دخلت اهني اهو علشان محدش يقول انتي ليه مش بتقولي مبروك

زي ما مامتي قالتلي من يومين حتة مشاغبة منها biggrin.gif
انتي ليه مش بتقوليلي مبروك قلتلها مش في بالي يا ماما
اصلها اهلاويةuser posted image

مبرووووووووك لمصر اولا وللاهلاوية ثانيا

وتهنئة للارجل الكروية rolleyes.gif

user posted image
.
Invision Power Board © 2001-2014 Invision Power Services, Inc.