IPB

مرحبا بالضيف ( دخول | التسجيل )





6 الصفحات V  « < 2 3 4 5 6 >  
Reply to this topicStart new topic
> كاس افريقيا 2008
أسامة الكباريتي
المشاركة Feb 9 2008, 06:10 AM
مشاركة #31


ابن يافا
*****

المجموعة: Admin
المشاركات: 15,427
التسجيل: 12-January 02
رقم العضوية: 5



ماعنديش ART
ذهبت إلى مقهى قريب لمشاهدة الماتش
11:30 قبل منتصف الليل ابتدأ الإعصار المصري
أيدي على قلبي ما شلتهاش حتى بعد هدف أبو تريكة

مش أنا لوحدي
المقهى بكل مرتاديه من كل الجنسيات كان مع منتخب مصر

صفارة الحكم أخلت المقهى تماما

الفرحة لا توصف

وفرحة قطاع غزة كانت شكل تاني:



فرحة غزاوية بفوز المصراوية




محمد الصواف

غزة - مع انطلاق صفارة انتهاء مباراة المنتخب المصري مع ساحل العاج بفوز أحفاد الفراعنة بأربعة أهدف مقابل هدف واحد، لم يكن الشعب المصري وحده الأسعد بفوز منتخبه، بل نافسه في ذلك وبقوة الجماهير الفلسطينية في قطاع غزة. وبالرغم من التوتر السياسي بين حركة حماس المسيطرة على القطاع والحكومة المصرية مؤخرًا حول معبر رفح فإن متابعة المنتخب المصري في بطولة الأمم الإفريقية بغانا كانت ضرورة فلسطينية، بحسب مراسل "إسلام أون لاين.نت".

فاستغل الفلسطينيون كأس الأمم الإفريقية للهروب من أجواء الحصار والسياسة وتغلبوا على انقطاع الكهرباء بالتوجه للمقاهي التي تملك مولدات كهربائية ولديها إمكانية فك تشفير المباريات، فيما همّ آخرون بالبحث عن بيوت أصدقاء وأقارب لم تنقطع لديهم الكهرباء.

محمد عبد العال الذي تابع مباراة المنتخب المصري مع ساحل العاج قال ببهجة: "كنت متأكدًا من فوز مصر على ساحل العاج.. مبارك لمصر ولمنتخب مصر وإن شاء الله المنتخب يفوز على الكاميرون، وأتمنى فوز المنتخب الشقيق بهدفين مقابل لا شيْ، ويكون محمد أبو تريكة مسجل هدف وعمرو زكي هدف.. وأكيد المنتخب المصري سيرجع بالكأس".

أما أبو أشرف المغربي الذي تابع المباراة مع عائلته أشار إلى أنه رغم تأكده من أن المنتخب المصري هو الفائز في المباراة فإنه كان يخشى من مفاجأة، متمنيًا أن يتمكن المنتخب من الفوز على الكاميرون والعودة بكاس الأمم الإفريقية.

ويلعب المنتخب المصري المباراة النهائية مع منتخب الكاميرون الذي انهزم في مباراة الافتتاح من الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويأمل المصريون في إعادة سيناريو المباراة الأولى والعودة بالكأس مرة أخرى إلى القاهرة. فقد فاز المنتخب المصري على الكاميرون بأربعة أهداف مقابل هدفين في بداية المونديال.

ولفت المغربي (55 عامًا) إلى أنه من المشجعين للمنتخب المصر منذ صباه، إلا أن تعاطف الفلسطينيين مع المنتخب المصري ازداد بشكل كبير مع لفتة أبو تريكة في مباراته مع السودان "فرغم انشغاله في المباراة فإنه لم ينسَ غزة".

منتخب مصر "التوافقي"

ويكاد يكون تشجيع المنتخب المصري من الأشياء القليلة التي أصبح يجمع عليها أنصار حركتي فتح وحماس، رغم اختلافهما في كثير من القضايا.

فهذا محمد رأفت العضو بحركة فتح ذهب لمشاهدة المباراة مع جاره الحمساوي وكان الاثنان متفقين في تشجيعهما المنتخب المصري.

وقال رأفت: "إن آراءه في المنتخب المصري وسير المباراة توافقت تمامًا مع جاره". ويذكر رأفت أنه عادة ما يكون هو وجاره متناقضين في أحاديثهما إذا ما تطرقت للسياسة.

ويشير الصحفي الرياضي مهند معين إلى أن الشعب الغزي بطبيعته مشجع دائم للمنتخب المصري، واردًا هذه التعاطف حتى في صفوف غير المتابعين والمشجعين للكرة المصرية بعد موقف اللاعب أبو تريكة من حصار غزة.

وأوضح: "أبو تريكة أصبح رمزًا محبوبًا من كل أهل فلسطين، فقد كان لاعبًا محبوبًا؛ لخُلقه ولأنه صاحب حس وطني وديني الذي لم يمنعه تألقه الرياضي من الإحساس بمعاناة غزة".

حكومة هنية تهنئ

ورغم التوتر الجاري بين الحكومة المصرية وحركة المقاومة الإسلامية "حماس" بعد أن فجّر مسلحون من قطاع غزة الحدود الفاصلة بين قطاع غزة والأراضي المصرية، حرصت حكومة إسماعيل هنية على تهنئة المنتخب المصري بفوزه على ساحل العاج.

وأرسل وزير الشباب والرياضة في حكومة إسماعيل هنية باسم نعيم تهانيه وتهاني رئيس الوزراء إلى المنتخب المصري بفوزه على ساحل العاج، متمنيًا تحقيق الفوز الكبير على منتخب الكاميرون والعودة بكأس البطولة.

وحيا نعيم -خلال كلمه له مساء اليوم الجمعة خلال افتتاح دوري غزة- نجم المنتخب المصري أبو تريكة "الذي أوصل الرسالة للجميع بأن الشعب المصري لن يترك غزة لتذبح على أيدي الصهاينة، لافتًا إلى أن موقف أبو تريكة سيكتب بحروف من نور".

وأكد أن موقف أبو تريكة ليس غريبًا على الشعب المصري الذي وقف دوماً مع الشعب الفلسطيني، مجددًا تهنئته وشكره "للبطل أبو تريكة وللمنتخب ولإدارة المنتخب والشعب المصري والقيادة المصرية؛ وهذه المواقف لن ينساها الشعب الفلسطيني".

جائزة أبو تريكة الدولية

وطبعت آلاف الصور لنجم المنتخب المصري في غزة، ووزعت في قطاع غزة وكتب عليها "وفاء للأوفياء".

وأطلق جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار والنائب المستقل في المجلس التشريعي، جائزة "أبو تريكة الدولية" تمنح لأبرز 3 لاعبين في كرة القدم على المستويات "العربية والإسلامية والدولية".

وقال الخضري: "إن الجائزة ستمنح لأفضل 3 لاعبين من خلال أنشطتهم وفعاليتهم التضامنية مع الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة".

وكان اللاعب المصري محمد أبو تريكة قد أظهر قميصًا ارتداه تحت قميص اللعب مكتوبًا عليه "تعاطفًا مع غزة" بالعربية والإنجليزية، بعد تسجيله هدفًا خلال مباراة منتخب بلاده أمام نظيره السوداني في بطولة الأمم الإفريقية المقامة في غانا.

وشدّد الخضري، على أن الجائرة، تشكل حافزًا معنويًّا للنجم المصري أبو تريكة لموقفه الشجاع والجريء الرافض لحصار غزة، وحافزًا لكل اللاعبين للقيام بدورهم المنوط بهم في سبيل الدفاع عن قضايا العرب والمسلمين، وخاصة في فلسطين.

وقال: "إن الرياضي هو إنسان وله دور وطني كبير، من خلال التأثير على آلاف المواطنين من خلال موقعه ومكانته، والوقوف إلى جانب الشعب المظلوم".

ومن المقرر أن تنشر اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار في وقت لاحق عبر موقعها الإلكتروني آليات وكيفية الحصول على الجائزة.

وأضاف الخضري "أن اللجنة تنوي عقد العديد من الفعاليات على هذا الصعيد، وأنها ستعقد قريبًا دوريًّا رياضيًّا تكريمًا لأبو تريكة، بالتعاون مع نادي الهلال الرياضي في غزة".

وأشاد الخضري بلفتة أبو تريكة، واستغلال فرصة وجود ملايين المشجعين والمشاهدين على مستوى العالم العربي والغربي؛ لتسليط الأضواء وعيون العالم تجاه إخوانه المحاصرين في قطاع غزة.

واعتبر أن هذه وسيلة جديدة للتضامن مع غزة، مشيرًا إلى أن التضامن مع غزة لا يقتصر على المسيرات والتظاهرات، وأنه يمكن ابتكار وإبداع كل الطرق والوسائل لنصرة غزة.

وقال: "لقد كان يدرك أبو تريكة أنه سيعاقب على فعلته، ومع ذلك فإنه أقدم عليها، وهذا هو الوفاء بعينه، وهذا ما يدفعنا لإبداء التقدير والإعجاب لهذا اللاعب الفذ والمجبول بحب فلسطين".

وأضاف "أبو تريكة هو نموذج حي في التضحية والإيثار والوفاء، وهو لسان حال أبناء الكنانة الشرفاء والمخلصين في عروبتهم والصادقين في مواقفهم السامية والنبيلة".


--------------------
الأقصى يستنجد فهل من مُنجِد




حسبنا الله ونعم الوكيل

Go to the top of the page
 
+Quote Post
Akrum
المشاركة Feb 9 2008, 12:18 PM
مشاركة #32


عضو مميز
****

المجموعة: Members
المشاركات: 7,111
التسجيل: 11-January 02
البلد: بلاد الله واسعة
رقم العضوية: 2



الملاحظ ان الناس محتاجة لقائد او بطل يلتفوا حوله رغم اختلافهم في توجهاتهم .. حتي لو كان البطل في مجال كرة القدم .. افتقار الناس لقدوة اصبحت مأساة حقيقة في عالمنا العربي ..
ما قام به ابوتريكة زاد من رصيده لدي الجماهير العربية ولايخفي نصرته لرسول اللهpbuh.gif ،ما اخاف عليه ابو تريكة حقيقة بأن يتم التخلص منه بحرقه اعلاميا او ادبيا .. ولا قدر الله ان يحدث له مكروه كما يحدث لعلمائنا في مجالات آخري .. وكاننا لايجب ان ننعم بتواجد ابطال او قواد حقيقين .. وهو ما اظن انه سيحدث لحسن شحاتة كمدرب مصري ووطني حقق انجازات في وقت قصير مع المنتخب المصري .. والايام بيننا لنري ما سيجنيه من هجوم ... ولو بعد حين !!

بات ملحوظا في ايامنا هذه اقصاء كل متميز وشريف ووطني صاحب قضية ... ليبرز مكانه افاق او مرتشي او متسلق او ذو ملف اجرامي او غير خلاقي ... او عميل وخائن .. ليتصدر الواجهة ويقودنا للخراب طالما يقبض الثمن ...

سلام وتحية لأبطال مصر من الجيل الجديد .. بقيادة احد ابطال مصر - حسن شحاتة - في عصرهم الذهبي .. للكرة المصرية ... هو ده تواصل الاجيال .. كنموذج ناجح في الكرة ... نتمني ان نراه في مجالات آخري ..

حسن شحاتة .. ترك علامة في المنتخب حقيقة ... كما قال .. هو بأنه نشط النزعة الهجومية لدي الفريق بالفعل التي اثمرت علي تلك الاهداف الكثيرة في اغلب المبارايات .. والكورة اجوال كما قال لطيف رحمه الله ، هذا لا ينفي ايضا انه وفق لحد بعيد في اختيار وتشكيلة المنتخب ..
في رأيي حسن شحاتة يستحق ان يكون رجل بمليون دولار يكفي ما حققه لشعب مصر حيث اخرج الفرحة والبسمة من بين نفوس اجهدتها الحياة وزيادة معدلات الفقر والعوز وحالة متردية في كافة الاصعدة ...

ياريت بتوع فتح وعصابات دحلان في اتحاد الكرة المصرية او العاملين في حقل الرياضة... ينزوا بعيدا .. ويتركوا الرجل يعمل ويعطي صلاحيات حتي تستعيد الكرة المصرية عافيتها ليؤسس لتواصل الاجيال بعضها ببعض .. حتي يدخل المصريين مباراياتهم القادمة ليدخلوا كاس العالم ويصلوا لنهائياته .. ان شاء الله

Go to the top of the page
 
+Quote Post
أسامة الكباريتي
المشاركة Feb 10 2008, 11:55 PM
مشاركة #33


ابن يافا
*****

المجموعة: Admin
المشاركات: 15,427
التسجيل: 12-January 02
رقم العضوية: 5



وحمل أحمد حسن الكأس الإفريقي

رَغِمَت أنف صامويل أيتو
ومن قبله دروجبا

في نظري أنها كانت الأصعب من حيث النوعية

واجه أبطالنا الأسود والنمور والفيلة

ثم انتزعوه من بين أنياب الأسد

مبرووووووووووووووووووك

لمصر الغالية

مبروووووووووووووك

على غزة

فقد كانت الحاضر الأكبر

والمحتفل مع كل انتصار

رغم الدم الغزير الذي يهطل منها


--------------------
الأقصى يستنجد فهل من مُنجِد




حسبنا الله ونعم الوكيل

Go to the top of the page
 
+Quote Post
أسامة الكباريتي
المشاركة Feb 11 2008, 12:02 AM
مشاركة #34


ابن يافا
*****

المجموعة: Admin
المشاركات: 15,427
التسجيل: 12-January 02
رقم العضوية: 5



حماس" هنأت .. والخضري اعتبر الفوز ضمن سلسلة كسر الحصار
غزة المحاصرة ..

تحتفل رسمياً وشعبياً بفوز مصر بكأس أفريقيا

وتوجه التحية لـ "أبو تريكة"
[ 10/02/2008 - 11:52 م ]

.


.
أبو تريكة المتضامن مع غزة صاحب هدف فوز المنتخب المصري في كأس أمم أفريقيا (أرشيف)
غزة - المركز الفلسطيني للإعلام



بالرغم من الحصار الخانق؛ عمّت الفرحة أنحاء قطاع غزة بعد فوز منتخب مصر في المباراة النهائية لبطولة كأس أفريقيا والتي أقيمت أمام منتخب الكاميرون، ومن خلال الهدف الوحيد الذي سجله اللاعب محمد أبو تريكة، والذي كان قد تضامن مع غزة المحاصرة من خلال عرضه لقميص رياضي كان يرتديه كتب عليه باللغتين العربية والإنجليزية: "تضامناً مع غزة".

فقد هنأت كل من حركة المقاومة الإسلامية "حماس" وحكومة تسيير الأعمال الفلسطينية برئاسة إسماعيل هنية والشعب الفلسطيني عامة وسكان قطاع غزة على وجه الخصوص مصر منتخباً كروياً وحكومة ورئيساً وشعبا بالمناسبة السعيدة التي حققها المنتخب المصري لكرة القدم، وذلك بعد الفوز بكأس الأمم الأفريقية المقامة في غانا، وقد أوجدت هذه المناسبة السعيدة فرحة عارمة في أوساط الفلسطينيين، كما وكان لها صدى واسعاً في الشارع الفلسطيني على الصعيدين الشعبي والرسمي.

"حماس" تهنئ المصريين بالفوز

المتحدث باسم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور سامي أبو زهري قدّم تهاني وتبريكات حركته "للشقيقة مصر"، وقال أبو زهري في اتصال هاتفي مع مراسل "المركز الفلسطيني للإعلام": "إن حركة حماس ومعها الشعب الفلسطيني يتقدمون بأحر التهاني والتبريكات من الشعب المصري الشقيق بهذه المناسبة السعيدة (فوز المنتخب المصري بكأس الأمم الأفريقية)"، مبيناً أن حركة حماس تعبر عن سعادتها بهذا الفوز، متمنيا التقدم والازدهار والأمن إلى الشقيقة جمهورية مصر العربية.

حكومة هنية تبارك أيضاً

من جهتها؛ عبرت حكومة تسيير الأعمال الفلسطينية برئاسة إسماعيل هنية هي الأخرى وعلى لسان طاهر النونو الناطق باسمها، خلال اتصال هاتفي مع "المركز الفلسطيني للإعلام"، عن بالغ سعادتها والشعب الفلسطيني بالفوز الكبير الذي حققه المنتخب المصري بحصوله على كأس الأمم الأفريقية، المقامة في غانا.

وقال النونو: "الحكومة الفلسطينية وعلى رأسها رئيس الحكومة الأستاذ إسماعيل هنية؛ يهنئون الشقيقة مصر رئيساً وحكومة وشعبا بمناسبة فوز المنتخب المصري لكرة القدم بلقب كأس الأمم الأفريقية".

وأضاف: "نتقدم بالتهنئة الحارة خصوصا إلى اللاعب صاحب الأخلاق العالية محمد أبو تريكة الذي أحرز هدف الفوز، والذي (أبو تريكة) تعاطف مع أهالي قطاع غزة ضد الحصار الصهيوني المفروض عليهم ظلما".

تضامن بالدعاء رغم الحصار

وأضاف النونو: "نقول أن الشعب الفلسطيني كله، وأهالي قطاع غزة على وجه الخصوص، كانوا بقلوبهم يشاهدون المباراة الحاسمة، كما كانوا يدعون المولى عز وجل أن يفوز المنتخب المصري بهذه البطولة"، مشيراً: "وعلى الرغم من الحصار المفروض على قطاع غزة، إلا أن الجماهير الفلسطينية خرجت للتعبير عن فرحتها العارمة بمناسبة الفوز المصري".

وتمنى النونو للحكومة المصرية "بمزيد من الرقي والتقدم والازدهار في كافة المجالات العلمية والسياسية والرياضية".

وفي ردود الفعل الفلسطينية، بارك المهندس جمال الخضري رئيس اللجنة الشعبية لمواجهة الحصار هذا الفوز لمصر حكومة وشعبا، بمناسبة فوزهم في كأس الأمم الأفريقية، وخص بالذكر اللاعب أبو تريكة الذي ناصر الشعب الفلسطيني المحاصر في غزة.

وأكد الخضري أن هذا الفوز الذي حققه أبو تريكة لمصر ولمنتخبها هو ضمن سلسلة كسر الحصار عن قطاع غزة.

أهالي قطاع غزة المحاصر يحتفلون

وفي قطاع غزة المحاصر؛ خرج أهالي قطاع غزة في ساعات المساء وبعد إطلاق حكم المباراة لصافرة النهاية، في الشوارع ابتهاجاً وفرحاً بفوز المنتخب المصري في أعقاب تسجيل اللاعب محمد أبو تريكة الانتصار لمنتخب مصر في الدقائق الأخيرة، عندما سجل هدفا نظيفا على المنتخب الكاميروني.

وكانت شوارع قطاع غزة المحاصر قد خلت من المواطنين الفلسطينيين بسبب متابعتهم لمباراة منتخب مصر مع الكاميرون، حيث امتلأت المقاهي بالمشجعين بسبب الانقطاع المتواصل للكهرباء، وكانت الألسن كلها تلهج بالدعاء إلى الله لنصرة مصر لموقفها الشجاع بشأن حصار غزة، وخاصة تضامن اللاعب أبو تريكة مع غزة.

مصر بطلة للمرة السادسة

ويذكر أن مصر تحتفظ، من خلال هذا الفوز، بكأس الأمم الأفريقية لكرة القدم للمرة السادسة والثانية على التوالي بتغلبها على الكاميرون في المباراة النهائية التي جرت مساء الأحد (10/2)، بالعاصمة الغانية أكرا، حيث حسمت مصر اللقاء بفضل هدف لنجم الوسط محمد أبو تريكة إثر تمريرة من زميله محمد زيدان، في الدقيقة 77 من المباراة التي جرت على ملعب "أوهيني دجان" في أكرا، بحضور 45 ألف متفرج تحت قيادة الحكم البنيني كوفي كودجا.

سيطرة مصرية على المباراة

وقدم المصريون عرضاً قوياً وسيطروا على الشوط الأول بشكل كبير؛ لكنهم أهدروا عدة فرص مؤكدة، منها فرصة واحدة لأبي تريكة واثنتان لعماد متعب الذي لازمه عدم التوفيق منذ بداية البطولة إلى نهايتها حيث أضاع فرصتين مؤكدتين إثر انفراده بالحارس الكاميروني إدريس كاميني في الشوط الأول.

وهذه هي المرة السادسة التي تحرز فيها مصر اللقب الأفريقي بعد 1957 و1959 و1986 و1998 و2006م، كما أن هذه هي البطولة الأفريقية الثانية لمصر على التوالي وبقيادة مدربها الوطني حسن شحاتة في المرتين.


--------------------
الأقصى يستنجد فهل من مُنجِد




حسبنا الله ونعم الوكيل

Go to the top of the page
 
+Quote Post
حدوته مصريه
المشاركة Feb 11 2008, 03:37 AM
مشاركة #35


عضو مميز
****

المجموعة: مناظرات
المشاركات: 1,376
التسجيل: 30-March 06
البلد: Canada
رقم العضوية: 2,536



مصر الغاليه الف الف مبروك ياحبيبه قلبي
http://www.youtube.com/watch?v=7zc6fETdLA0

311sx2.gif


--------------------
أعود ؟ متي ؟ أنت قولي متي ...فما عاد قلبي شديد احتمال

وما عدت ذاك الفتي وما عاد بيتي بيتي ولا الحي حيي ولا الناس ناسه
Go to the top of the page
 
+Quote Post
Akrum
المشاركة Feb 11 2008, 10:31 AM
مشاركة #36


عضو مميز
****

المجموعة: Members
المشاركات: 7,111
التسجيل: 11-January 02
البلد: بلاد الله واسعة
رقم العضوية: 2



الف مبروك للمنتخب المصري .. اما حسن شحاته .. فاعتقد انه رجل بمليون جنيه .. وشوية عليه .. وفريق منسجم مع بعضه به روح قتالية لم اعهدها صراحة .. ولم اجد ظواهر انانية او حب ذات بين الاعبين .. كلهم علي قلب واحد بالفعل .. زيدان يقاتل ليستخلص كرة وكانه في معركة .. وليمررها سهلة طيعة لابو تريكة .. فكان الهدف الوحيد رغم ضياع فرص كثيرة في الشوط الاول .. صراحة فريق ذهبي وابطال فعلا وورائهم مدرب استطاع ان يمتعنا حقيقة .. واعاد لنا مجد الكرة المصرية ..

البطولة كانت مميزة وستعلق بذاكرة الاجيال .. كل لافريق بلا استثناء قدم جهد خالص وترك بصمة في الملعب .. مبروك لشعب مصر وفرحتنا بالفوز وبهذا الفريق الذهبي ..
Go to the top of the page
 
+Quote Post
Prof
المشاركة Feb 11 2008, 05:52 PM
مشاركة #37


عضو مميز
****

المجموعة: Admin
المشاركات: 8,166
التسجيل: 11-January 02
رقم العضوية: 1,000



ليلة لا تنسى.. ليلة من ليالي ألف ليلة..

فرحة الناس في شوارع مصر المحروسة ليلة أمس كانت شئ يستعصي على الوصف بلا مبالغة ولا تجميل.. الشعب كله كان في الشارع.. مش في البلكونات ولا الشبابيك.. الشعب كله شباب وشابات وشيوخ وشيخات وسيدات وآنسات وأطفال وطفلات.. فوق السيارات ومعلقين في شبابيكها وفي الشوارع.. كل الشوارع..
البطولة الأقوى بلا منازع.. الأشرس والأعنف والأكثر بريقًا والأكثر إثارة لشهية الأسود والنمور والنسور والصقور على اختلاف مشاربها..

توفيق الله يسبق كل الأسباب عندما تعجز كلها عن أن تصل بك إلى المراد.. إلا أن يشاء الله وإلى أن يشاء الله..
تلعب وتمتلك الملعب بكامله وتصول وتجول وتصل إلى المرمى وتسدد في مقتل وتسدد في قوائم المرمي وفي جسد الحارس والمدافعين لكن إرادة الله تأبى إلا أن تهديك الهدف الأصعب.. كرة "ميتة" بعرف كرة القدم وميئوس منها وتجتهد عليها وتقاتل وتستخلصها من بين قدمي -أو فكي- الأسد الأقدم والأكثر خبرة.. كابتن الأسود لتحقق بها الفوز الأغلى والأجمل والذي يعني بكل بساطة أنك بذلت كل مافي استطاعتك ولم تبخل بحبة عرق واحدة.. فوهبك الله التوفيق.. منحة إلهية.. فزت بمنحة إلهية كريمة.. وما أروعه من فوز.. روعة منقطعة النظير..

لا إله إلا أنت سبحانك لك الحمد.
Go to the top of the page
 
+Quote Post
Prof
المشاركة Feb 11 2008, 10:07 PM
مشاركة #38


عضو مميز
****

المجموعة: Admin
المشاركات: 8,166
التسجيل: 11-January 02
رقم العضوية: 1,000



Go to the top of the page
 
+Quote Post
Prof
المشاركة Feb 11 2008, 10:10 PM
مشاركة #39


عضو مميز
****

المجموعة: Admin
المشاركات: 8,166
التسجيل: 11-January 02
رقم العضوية: 1,000



Go to the top of the page
 
+Quote Post
Prof
المشاركة Feb 12 2008, 12:01 AM
مشاركة #40


عضو مميز
****

المجموعة: Admin
المشاركات: 8,166
التسجيل: 11-January 02
رقم العضوية: 1,000



اذا لم يعمل الفيديو لدى سيادتكم يمكنكم تحميل الفيلم المصور من الشارع ليلة امس من الوصلة التالية:
حجمه 88 ميجا..

اضغط للتحميل
Go to the top of the page
 
+Quote Post

6 الصفحات V  « < 2 3 4 5 6 >
Reply to this topicStart new topic
1 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (1 الزوار 0 المتخفين)
0 الأعضاء:

 



RSS نسخة خفيفة الوقت الآن: 26th July 2014 - 05:11 PM