IPB

مرحبا بالضيف ( دخول | التسجيل )





> لجماهير الأهلي ( لا تعايرني ولا أعايرك ده الهم طايلني وطايلك ) ... !
kokomen
المشاركة Aug 25 2008, 05:17 PM
مشاركة #1


عضو
**

المجموعة: Members
المشاركات: 25
التسجيل: 26-June 08
رقم العضوية: 3,748




لا تعايرني ولا أعايرك ده الهم طايلني وطايلك

هذا المثل تردده جماهير الزمالك المغلوبة على أمرها بعد أن ذاقت الأمرين من خلافات

لاعبي الزمالك وهزائمه المتكررة ومجالس إدارته المتشاحنة والتي تبحث عن مصالح شخصية


فهل يتكرر السيناريو على فريق الأهلي وتظهر مشاكله ... الله أعلم ... ولا نتمنى ذلك

[/color]



هذه مقالة في المصري اليوم


غضب في الأهلي بعد ضياع «النقطة الخامسة»

كتب إيهاب الخطيب وكريم أبوحسين ٢٥/٨/٢٠٠٨

مدافع المقاولون يحاول منع أحمد حسن من التقدم بالكرة وسط متابعة فلافيو سادت حالة من القلق بين جماهير الأهلي بعد تراجع نتائج الفريق الكروي الأول في مبارياته الثلاث السابقة بالدوري، وآخرها المقاولون العرب في الجولة الثالثة لبطولة الدوري العام، الذي انتهي بالتعادل دون أهداف بعد أن فشل اللاعبون في تحقيق الانتصار علي منافسهم رغم أنه لعب بتسعة لاعبين في الشوط الثاني كاملاً..

ظهر اللاعبون بمستوي هزيل، ولم يقدموا العرض المنتظر منهم، خصوصاً فلافيو ومحمد أبوتريكة وأحمد حسن ومحمد بركات.. وساعد سوء التوفيق الذي صاحب لاعبي الأهلي، فضلاً عن الروح القتالية التي أدي بها لاعبو المقاولون اللقاء، في خروج النتيجة بالتعادل السلبي، ليفقد حامل اللقب نقطتين أخريين في بداية مشواره بالدوري وليستمر نزيف نقاطه المبكر بعد هزيمته في الجولة الثانية أمام المصري بهدفين نظيفين،

وبسبب تراجع العروض وضعت الجماهير الأهلاوية يدها فوق قلبها خوفاً علي فريقها قبل مواجهته المنتظرة أمام ديناموز هراري بطل زيمبابوي في الجولة الرابعة من دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقي، خصوصاً بعد أن أثبتت المباريات الأخيرة أن منحني الفريق في هبوط مستمر..

وبعد المباراة رفض مانويل جوزيه المدير الفني حضور المؤتمر الصحفي بسبب حالة الغضب التي انتابته من النتيجة، وصب جام غضبه علي لاعبيه داخل غرفة خلع الملابس، حيث اتهمهم بالسلبية والاستهتار..

وكان المدير الفني في قمة غضبه من لاعبيه وأكد لهم أنهم لا يستحقون ارتداء الفانلة الحمراء.

أضاف جوزيه للاعبيه أنه لن يقبل منهم أي مبرر للتعادل أمام المقاولون.

وشدد عليهم بأنه لن يسمح بوجود أي متخاذل بين صفوف فريقه خلال الفترة المقبلة، وأن اللاعب صاحب الإصرار فقط هو الذي سيبقي معه.

فيما تحدث «حسام البدري» المدرب العام للفريق ومدير الكرة في المؤتمر الصحفي واصفاً المباراة بأنها غريبة في أحداثها، بعد أن أهدر لاعبوه العديد من الفرص السهلة التي كان من الممكن أن تترجم إلي أهداف.

وأرجع «البدري» ذلك إلي الرعونة والتسرع وعدم التعامل مع الكرة بشكل صحيح في الكثير من المواقف، حيث لم ينفذ اللاعبون التعليمات التي منحها لهم عند شن الهجمات علي المنافس.

وأضاف قائلاً: «وضعنا فريق المقاولون تحت ضغط مستمر طوال الشوط الثاني، لكن الكرة عاندتنا، بينما ساندت المنافس لاسيما أن لاعبيه أدوا بحماس شديد وإصرار رهيب لم ولن يظهر في أي مباراة مقبلة لفريق المقاولون، وذلك لمجرد أنهم يواجهون الأهلي، ولكن عموما هذا هو قدرنا».

في الوقت نفسه، أشاد «البدري» بفريق المقاولون العرب بسبب تماسك لاعبيه رغم النقص العددي الذي عانوا منه بعد طرد لاعبين من الفريق، ومحاولتهم هز شباك الأهلي، وأكد أنه لم يتعمد التقليل من شأن لاعبي المقاولون.

وقال «البدري»: «لا شك أن الجهاز الفني والجماهير واللاعبين يشعرون بالحزن بسبب فقدان خمس نقاط في أول ثلاث مباريات في الدوري، لكن الفرصة في الفوز بالدوري مازالت قائمة، لأن الموسم لايزال في بدايته، وسنعيد ترتيب الصفوف كي ننافس علي اللقب».

وأكد البدري أن التعادل مع المقاولون لن يؤثر علي استعدادات الفريق لمباراة ديناموز هراري بطل زيمبابوي التي ستقام السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة لدور الثمانية من دوري أبطال أفريقيا، وسيكون هناك فصل من الجهاز الفني واللاعبين أيضاً بين المباريات المحلية والأفريقية.

علي الجانب الآخر، أعرب «محمد رضوان» المدير الفني للمقاولون عن سعادته بالتعادل، وأكد أن المقاولون كانت له الكلمة العليا في الشوط الأول، وتأثر بعض الشيء في الشوط الثاني عقب طرد «محمد جمال» في بداية الشوط الثاني، وكان قد سبقه «أسامة السيد» قبل لحظات من انتهاء الشوط الأول.

وقال «رضوان» إن فريقه أضاع ثلاث نقاط سهلة وخسر نقطتين بسهولة، وأضاع عدة فرص محققة، مشيراً إلي أن فريقه كان الأقرب للفوز، وأكد «رضوان» أنه لن يتحدث عن التحكيم أو يدلي برأيه فيه، لأن الجميع شاهد عيان علي النتيجة.

وقررت إدارة المقاولون منح كل لاعب مكافأة إجادة أربعة آلاف جنيه، باعتبار أن التعادل الذي تحقق بمثابة الفوز في ظل الظروف الخاصة التي لعب بها الفريق المباراة ومواجهته حامل اللقب ناقصاً لاعبين طوال الشوط الثاني كاملاً، كما قررت الإدارة منح صامويل كيرا لاعب الوسط مكافأة إجادة خاصة بخلاف ما سيحصل عليه مع زملائه بسبب المجهود الكبير الذي بذله والروح القتالية التي أدي بها اللقاء.

[color="#FF0000"]


--------------------
أبو أحمد الإسكندراني
Go to the top of the page
 
+Quote Post

المشاركات داخل هذا الموضوع


Reply to this topicStart new topic
1 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (1 الزوار 0 المتخفين)
0 الأعضاء:

 



RSS نسخة خفيفة الوقت الآن: 29th November 2014 - 12:52 AM