IPB

مرحبا بالضيف ( دخول | التسجيل )

3 الصفحات V  < 1 2 3 >  
Reply to this topicStart new topic
> بركان ضخم Supervolcano ممكن أن يدمر أمريكا فى الاش
حفصة
المشاركة Feb 10 2005, 09:34 AM
مشاركة #11

عضو نشيط

المجموعة: Members

مش عارفة يا جماعة بحاول انقل صور للمنتدى ما بتطلعش ايه السبب ؟
اما في المنتديات التانية الصور بتطلع بكل بساطة مع عملية النسخ واللصق excl.gif

--------------------
وجاء رجل خياط إلى سفيان الثوري فقال : إني رجل أخيط ثياب السلطان هل أنا من أعوان الظلمة ؟ فقال سفيان بل أنت من الظلمة أنفسهم ، ولكن أعوان الظلمة من يبيع منك الأبرة والخيوط .
Go to the top of the page

+Quote Post
Akrum
المشاركة Feb 10 2005, 01:47 PM
مشاركة #12

عضو مميز

البلد: بلاد الله واسعة

اقتباس

اقتباس
﴿فَارْتَقِبْ يَوْمَ تَأْتِي السَّمَاءُ بِدُخَانٍ مُبِينٍ

اِرْتَقِبْ مَعْنَاهُ اِنْتَظِرْ يَا مُحَمَّد بِهَؤُلَاءِ الْكُفَّار يَوْم تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُبِين ; قَالَهُ قَتَادَة . وَقِيلَ : مَعْنَاهُ اِحْفَظْ قَوْلهمْ هَذَا لِتَشْهَد عَلَيْهِمْ يَوْم تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُبِين ; وَلِذَلِكَ سُمِّيَ الْحَافِظ رَقِيبًا . وَفِي الدُّخَان أَقْوَال ثَلَاثَة : الْأَوَّل : أَنَّهُ مِنْ أَشْرَاط السَّاعَة لَمْ يَجِيء بَعْد , وَأَنَّهُ يَمْكُث فِي الْأَرْض أَرْبَعِينَ يَوْمًا يَمْلَأ مَا بَيْن السَّمَاء وَالْأَرْض ; فَأَمَّا الْمُؤْمِن فَيُصِيبهُ مِثْل الزُّكَام , وَأَمَّا الْكَافِر وَالْفَاجِر فَيَدْخُل فِي أُنُوفهمْ فَيَثْقُب مَسَامِعهمْ , وَيُضَيِّق أَنْفَاسهمْ ; وَهُوَ مِنْ آثَار جَهَنَّم يَوْم الْقِيَامَة . وَمِمَّنْ قَالَ إِنَّ الدُّخَان لَمْ يَأْتِ بَعْد : عَلِيّ وَابْن عَبَّاس وَابْن عَمْرو وَأَبُو هُرَيْرَة وَزَيْد بْن عَلِيّ وَالْحَسَن وَابْن أَبِي مُلَيْكَة وَغَيْرهمْ . وَرَوَى أَبُو سَعِيد الْخُدْرِيّ مَرْفُوعًا أَنَّهُ دُخَان يَهِيج بِالنَّاسِ يَوْم الْقِيَامَة ; يَأْخُذ الْمُؤْمِن مِنْهُ كَالزُّكْمَةِ . وَيَنْفُخ الْكَافِر حَتَّى يَخْرُج مِنْ كُلّ مِسْمَع مِنْهُ ; ذَكَرَهُ الْمَاوَرْدِيّ . وَفِي صَحِيح مُسْلِم عَنْ أَبِي الطُّفَيْل عَنْ حُذَيْفَة بْن أُسَيْد الْغِفَارِيّ قَالَ : اِطَّلَعَ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ عَلَيْنَا وَنَحْنُ نَتَذَاكَر فَقَالَ : ( مَا تَذْكُرُونَ ) ؟ قَالُوا : نَذْكُر السَّاعَة ; قَالَ : ( إِنَّهَا لَنْ تَقُوم حَتَّى تَرَوْا قَبْلهَا عَشْر آيَات - فَذَكَرَ - الدُّخَان وَالدَّجَّال وَالدَّابَّة وَطُلُوع الشَّمْس مِنْ مَغْرِبهَا وَنُزُول عِيسَى اِبْن مَرْيَم وَخُرُوج يَأْجُوج وَمَأْجُوج وَثَلَاثَة خُسُوف خَسْف بِالْمَشْرِقِ وَخَسْف بِجَزِيرَةِ الْعَرَب وَآخَر ذَلِكَ نَار تَخْرُج مِنْ الْيَمَن تَطْرُد النَّاس إِلَى مَحْشَرهمْ ) . فِي رِوَايَة عَنْ حُذَيْفَة ( إِنَّ السَّاعَة لَا تَكُون حَتَّى تَكُون عَشْر آيَات : خَسْف بِالْمَشْرِقِ وَخَسْف بِالْمَغْرِبِ وَخَسْف فِي جَزِيرَة الْعَرَب وَالدُّخَان وَالدَّجَّال وَدَابَّة الْأَرْض وَيَأْجُوج وَمَأْجُوج وَطُلُوع الشَّمْس مِنْ مَغْرِبهَا وَنَار تَخْرُج مِنْ قَعْر عَدَن تُرَحِّل النَّاس ) . وَخَرَّجَهُ الثَّعْلَبِيّ أَيْضًا عَنْ حُذَيْفَة قَالَ : قَالَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( أَوَّل الْآيَات خُرُوجًا الدَّجَّال وَنُزُول عِيسَى اِبْن مَرْيَم وَنَار تَخْرُج مِنْ قَعْر عَدَن أَبْيَن تَسُوق النَّاس إِلَى الْمَحْشَر تَبِيت مَعَهُمْ حَيْثُ بَاتُوا وَتَقِيل مَعَهُمْ إِذَا قَالُوا وَتُصْبِح مَعَهُمْ إِذَا أَصْبَحُوا وَتُمْسِي مَعَهُمْ إِذَا أَمْسَوْا ) . قُلْت : يَا نَبِيّ اللَّه , وَمَا الدُّخَان ؟ قَالَ هَذِهِ الْآيَة : " فَارْتَقِبْ يَوْم تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُبِين " يَمْلَأ مَا بَيْن الْمَشْرِق وَالْمَغْرِب يَمْكُث أَرْبَعِينَ يَوْمًا وَلَيْلَة أَمَّا الْمُؤْمِن فَيُصِيبهُ مِنْهُ شِبْه الزُّكَام وَأَمَّا الْكَافِر فَيَكُون بِمَنْزِلَةِ السَّكْرَان يَخْرُج الدُّخَان مِنْ فَمه وَمَنْخِره وَعَيْنَيْهِ وَأُذُنه وَدُبُره ) . فَهَذَا قَوْل . الْقَوْل الثَّانِي : أَنَّ الدُّخَان هُوَ مَا أَصَابَ قُرَيْشًا مِنْ الْجُوع بِدُعَاءِ النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ . حَتَّى كَانَ الرَّجُل يَرَى بَيْن السَّمَاء وَالْأَرْض دُخَانًا ; قَالَهُ اِبْن مَسْعُود . قَالَ وَقَدْ كَشَفَهُ اللَّه عَنْهُمْ , وَلَوْ كَانَ يَوْم الْقِيَامَة لَمْ يَكْشِفهُ عَنْهُمْ . وَالْحَدِيث عَنْهُ بِهَذَا فِي صَحِيح الْبُخَارِيّ وَمُسْلِم وَالتِّرْمِذِيّ . قَالَ الْبُخَارِيّ : حَدَّثَنِي يَحْيَى قَالَ حَدَّثَنَا أَبُو مُعَاوِيَة عَنْ الْأَعْمَش عَنْ مُسْلِم عَنْ مَسْرُوق قَالَ : قَالَ عَبْد اللَّه : إِنَّمَا كَانَ هَذَا لِأَنَّ قُرَيْشًا لَمَّا اِسْتَعْصَتْ عَلَى النَّبِيّ صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ دَعَا عَلَيْهِمْ بِسِنِينَ كَسِنِي يُوسُف , فَأَصَابَهُمْ قَحْط وَجَهْد حَتَّى أَكَلُوا الْعِظَام , فَجَعَلَ الرَّجُل يَنْظُر إِلَى السَّمَاء فَيَرَى مَا بَيْنه وَبَيْنهَا كَهَيْئَةِ الدُّخَان مِنْ الْجَهْد ; فَأَنْزَلَ اللَّه تَعَالَى : " فَارْتَقِبْ يَوْم تَأْتِي السَّمَاء بِدُخَانٍ مُبِين . يَغْشَى النَّاس هَذَا عَذَاب أَلِيم " . قَالَ : فَأُتِيَ رَسُول اللَّه صَلَّى اللَّه عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقِيلَ : يَا رَسُول اللَّه , اِسْتَسْقِ اللَّه لِمُضَرَ فَإِنَّهَا قَدْ هَلَكَتْ . قَالَ : ( لِمُضَرَ ! إِنَّك لَجَرِيء ) فَاسْتَسْقَى فَسُقُوا ; فَنَزَلَتْ " إِنَّكُمْ عَائِدُونَ " [ الدُّخَان : 15 ] . فَلَمَّا أَصَابَتْهُمْ الرَّفَاهِيَة عَادُوا إِلَى حَالهمْ حِين أَصَابَتْهُمْ الرَّفَاهِيَة ; فَأَنْزَلَ اللَّه عَزَّ وَجَلَّ : " يَوْم نَبْطِش الْبَطْشَة الْكُبْرَى إِنَّا مُنْتَقِمُونَ " [ الدُّخَان : 16 ] قَالَ : يَعْنِي يَوْم بَدْر . قَالَ أَبُو عُبَيْدَة : وَالدُّخَان الْجَدْب . الْقُتَبِيّ سُمِّيَ دُخَانًا لِيُبْسِ الْأَرْض مِنْهُ حِين يَرْتَفِع مِنْهَا كَالدُّخَانِ . الْقَوْل الثَّالِث : إِنَّهُ يَوْم . فَتْح مَكَّة لَمَّا حَجَبَتْ السَّمَاء الْغَبَرَة ; قَالَهُ عَبْد الرَّحْمَن الْأَعْرَج .

انا كنت عايز اعقب باجتهاد شخصي مني ويحتمل الخطأ كما يحتمل الصحة والله اعلم .. وما اريد قوله يخص علامات الساعة التي ذكرت في الحديث الشريف والظاهر بالخط الأخضر بأعلي ..
اقتباس

( إِنَّهَا لَنْ تَقُوم حَتَّى تَرَوْا قَبْلهَا عَشْر آيَات - فَذَكَرَ - الدُّخَان وَالدَّجَّال وَالدَّابَّة وَطُلُوع الشَّمْس مِنْ مَغْرِبهَا وَنُزُول عِيسَى اِبْن مَرْيَم وَخُرُوج يَأْجُوج وَمَأْجُوج وَثَلَاثَة خُسُوف خَسْف بِالْمَشْرِقِ وَخَسْف بِجَزِيرَةِ الْعَرَب وَآخَر ذَلِكَ نَار تَخْرُج مِنْ الْيَمَن تَطْرُد النَّاس إِلَى مَحْشَرهمْ

اما عن قدوم الدخان .. فالعلم عند الله من اين يأتي هذا الدخان .. ولكن بالعلم المتوفر لدينا نقول ان ما في دخان من غير نار .. ولكل سبب مسبب له ..ولذلك فاعتقد بأن هذا الدخان العظيم سيكون ناتج عن نار عظيمة .. يصعد منها دخان تملأ عنان السماء والأرض أربعين يوما !!. وهذا الدخان وحسب بعده عن مصدره سيكون ضار بالبشر .. بمعني انه
قد يكون بالفعل ناتج من انفجار بركاني عظيم علي غير العادة من البراكين المتعارف عليها .. نظرا لما تنبئ به الأية الكريمة ويفصلها الحديث الشريف .. وقد يكون هذا لادخان ناتج عن مثل هكذا بركان .. كما جاء في مداخلة حفصة ..
وان كنا لا نعلم مدي واين وكيف سيحدث هذا فالعلم عند ربي ..
اما عن هذا الدخان فسيكون سام وضار وساخن لدرجة انه قد يحدث في الإنسان ما لايحمد عقباه خاصة انه سيدخل من مداخل النفس ويخرج من مسامعه .. بمعني انه سيفسد الجهاز التنفسي برمته وما حوله من اجهزة سمعية وبصرية ..إلخ .. وتشير الأحاديث ان وقعه سيكون اكثر ايذاءا بالغير مسلم او مؤمن .. بمعني ان حدث مثل هذا الإنفجار البركاني سيقع في دولة يعظم تعداد غير المسلمين .. نظر لموقعهم القريب من هذا الإنفجار سيحدث فيهم هذا الدخان ما تقدم .. ولكونه سيعم المعمورة بأثرها .. فقد يصل لمناطق اخري كدخان خامد الحرارة بعد ان تهدأ حرارته الكامنة .. ولا يضرر اي انسان قد يستنشقه !! كالإشارة للمسلمين بأنه قد يصابوا بالزكام .. ولذا ستكون رحمة الله بنا ان ازاه لا يتعدي الزكام ..
ومحتمل ان يبطل تأثير الدخان الضار عن المؤمنين حتي ولو كانوا قرب موقع الإنفجار العظيم .. كما بطل تأثير النار علي نبي الله ابراهيم عليه السلام .. فكل أمر بين الكاف والنون والله قادر علي كل شئ .

في حال قدوم مثل هذا الدخان ونتج عن انفجار بالأرض عظيم !! لدرجة تقدر فوهته ب 80 كم مربع !!!.. فهذا يعني حدوث كارثة ستحل بالأرض بكافة المقاييس وقرب قيام الساعة .. والسؤال لما ؟

الجواب ببساطة شديدة وحسب ما ورد بالحديث النبوي .. فان الآرض مغطاة بالبحار والقشرة الأرضية وتحوي بداخلها حمم منصهرة .. ولو تكونت غازات وضغوط هائلة .. تلك الضغةط لو وجدت متنفس ومخرج بهذا الحجم ستندفع مشكلة هذا الدخان الذي سيغلف الأرض .. والتمزق الذي سيحدث بالقشرة الارضية سيلفظ حممه فوقها .. وماذا بعد ذلك .. سيودي ذلك إلي انبعاج في كروية الأرض تماما كما يحدث في اي شكل كروي منتفخ .. ويخرج الغاز الذي بداخله ..فيحدث خسوف في سطح الكرة وتنبعج ...!! وهو ما اشار له الحديث الشريف بأن هناك خسف سيحدث تباعا في المشرق وآخر في الغرب وايضا في جزيرة العرب ..!!!
سبحان الله .. ولاينطق عن الهوي بالفعل ولم يكن رسولنا الكريم دارس لعلم الجيولوجيا او حركة البراكين او حتي يخبرها اهل الجزيرة !!!...

إذن ما سيحدث من دخان وانفجار رهيب سيشبه الصحية تسمعها اهل الأرض !! وما يتبعها من خسف في مناطق ثلاث .. لاينبئ بخير أبدا ولن تصبح الآرض ككل كما عهدناها فبالتأكيد ستكون مصحوبة بزلازل وانهيارات ارضية وتغيرات في المناخ .. بل وقد يحدث هذا الإنفجار العظيم .. تأثير الكبح والفرملة .. لحركة دوران الأرض بل وقد يتأثر بعدها حركة الآرض بالكلية .. بمعني ان الطاقة المخزونة في الآرض والتي تسهم تسهم في توازن حركتها ستتأثر ايضا .. نظرا لكون لها علاقة بالوزن وحجم الآرض وهي ما يقال عنها العزم او الإنيرشيا inertia ولو تخيلنا ان بعد الإنفجار العظيم وخروج الحمم حسب ما سيحدث .. بالفعل سيرحل محور إتزان الأرض يمنة او يسارا .. مما قد ينتج عنه تغير المناخ حسب ذلك فقط نري دول اوروبا اصبحت يمر بها خط الإستواء ودول مثل شبه الجزيرة العربية والشهيرة بصحاريها تكون تصعد لآعلي او لآسفل بحيث لا تكن الشمش متعامده عليها طوال الوقت .. بل تكون متماسة .. كما في دول الشمال ..مثلا مما يصحب هذ المطر والبرودة .. مما قد تحول الجزيرة العربية لجنان خضراء وهو كما اشار الرسول في احاديثه ..

سيأتي ظهور الدجال والمسيح والدابة التي تتكلم في تلك الحقبة الزمنية .. التي ادعو من الله ان يرحمنا ويتوفانا مسلمين قبل يأتي هذا الزمان ... فهو بالحق زمن ابتلاء وفتن كبري لاقبل لنا به .. اللهم ما رحمنا برحمتك ..

والمطلوب منا جميعا .. تدبر المسألة والإكثار من الدعاء والصلاة .. وزياده ارصدتنا لدي المولي عز وجل .. بدل ما نزيد ارصدتنا في البنوك او يلهينا التكاثر بأنواعه ....!!.. وهذ الكلام جد وليس بهزل .

+Quote Post
Hesham
المشاركة Feb 10 2005, 01:50 PM
مشاركة #13

عضو دائم

اقتباس
بس قول بستثناء الأعضاء بتوع شئون مصريه علي الاقل

صدقت يا أختاه .. عداك العيب وقزح ..
نستثنى من الدعوة على أمريكا .. أعضاء شئون مصرية، وكذلك المسلمين بحق (قولاً وعملاً) .. ( يالله .. قولى آمين) smile.gif
أيقونة وش واحد عنصرى جداً ماركة الفيل

اقتباس
اخي هشام يعقل في حال طمس الله على بصيرتهم بسبب كفرهم
اما المؤمن فينظر الى هذه الظواهر الربانية ويتعظ
( وهم يسمونها الظواهر البيولوجية او الطبيعية )

هم يسمونها ونحن نسميها وفى كل مكان اسمها (الظواهر الجيولوجية .. "وليس البيولوجية") .. وهو علم كبير وله قواعده ونظرياته ويختص بدراسة القشرة الأرضية.

وكل تخصص وكل علم فى الكون، له اسمه وله قواعده ونظرياته، والعالم كله من مشرقه لمغربه ومن شماله لجنوبه .. اتفق على مصطلحات ومسميات للتمييز بينهم وتعريفهم.

وهذا لا يتعارض ولا يلغى ولا ينفى ولا يمنع.. أن كل شئ فى الكون .. هو من خلق الله سبحانه وتعالى، وأن كل الظواهر حولنا سواء كانت بيولوجية أو جيولوجية أو فسيولوجية أو جبنة بالطعمية هى ظواهر ربانية .. لكننا ـ وهم كذلك، نميز بين تلك الظواهر حسب نوعها وصفاتها.

ماذا وإلا .. سنجد أنفسنا نشير إلى الزلازال والبراكين والسيول والجفاف والأعاصير هكذا:

ظاهرة ربانية 1 ـ ظاهرة ربانية 2 ـ ظاهرة ربانية 3 ـ ...... biggrin.gif
طبعاً مش معقولة مش كده؟ smile.gif

--------------------
user posted image
الله ثم الوطن

+Quote Post
حفصة
المشاركة Feb 10 2005, 08:24 PM
مشاركة #14

عضو نشيط

بسم الله الرحمن الرحيم

اخ Akrum حياك الله
واكرمك ، وبارك الله لك وكتب الله لك في كل حرف كتبته حسنة والحسنة بعشرة اضعاف والله يضاعف لمن يشاء
اشكرك على هذا الشرح المفيد
ونفع الله بك وبعلمك امة الثقلين .
اللهم آمين

اقتباس
والمطلوب منا جميعا .. تدبر المسألة والإكثار من الدعاء والصلاة .. وزياده ارصدتنا لدي المولي عز وجل .. بدل ما نزيد ارصدتنا في البنوك او يلهينا التكاثر بأنواعه ....!!.. وهذ الكلام جد وليس بهزل .

--------------------
وجاء رجل خياط إلى سفيان الثوري فقال : إني رجل أخيط ثياب السلطان هل أنا من أعوان الظلمة ؟ فقال سفيان بل أنت من الظلمة أنفسهم ، ولكن أعوان الظلمة من يبيع منك الأبرة والخيوط .

+Quote Post
حفصة
المشاركة Feb 10 2005, 09:40 PM
مشاركة #15

عضو نشيط

بسم الله

اخي هشام بارك الله بك

اقتباس
هم يسمونها ونحن نسميها وفى كل مكان اسمها (الظواهر الجيولوجية .. "وليس البيولوجية") .. وهو علم كبير وله قواعده ونظرياته ويختص بدراسة القشرة الأرضية.

وكل تخصص وكل علم فى الكون، له اسمه وله قواعده ونظرياته، والعالم كله من مشرقه لمغربه ومن شماله لجنوبه .. اتفق على مصطلحات ومسميات للتمييز بينهم وتعريفهم.

وهذا لا يتعارض ولا يلغى ولا ينفى ولا يمنع.. أن كل شئ فى الكون .. هو من خلق الله سبحانه وتعالى، وأن كل الظواهر حولنا سواء كانت بيولوجية أو جيولوجية أو فسيولوجية أو جبنة بالطعمية هى ظواهر ربانية .. لكننا ـ وهم كذلك، نميز بين تلك الظواهر حسب نوعها وصفاتها.

ماذا وإلا .. سنجد أنفسنا نشير إلى الزلازال والبراكين والسيول والجفاف والأعاصير هكذا:

ظاهرة ربانية 1 ـ ظاهرة ربانية 2 ـ ظاهرة ربانية 3 ـ ...... 
طبعاً مش معقولة مش كده؟ 

خلاااااااص ما تزعلش ظاهرة إلاااااااهية biggrin.gif

--------------------

+Quote Post
Akrum
المشاركة Feb 10 2005, 09:43 PM
مشاركة #16

عضو مميز

شكرا يا حفصة علي دعوتك .. الجميلة .. biggrin.gif

انا الحقت لك الصور من المنتدي الذي اقتبستي منه المداخلة .. ونسعد بمداخلاتك معنا .. لكن يبدو انك غير مصرية فمن اي بلد عربي انت .. !! عامة انت مرحب بك بيننا .. ونسعد بوجودك بيننا .

+Quote Post
ragab
المشاركة Feb 10 2005, 10:08 PM
مشاركة #17

عضو مميز

اقتباس
بركان ضخم Supervolcano ممكن أن يدمر أمريكا فى الاشهر القادمة ويصدر صيحة عظيمة تسمعها الدنيا قاطبة

يعنى
خلاص أمريكا فى الضياع
نبعت نجيب أولادنا من هناك
ومين هايدفع لنا المعونة
العوض على الله

--------------------
It is easier to be critical than to be correct
علموا أولادكم السياسة وركوب الخيل
قد يكون رأيك صائبا ورأيى هو الخط

+Quote Post
حفصة
المشاركة Feb 11 2005, 01:19 PM
مشاركة #18

عضو نشيط

السلام عليكم

شكرا اخي اكرم ، اكرمك الله على التصليحات اللي عملتها biggrin.gif
انا كنت محتاسة اجيبها شمال dry.gif اجيبها يمين wink.gif هي هي الصور مش عايز تطلع هو ايه الحكاية ؟؟؟ wacko.gif blink.gif
هل في طريقة معينة اقدر استخدمها علشان تطلع الصور يا ريت تدلني عليها علشان المواضيع الباقية ........................ rolleyes.gif

بالنسبة لسؤالك عن جنسيتي صحيح انا مش مصرية ..ولا احب ان انتمي الى اي بلد عربي dry.gif mad.gif بصراحة آوي علشان ولا حاكم من دول عاجبني mad.gif بس ما يمنعش اقول ان مسقط راسي هههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوة دي مسقط راسي انا بجيب الكلام ده منين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ المهم مسقط راسي الكويت بس الجنسية إحم حاكة تكسف لبنانية بس ما ليش دعوى لا بدوووووول ولا بدوك هما انا بدور على حاكم يعجبني يكون يحكم بشرع الله بعد كده انضم الى دولته اللي ما يحكمش فيها الا شرع الله
ربنا يفك ازمة جميع المسلمين
(((اللي زي ))) ph34r.gif

اللهم آمين
اما المسلمين اللي مش زي هتلاقيهم زي ((دوك هم)) ودول ما لهمش حاكة عندي
الزرقاوي يتكفل فيهم ههههههههههه اللهم آمين

--------------------

+Quote Post
حفصة
المشاركة Feb 11 2005, 01:26 PM
مشاركة #19

عضو نشيط

اخي رجب

شكرا على المرور
وعوضنا على الله اول وآخر
ما سالتش نفسك ليه ما حدش في بلدك يدفعلك المعونة كمان ؟
ايه الفرق بين حاكم البلد اللي بيدفع المعونات دي ؟؟
وبين حاكم بلدك وبلدي وبلاد** المسلمين* *جميعا دون استثناء ؟؟

--------------------

+Quote Post
Akrum
المشاركة Feb 11 2005, 01:45 PM
مشاركة #20

عضو مميز

هو انتي غير كويتية كووووول اللي سجلت واختفت في ظروف غامضة .. حتي الواد عويس لف الكويت حتة حتة ومش عارف يوصل لها كيزان العسل الوصاية اللي جايبهم اولاد البلد في خيطان !!!..
اهلا بك معنا .. كويتية لبنانية مصرية .. مش ده المهم .. المهم انك مننا بين اخواتك واخوانك هنا واللي يزعلك متزعليش .. احنا راح نجيب لك حقك .. بس الناس هنا في مجملهم لطاف .. واهلا بيك مرة اخري ..

ياتري داخلة عن طريق كوالتي نت ولا فاست تيلكو biggrin.gif biggrin.gif biggrin.gif .

عامة مسألة ادراج صور بسيط خالص .. ..
يعني اول ما تبلشي مداخلة .. راح تلاقي بأعلي عدة ايقونات منهم واحدة تدل علي ادراج الصور فيها صورة شمس وجبل علي قد ما بشوف كده .. المهم عند الضفط عليها راح يطلع صندوق حوار .. تروحي عاملة paste للرابط بتاع الصورة ولازم تكون صورة تنتهي بالشكل ده

ولما تدعسي اوكيه .. راح يضع وصلة بالمداخلة علي الشكل ده
HTML
[img]http://yoursite.com/image.gif[/img]

بس كده جربي مرة تانية واحنا هنا في المساعدة تحياتي ..

+Quote Post

3 الصفحات V  < 1 2 3 >
Reply to this topicStart new topic
1 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (1 الزوار 0 المتخفين)
0 الأعضاء:

RSS نسخة خفيفة الوقت الآن: 1st September 2014 - 09:31 AM