IPB

مرحبا بالضيف ( دخول | التسجيل )





 
Reply to this topicStart new topic
> بوش يلغي الانتخابات ويفرض حالة الطوارئ ويقرر تمديد ولايته و قوات مكافحة الشغب تنتشر في المدن الأميركية
أسامة الكباريتي
المشاركة Nov 5 2008, 04:36 PM
مشاركة #1


ابن يافا
*****

المجموعة: Admin
المشاركات: 15,427
التسجيل: 12-January 02
رقم العضوية: 5



بوش يلغي الانتخابات ويفرض حالة الطوارئ
ويقرر تمديد ولايته
و قوات مكافحة الشغب تنتشر في المدن الأميركية



تاريخ النشر : 2008-11-05






غزة-دنيا الوطن
كتب نبيل شرف الدين في ايلاف: قال مصدر أميركي مطلع أن مجلسي الشيوخ والنواب الأميركيين قد اجتمعا على نحو عاجل في وقت سابق، وقررا تعليق إعلان نتائج الانتخابات الأميركية بعد أن أوشك المرشح الديموقراطي باراك أوباما على الفوز، وقال المصدر إن العقيد الركن الدكتور جورج دبليو بوش ترأس هذا الاجتماع العاجل، ودعا إلى ضرورة إلغاء نتائج هذه الانتخابات فورًا، نظرًا لما تشكله من مخاطر على الأمن القومي الأميركي، خاصة وأن لديه معلومات موثوقة من وكالة الاستخبارات المركزية، عززتها معلومات أجهزة استخبارات أخرى من دول صديقة، كلها تؤكد أن المرشح الديموقراطي أوباما يرتبط بدوائر في أفغانستان وإيران، كما سبق أن جمعته علاقة مريبة مع أحد عناصر تنظيم "قاعدة الجهاد في بلاد الرافدين" .

وأفادت المصادر أن مفرزة من ضباط الـ "CIA"، والـ "FBI" توجهت إلى مقر المرشح الديمقراطي باراك أوباما، وألقت القبض عليه ومعه عشرات من أنصاره، واقتادتهم إلى مكان غير معروف، ولم يتسن الحصول على أي تعليق من قبل السلطات الأميركية حول حقيقة الأمر، بينما كشفت ذات المصادر عن اختفاء المرشح الجمهوري جون ماكين في مكان مجهول، وأن أجهزة الأمن تواصل تحرياتها بشأن مكان اختفائه للقبض عليه دون أن يوضح المصدر طبيعة الاتهامات التي يمكن أن توجه إلى أي من المرشحين.

وقال شهود عيان في عدة مدن أميركية رئيسية إن أعداداً كبيرة من قوات الأمن ومكافحة الشغب تنتشر بكثافة في الشوارع والميادين العامة، وتفرض حراسة مشددة على المصارف والمقار الحكومية والكنائس فضلاً عن الجسور ومحطات القطارات والمترو وغيرها من المرافق العامة والمنشآت المهمة .
وسربت دوائر أميركية معلومات مفادها أن العقيد جورج بوش بصدد إعلان حالة الطوارئ في البلاد، وأن خبراء دستوريين يعكفون الآن على إنجاز الصيغة النهائية لتعديل الدستور الأميركي، بما يمنح بوش تمديد ولايته لعدد غير محدد من المدد الرئاسية، ومنحه صلاحيات واسعة من أبرزها سلطة حل الكونغرس .

وفي هذا السياق نصح الكاتب الأميركي المعروف توماس فريدمان العقيد جورج بوش بضرورة الاستعانة على نحو عاجل بخبراء من دول صديقة في الشرق الأوسط، نظراً لما يتمتعون به من خبرات واسعة في شؤون الانتخابات والتعديلات الدستورية، وأشاد فريدمان بحكمة العقيد بوش وتدخله في الوقت المناسب بقراره الحاسم ليحافظ على الهوية الأميركية التي أصبحت الآن على المحك فضلاً عن مقتضيات الأمن القومي التي تتطلب اتخاذ مواقف صارمة للحيلولة دون أي اختراق أو مساس بمقدرات البلاد والعباد .

وتوالت على البيت الأبيض برقيات التأييد من شتى حكام الولايات الأميركية، فضلاً عن الوزراء وكبار قادة القوات المسلحة والشرطة، وأعضاء الهيئات القضائية والسلك الدبلوماسي، بينما علمت (إيلاف) من مصادرها في ولايات الغرب الأميركي أن وفداً شعبياً كبيراً سيتوجه إلى العاصمة الأميركية واشنطن لتسلم البيت الأبيض "وثيقة مبايعة" للعقيد جورج بوش مطالبة إياه بضرورة تحمل مسؤولياته نحو الأمة الأميركية والبقاء في منصبه رئيساً للولايات المتحدة، في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها البلاد .

كما أشارت المصادر ذاتها إلى أن الشاعر الأميركي المعروف "جون زلابيا"، الحائز على جائزة "أميركان كوفي" العام الماضي، قد دبج قصيدة تعدد مآثر العقيد جورج بوش، وتناشده أن يبقى في البيت الأبيض للأبد، ويواصل اتخاذ مواقف صارمة ضد كل من تسول له نفسه العبث بأمن أميركا ومقدرات أبنائها .

وقال مصدر في وكالة الموانئ والمطارات الأميركية إنه لا صحة للأنباء التي بثتها فضائيات مغرضة معروفة بكراهيتها لأميركا، عن إغلاق كافة المطارات والموانئ الأميركية، وقال بيان باسم وكالة المطارات والموانئ إن ما حدث هو مجرد إجراءات احترازية في بعض المطارات، كما نفى بشدة الربط بين ما يجري على الساحة الأميركية من تطورات سياسية وما أشيع عن غلق المطارات والموانئ قائلاً إن هذه مجرد استنتاجات مغرضة تعلم السلطات الأميركية جيداً الذين يقفون خلف ترويجها .

أما في "وول ستريت" فقد أكد الدكتور "مارك فلس" أن البورصات الأميركية تعمل بشكل معتاد، كما نفى بشدة وجود انهيارات في الأسهم أو تراجع في حجم المعاملات، وأكد أن سلطات النقد ووزارة الاقتصاد الأميركية حذرت المستثمرين بأنها لن تسمح بأي هزات من شأنها المساس بالاقتصاد الوطني، ودعا إلى إصدار قوانين صارمة تحظر الشائعات التي تؤثر سليباً على الأسواق والاقتصاد، مؤكداً أن الولايات المتحدة مستهدفة من جانب أعداء كثيرين يتربصون بها، ويسعون إلى ضرب اقتصادها بإطلاق الشائعات الخبيثة، التي تروج لها أجهزة استخبارات أجنبية وجماعات إرهابية مناهضة لأميركا .
هذا ومن المتوقع أن يصدر العقيد جورج بوش خلال الساعات القليلة المقبلة بياناً متلفزاً عبر شاشات كافة الفضائيات والمحطات الأميركية يعلن فيه كافة الملابسات التي أحاطت بما وصفته المصادر الأميركية بالمؤامرة التي اقتضت تدخل بوش ليتخذ قراراته بشأن إلغاء الانتخابات والبقاء في سدة الحكم حتى إشعار آخر .. وسنوافيكم بالمستجدات على الساحة الأميركية أولاً بأول .. تابعونا .

ملاحظة : اذا صدقت التقرير اعلاه بعد متابعتك الانتخابات الاميركية .. فأنت حقا مجنون!!


--------------------
الأقصى يستنجد فهل من مُنجِد




حسبنا الله ونعم الوكيل

Go to the top of the page
 
+Quote Post
Akrum
المشاركة Nov 5 2008, 05:31 PM
مشاركة #2


عضو مميز
****

المجموعة: Members
المشاركات: 7,111
التسجيل: 11-January 02
البلد: بلاد الله واسعة
رقم العضوية: 2



يا فرحة طنط ظاظا وزوجه مبارك فيك يا بوش بوشتي ..

هو يا اسامة تعتقد ان رئيس البيت الابيض هو اللي بيحكم فعلا .. ام تيار المصالح اللي دعموه وجابوه !!!. وطبعا اليهود لهم دور لا يخفي علي احد وتأثيره علي القادم علي البيت الابيض ...


شرف الدين نسي ان يذكر التبريكات والتهنئة لبوش التي وصلت له من الدول الصديقة في الشرق الاوسط علي ما قام به وعمله بنصيحتهم او تقليدهم ...


يلا كابوس وانزاح .. عقبال الباقي ...
Go to the top of the page
 
+Quote Post

Reply to this topicStart new topic
1 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (1 الزوار 0 المتخفين)
0 الأعضاء:

 



RSS نسخة خفيفة الوقت الآن: 20th August 2014 - 08:50 AM