المساعدة - البحث - قائمة الأعضاء - التقويم
المبشر الامريكي روبرتسون: شارون اصابه غضب الرب
منتديات شئون مصرية > منتديات الآداب والفنون > فنون الدرامــا ـ الإعــلام
سامى حبيب
واشنطن ـ رويترز: قال الاذاعي المسيحي المحافظ بات روبرتسون يوم الخميس ان الجلطة التي اصيب بها رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون كانت نتاج غضب الرب علي من يقسم الارض المقدسة . وقال روبرتسون في برنامجه التلفزيوني نادي 700 الذي يشاهده نحو مليون شخص كل يوم علي شبكة الاذاعة المسيحية التي اسسها لقد اوضح النبي يوئيل بجلاء ان الرب يخاصم من يقسم ارضي. ويعتبر الرب هذه الارض ارضه .
وقال روبرتسون يقول الرب لأي رئيس وزراء اسرائيلي يقرر ان يقسمها ويتخلي عنها لا .. فهذه ارضي . واضاف شارون كان يقسم ارض الرب وأقول الويل لكل رئيس وزراء لاسرائيل يتخذ منهجا مماثلا لارضاء الاتحاد الاوروبي او الامم المتحدة او الولايات المتحدة الامريكية. الرب يقول هذه الارض ارضي والافضل ان تتركها .
وكان شارون انسحب من كل المستوطنات الاسرائيلية من قطاع غزة المحتل منذ اربعة اشهر ووعد بالتخلي عن بعض المستوطنات في الضفة الغربية المحتلة وذلك كوسيلة لانهاء عقود من الصراع مع الفلسطينيين.
وقال روبرتسون وهو مرشح جمهوري سابق للرئاسة له تاريخ من التصريحات المثيرة للجدل ان شارون انسان حلو المعشر ويحزنني ان اراه في هذه الحالة .
ويري كثير من المستوطنين ان الضفة الغربية هي ارض اسرائيل التي وعد بها الرب اليهود في الكتاب المقدس. ولاقت تصريحات روبرتسون ادانة سريعة من خصومه السياسيين يوم الخميس. وقال رالف نياس رئيس منظمة الشعب الليبرالي من اجل الطريقة الامريكية ان روبرتسون يخرس ألسنتنا بافتقاده الي الاحساس وغطرسته .
واضاف قوله من المدهش ان بات روبرتسون مازال له تأثير كبير في هذا البيت الابيض وسياسات الحزب الجمهوري 2))).gif 2))).gif 2))).gif
..... على عينه
المبشر يقول ذلك
ونحن كمسلمين نقول انه عقاب من الرب عما اقترفه هذا الخنزير فى حق المسلمين وفى حق الشهيد عرفات..هو الآن يذوق ويتجرع من نفس الكأس ولا اله الا الله لم يتدخل بشر فى ذلك بل هو انتقام الهى انزله الله سبحانه وتعالى على هذا الخنزير...
وانا كمسلم اتمنى الا يموت اتمنى له البقاء ولكن
ان يجلس على كرسى متحرك ويبقى عبرة لمن يعتبر.ان انتقام ربك لشديد..
ماركيز
يا خساره هيموت قبل ما حسنى ينفذ وعده ويشاركة فى التهام خروف فى المزرعه فى بئر السبعكما صرح مبارك ليلة انتخابات الرئاسة
ماركيز
وقد قال بذلك المتطرفين الاسلاميين عندنا ومتطرفى اليهود فى اسرائيل
النتيجة يعنى................... 13)()).gif
..... على عينه
اقتباس
قال الاذاعي المسيحي المحافظ بات روبرتسون يوم الخميس ان الجلطة التي اصيب بها رئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون كانت نتاج غضب الرب علي من يقسم الارض المقدسة .

وماركيز كتب ايضا

اقتباس
وقد قال بذلك المتطرفين الاسلاميين عندنا ومتطرفى اليهود فى اسرائيل
النتيجة يعنى................... 

ولا تنسى ياماركيز ان هناك ايضا متطرفين مسيحيين يكفى ان تنظر لاعلى لتدرك ذلك
El-Masri
يعنى هذا الروبتسون وحتى بابا الفاتيكان لم ينتقدوا شارون عندما حاصر بدباباته كنيسة القيامة وقتل العديد ممن إحتموا بها بما فيهم الشخص المسئول عن دق أجراس الكنيسه، فهل يعبدون هذا الشارون؟؟؟
.
Invision Power Board © 2001-2014 Invision Power Services, Inc.