IPB

مرحبا بالضيف ( دخول | التسجيل )





 
Reply to this topicStart new topic
> رسالة الى شيخ الأزهر ., اه يامسمين
الناصح الأمين
المشاركة Jan 11 2005, 11:55 PM
مشاركة #1


عضو مميز
****

المجموعة: مناظرات
المشاركات: 1,193
التسجيل: 18-November 04
رقم العضوية: 1,227



الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيد الغر المحجلين المجاهدين محمد بن عبد الله المنصور بالرعب وعلى آله وصحبه الغر الميامين أما بعد:

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : الدين النصيحة لله ولرسوله وللمؤمنين - متفق عليه


إلى فضيلة شيخ الأزهر محمد سيد طنطاوي ,,

السلام عليكم ورحمة الله وبركات...


لقد آتاك الله مالم يؤته لكثير من المسلمين, وهو منصبكم بزعامة مشيخة الأزهر وهي مسؤولية ثقيلة وتكليف قبل أن يكون تشريف , واعلم يا شيخ الأزهر أنك مسؤول تمام المسؤولية أمام الله عن كل ما تقوم به من قرارات أو بيانات أو "إرشادات" , وتذكر قول الله تعالى : {وَقِفُوهُمْ إِنَّهُم مَّسْئُولُونَ} (24) سورة الصافات , فكلنا راعي وكلنا مسؤول عن رعيته , ومن فرط في رعيته ليترقب الباري الذي يمهل ولا يهمل وإليه العاقبة والمصير .


لقد آلمنا جميعا ً ما رأيناه من موقف مخذل لمشيخة الأزهر بتخاذلها عن نصرانية تركت الصليبية ودخلت في الإسلام وهي زوجة لأحد القساوسة في أرض الكنانة , فلما أشهرت إسلامها بمحض إرادتها رأينا من يستصرخ برجوعها إلى الصليبية حتى لا يتعكر صفو "الوحدة الوطنية" , وفي وسط هذه العاصفة لم نرى أي تعليق ولا أي مناصرة للأخت التي أسلمت من الأزهر , فكيف هذا بأكبر مؤسسة إسلامية في الشرق الأوسط ؟!


كيف تقبلون يا شيخ الأزهر أن تردوا مسلمة تشهد لله بالوحدانية ولمحمد بالرسالة ردها إلى النصارى ؟! كيف تقبلون يا شيخ الأزهر بردها إلى الكفر بعد التوحيد ؟! لم كل هذا السكوت والخزي من جانبكم...أتقولون أنكم تخشون فتنة أو عذاب من النظام أليم ؟! وأين خوفك من الله تعالى وعذاب يوم عسير ؟! أين أنت من قوله تعالى: { أَتَخْشَوْنَهُمْ فَاللّهُ أَحَقُّ أَن تَخْشَوْهُ إِن كُنتُم مُّؤُمِنِينَ} (13) سورة التوبة.


لقد آلمنا جميعا ً يا شيخ الأزهر من موقفكم المخزي والمشين تجاه هذه القضية , وننصحكم بمراجعة أمركم وإخلاء مسؤوليتك بإعلانك عن معارضتك لإرجاع السيدة وفاء قسطنطين إلى الصليبية وأن تبقى على الإسلام الذي إعتنقته بقناعة , وإلا والذي كسر الأكاسرة وقصم ظهور القياصرة يا شيخ الأزهر فلن ينفع الندم في يوم لا بيع فيه ولا خلة ولا شفاعة والكافرون هم الظالمون ... ووالله لن تربح إذا وضعت في قبرك قابلا ً بهذا الحال ...والله لن ينفعك هؤلاء الذين تخاف منهم وأنت بين يدي الله فالأمر بيدك فراجعه...وإياك ومناصرة الظالمين فتكون كمن قال فيهم الشاعر :

وليس يعين الظالمين بظلمهم *** سوا أدنياء تستلذ المثالب َ
فهم مثل كلب الصيد يتبع ربه *** ليلتذ لا نفعا جنى بل متعابَ

وما يسعني إلا أن أقول ماقاله نبي الله { يَا قَوْمِ لَقَدْ أَبْلَغْتُكُمْ رِسَالَةَ رَبِّي وَنَصَحْتُ لَكُمْ وَلَكِن لاَّ تُحِبُّونَ النَّاصِحِينَ } (79) سورة الأعراف... ونسأل الله ألا تكون من الذين لا يحبون الناصحين.

والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون والحمد لله رب العالمين.

منقول للفائدة
الناصح الأمين
Go to the top of the page
 
+Quote Post

Reply to this topicStart new topic
1 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (1 الزوار 0 المتخفين)
0 الأعضاء:

 



RSS نسخة خفيفة الوقت الآن: 20th April 2014 - 03:20 PM