المساعدة - البحث - قائمة الأعضاء - التقويم
انا هاعمل اللي في راسي مادام ده هو احساسي
منتديات شئون مصرية > منتديات الآداب والفنون > فنون الدرامــا ـ الإعــلام
Akrum
بكل اسف .. تذكرت تلك الكلمات لأغنية تترد في محطات - او كباريهات شارع الهرم الفضائية والتي غزت التلفزيون بصورة مؤسفة بل وتكاد يكون العري والافساد يسير وفق جرعات تزداد تباعا فالمحظور اليوم سيكون مباحا في الأيام القليلة القادمة .. والمحصلة افساد الذوق العام وشيوع الفساد الإخلاقي .. عبر قنوات الخلاعة الحداثية في الفضائيات الغنائية ..

في لقطة لهذا الشاب الرقيع الذي يتغني بمثل تلك الكلمات واخرها لا يتورع في عمل اللي في راسه بان يعطينا دروس في كيفية عمل اللي في راسه !! وبكل اسف تشرع الفضائيات في عرض اغانيه التي لا افهم هل تمت تلك الأغاني تحت تصنيف العهر ام الطرب !!.

ما ذكرني بمثل تلك الاغنية والتي تواكب موجه العري والعهر وثقافة الأباحة وقلة الأدب .. تلك الحملة التي تنتشر الآن في النت برعاية موقع حماسنا ضد الفساد الإعلامي ..

واليكم احد شعاراتها للترويج لتلك الحملة الإعلامية والتي تستهدف اساطين الإفساد الإعلامي !!!.
user posted image

احب اسمع رأيكم في الموضوع ده ؟ وهل ما نلمسه من ابتذال في تلك الهجمة علي الفضائيات وبهذا الكم الغريب لدرجة ان المرء هجر التلفزيون حيث اصبح من العسير ان تشاهد برنامج محترم يناقش فكر او عقلية المشاهد بل كل المواد افعلامية اصبحت تدغدع غرائز فقط !!! تري من المستفيد من هذا الإنحسار لكل قيمة محترمة امام هذا الإفساد المسترسل وممنهج بصورة ضج منها الشباب انفسهم !!!.

http://www.hamasna.org/
khedr
هانت علينا عاداتنا ...تقاليدنا ...اصولنا
فهُنا علي الناس والدنيا كلها.
oskasan
لو تفتكروا مطرب لولاكي

او ما ظهر الدنيا كلها هاجت عليه حتى ناقشه ظاهرته في مجلس الشعب

عمله شريطين بعد كده لم يحققا نفس النجاح وظهر في التليفزيون واكتشفت انه معيد بكليه التربية الموسيقيه

وقال ان هذا ما يحبه الشباب وان من يهاجمونه الان ليسوا على حق لانه فتح الباب لهذا اللون الجديد من الغناء

هذا الشخص تحمل الحمل بمفرده لانه لم تكن ظهرت شركات الانتاج بكثافة واحتكار الموجودين الان

الخطأ كان له بمفرده وانتهى دون ان يعرف احد اين هو الان

اما الان فشركات الانتاج هي التي تلبس البوصه تبقى عروسه وهي التي تفرض الذوق العام

رفضنا حميده ولم نشتري كاسيتاته فانتهى ولكن الان كيف نرفض المحطات الفضائية؟؟

seafood
اقتباس
رفضنا حميده ولم نشتري كاسيتاته فانتهى ولكن الان كيف نرفض المحطات الفضائية؟؟


الأخ أوسكاسن

لا أعتقد أننا رفضنا حميدة أو لم نشتر تسجيلاته , ولو حدث ذلك من فئة قليلة , فالغالبية تفاعلت معه , ولذلك فهو لم ينتهي لأننا قاطعناه , ولكن لأنه كان مجرد مرحلة في خطة تهييف الشعب .. والتي إنتهت بنا إلى هذا الإسفاف الفضائي .. والذي يصعب محاصرته بجهود فردية فقط , إذ لا بد من قوانين تحاصر هذا الإسفاف , قوانين تفرض شروطاً صارمة على شركات الإنتاج والرقابة , وقوانين تفرض شروطاً على ما يبث في الفضائيات , وإيجاد التقنية التي تشوش على الفضائيات التي ليس لنا سيطرة عليها ..

الموضوع شائك , ويتعلق بأكثر من جهة ..

لكن البداية هي في التوعية الدينية عن طريق علماء ربانيين , فلن تفلح جهود القضاء على هذا الإسفاف , وهناك من العلماء , بالرغم من كل هذه المخالفات التي لا تسلم منها أغنية واحدة , هناك من العلماء من يقول للناس أن الغناء مجرد كلام ( حلاله حلال وحرامه حرام ) .

ما أوصلنا إلى هذه المرحلة , أننا تساهلنا مع أم كلثوم وعبد الحليم , وأعتبرنا أن غناءهم فن ليس في حرمانية , ولم نسمع لمن قال أن الموسيقى حرام , وأن التمايل والرقص حرام , وقلنا عنهم أنهم متشددون والنتيجة ما نراه الآن ..

فهل سنتعظ ونقر بأن شرع الله لم يأت مصادفة , وأن كل أمر فيه لا بد من التسليم له , وإلا فستكون العاقبة وخيمة , وأول من سيعاني منها هو من جادل في شرع الله
Akrum
المتابع للقنوات الفضائية في الاونة الأخيرة يشهد بان هناك نمو مطرد لتلك المواخير الغنائية والتي من كثرتها اصبح كل صاحب قناة يفتح قناة جديدة للهو والاغاني او الأفلام حتي ضاقت الساحة وتاه صوت قنوات محترمة تحترم عقل المشاهد وقد تنمي مداركه ومنها قنوات مثل الجزيرة ودبي وابو ظبي والتي لم يسلم بعضها من تلك التفاهات..
طبعا هناك محاولات حميدة لنشر قنوات دينية لتشغل مساحة ما في هذا الماخور الناعق طوال 24X7 وباستمرار لتوافه القنوات الغنائية وشوف بختك واتصل والعب مع البلهاء !!!. او لو هربت من الغنائي العربي .. تلقفتك الاغاني الأجنبية الآشد فظاعة وبأستخدام ... اهل الكاريبي ورقصهم وحركاتهم !!!!.

الشاهد ان هناك نهج منظم واموال تدفع بكل تأكيد لتغيير عقلية المشاهد العربي .. وهو ما جاء وفق المخطط الأمريكي الصهيوني لمنطقتنا .. ففشل محطة سوا او الحرة وعزوف المشاهد العربي عنها .. تحايل بها المخطط الأمريكي الصهيوني في اختراق ادوات اعلامنا عبر قنواتنا وبواسطة ابناء جلدتنا بكل اسف .. والإسم رسالة اعلامية !!!. فيبدو ان من يقبض الآن صار علي المشاع .. وفتحت فضائياتنا لكل ما يخدم المخطط التغييبي والمخدر لحصار العقول واهل العقد والحل والجهاد بطبيعة الحال .. كما هو موجود في تلك البرتوكولات الصهيونية والتي ينكروها رغم ان ما كتب بها ينفذ بحرفية والحاح لا نظير له !!.

كمتابع للمحطات الفضائية .. واحيانا رغم انفي .. لاحظت بعض الدلائل علي تغيير النهج الاعلامي متمثل في قناة اخبارية وهي العربية .. والتي حقيقة عزفت عنها بعدما اصبحت تطل بها هي واخواتها ام بي سي .. اعلانات دعم العراق الحر !!!. والحملات الإعلانية تلك والتي تبناها عبد الرحمن الراشد - الأمريكاني biggrin.gif الطلة - سعودي الأصل وكان رئيس تحرير الشرق الأوسط الليبرالية التي تصدر من لندن .. ومنذ ان ترأس العربية .. قلب حالها من متابع محايد للحرب علي العراق .. لقناة تعبر عن شرعنه الإحتلال !!! وبلا حياء .!! والإعلانات اياها شاهدة علي ذلك .. بل واحيانا كثيرة البرامج التي تبثها القناة ..

الجزيرة .. والتي نجحت كقناة اعلامية اخبارية فريدة في محيطنا العربي .. تراجع ادائها مؤخرا خاصة مع ملف الدول العربية .. مثل السعودية ومصر تحديدا .. كما نري في تغطيتها .. لأحداث واخبار في مصر .. تشير لكونها اصبحت مستأنسة ولطيفة جدا فيما يخص مصر كما تكون لطيفة ووديعة فيما يخص اهل الحكم في قطر !!!.

عودة لقنوات ام بي سي .. التي شرعت بتقديم افلام امريكية في قناة 2 مخصصة لعرض احدث الأفلام الأمريكية في تزامن عجيب وفريد في وقت تجيش الجيوش الأنجلو امريكية !!!. وتلها قناة لأطفال !! تستهدف الطفل !!. وبعدها قناة رابعة - تكاد تكون امريكية صرف !!. ببرامج وافكار شاذة مثل تبادل اماكن الازواج وتليفزيون الواقع !! وغيرها من برامج عرب بعضها وانتشرت في قنوات عربية لبنانية وخليجية والتي تجمهر وقتها اهل البحرين لمنع تصوير احد تلك البرامج بمملكتهم !!!.
وختامه زفت بقنوات العري الغنائي !! والتي زادت عن الحد .. وبمنهجيه في نشر ثقافة الجسد والجنس بلا وازع او ضمير .. فاصبحت المرأة ارخص من الملابس التي ترتديها او لا ترتديها في احيانا كثيرة !!.
واصبحت المنافسة بين مغنيات مجهولات الهوية !! تعلن في بداية كليبها انها الوحيدة بينهن دون اي جراحة بلاستيكية - تجميلية - وللتأكيد .. فالهانم الفنانة تغني طوال الوقت بما يشبه لباس البحر من قطعتين !!. وتبعث بخرطوم !!! المياة الذي فشل في ان يطفي النار !! التي نتاذي منها من ان تصيب بناتنا نحن .. وآخري لا ادري من اين وقع عليها مخرج المصايب وحاصل علي دكتوراة في ذلك وهو مخرج الحملة الانتخابية لمبارك !!! ايضا الشريف صبري - عفوا اسماء علي غير مسمي صحيح - فنجده ياتي بفتاة ترقص في الشارع وتتهادي ببدلة رقص !!! والحمد لله انه صورها في بلاد عري .. لكونه لو فعل في بلد عربي لرجموه بالطوب هو وراقصته اللي لسة طالعة من البيضة امبارح !!. واخرها تخرج لها كيليب لكيفية الرقص بأي لبس .. انها دعوة للرقص في كل زمان ومكان !!!.

لقد اصبح المجال مفتوح والكل يذهب لعرض بضاعته فنجد المجال فتح للراقصات لتغني !! والمغنيات لترقص !! والشواذ ليطلوا علينا في الأغاني ولما لا .. انها عولمة الإعلام المتصهين .. والتي تحتاج منها حقيقة لوقفة وتضامن لوقف تلك المسخرة والعهر الذي اصبح يدخل بيوتنا رغم انفنا ..


.
Invision Power Board © 2001-2014 Invision Power Services, Inc.