IPB

مرحبا بالضيف ( دخول | التسجيل )





10 الصفحات V  « < 7 8 9 10 >  
Reply to this topicStart new topic
> ترشيحات اللجنة الأساسية
أحمد باشــا
المشاركة Dec 15 2007, 12:16 AM
مشاركة #81


عضو مميز
****

المجموعة: Admin
المشاركات: 4,036
التسجيل: 11-March 06
البلد: مصـــر
رقم العضوية: 2,520



إقتباس
..بالنسبة لموضوع انسحاب الاعضاء فالاخ الكريم دكتور محمود ليس له اى خلفية عما حدث ولذلك سوف احاول اعطائه فكرة عما حدث وهذا خطأ لم انتبه اليه الا مؤخرا ولكنى سوف اتواصل معه لمحاولة ان نضع نهاية لهذة الازمة ويعلم الله اننى حتى هذة اللحظة اتواصل معهم من منطلق واحد فقط ان هؤلاء عاشوا معنا وارتبطوا بنا ونحخن ايضا ارتبطنا بهم ولذلك فمن حقنا عليهم ان يعودوا ليشاركونا هذا المكان الدافئ والذى استطعنا ان نرتبط فيه جميعا...انا ارى المنتديات هى مكان للتواصل بيننا وآخرين يرونه انه حلبة للصراع وحلقة للتطاول على الآخرين...


معلهش أسمح لي أبدي رأي

أعتقد أنه من الأفضل أن يتم البدء فورا في ترشيحات هيئة التوفيق و التحكيم و أنشائها

و تكون أولى مهماتها هو هذا الموضوع

و نكون كسبنا ميكانيزم فعال لحسم الخلافات

بدلا من حل مشكلة واحدة فقط

لأن أنا شايف أن أستاذنا الكبير بيتكلم في أساسيات عمل و أنشاء الهيئة

و هذه مهمة كبرى .... ندعو له الله بالتوفيق


--------------------
Go to the top of the page
 
+Quote Post
Prof
المشاركة Dec 15 2007, 03:44 AM
مشاركة #82


عضو مميز
****

المجموعة: Admin
المشاركات: 8,166
التسجيل: 11-January 02
رقم العضوية: 1,000



إقتباس
ولذلك سوف احاول اعطائه فكرة عما حدث وهذا خطأ لم انتبه اليه الا مؤخرا

الحقيقة يا عزيزي الفاضل على عينه انني صرت أشعر بقلق من "فكرة" حضرتك هذه بعد عدم التجاوب الذي ظهر من طرفكم الكريم في الرسائل الخاصة بيني وبينكم.. كما لعلك تذكر فقد طلبت منك عدة توضيحات من أجل مزيد من التفاهم وتوضيح الرؤى والوصول إلى أي أرضية مشتركة...
لكن حضرتك لم تقدم أي توضيح واكتفيت بمزيد من اللوم في اتجاه واحد.. أعتقد من حقي أن أشعر بقلق من عدم حيادية تدخلكم الكريم..

وافر التقدير

أوافق على الاقتراح الأخير للفاضل اللهو..



تم تحرير المشاركة بواسطة Prof: Dec 15 2007, 03:49 AM
Go to the top of the page
 
+Quote Post
Alavocato
المشاركة Dec 15 2007, 07:37 AM
مشاركة #83


عضو نشيط
***

المجموعة: Members
المشاركات: 842
التسجيل: 15-January 02
البلد: بريطانيا
رقم العضوية: 31



حتى يمكن الإستفادة من عامل الزمن, نحتاج إلى ثلاثة أعضاء لتكوين هيئة مؤقته, و يمكن ترشيح عدد ويتم انتخابهم, و يمكن أيضا أن يتطوع ثلاثة أعضاء موثوق بحيادهم, و يحتلوا مقاعد الهيئةو فورا, و تبدأ الهيئة نشاطها.

مطلوب طرق إتصال بعض الأعضاء للتشاور, كما هو مطلزب أيضا إخطار الأعضاء بتكتشكيل الهيئة, و أدشرح أسلوب التعامل مع الشكاوى, و أن الهيئة تقوم بمهمتين, الأولى , و التى هى أحسن الطرق, هى التواصل الودى بين الأطراف المتنازعة, و يمكن لعضو واحد أن يقوم بهذه المهمة, فإذا لم تنجح المساعى, فتقوم الهيئة بتفعيل الشق الثانى, وهو التحكيم.

هنا يطلب منن الشاكى التقدم بشكواه للهيئة, كما فى نفس الوقت, تقوم الإدارة( أو الإشراف) بتقديم المعلومات التى لديهم بخصوص هذه الشكوى.

الوصول إلى هذه المرحاة يعنى أن الطرفين سيقبلا قرار الهيئة, بدون مناقشة, أى أن الطرفين يعلنا ضميا و مسبقا أنهما سيتقبلان قرار الهيئة.

بعد دراسة الشكوى, , يتداول الأعضاء الثلاثة, و يكون القرا ر إما جماعيا, و إما بأغلبية 2 إلى 1,.

يعلن هذا القرار الأعضاء, و هو قرار غير قابل للطعن.

تقبلوا تحياتى.


--------------------
أعز الولد, و لد الولد



إهداء لحفيدى آدم
Go to the top of the page
 
+Quote Post
..... على عينه
المشاركة Dec 15 2007, 01:19 PM
مشاركة #84


عضو مميز
****

المجموعة: Members
المشاركات: 1,764
التسجيل: --
البلد: الساحل الشمالى
رقم العضوية: 1,159



إقتباس(Prof @ 15 Dec 2007, 07:44 AM) *

الحقيقة يا عزيزي الفاضل على عينه انني صرت أشعر بقلق من "فكرة" حضرتك هذه بعد عدم التجاوب الذي ظهر من طرفكم الكريم في الرسائل الخاصة بيني وبينكم.. كما لعلك تذكر فقد طلبت منك عدة توضيحات من أجل مزيد من التفاهم وتوضيح الرؤى والوصول إلى أي أرضية مشتركة...
لكن حضرتك لم تقدم أي توضيح واكتفيت بمزيد من اللوم في اتجاه واحد.. أعتقد من حقي أن أشعر بقلق من عدم حيادية تدخلكم الكريم..

وافر التقدير

أوافق على الاقتراح الأخير للفاضل اللهو..



شوف يا استاذ محمود
اعتقد انه من حقى ان ارد على موضوع عدم الحيادية هذة
تأكد اننى لن آتى فى صف كائن من كان ضد طرف آخر ولن انحاز لشخص ضد آخر اللهم الا فى جانب الحق فقط...مالذى ينبغى ان افعله ولم افعله هل يجب ان اكون فى صفكم لكى اكون شخص محايد ....
عموما هذا الموضوع يذكرنى بالمثل القائل
ماينوب المخلصث الا تقطيع هدومه...
عموما فى النهاية انا تحت امر المنتدى اما اذا وجدتم اننى غير محايد فارجوا اعفائى من المشاركة فى موضوع هذة اللجنة او هذة الهيئة ولكننى متواجد معكم بصفتى عضو وسوف احاول من جانبى ان اعمل لعودة الصفاء الى المنتدى بدون اى اعلان لذلك ...


--------------------
Go to the top of the page
 
+Quote Post
Prof
المشاركة Dec 15 2007, 01:40 PM
مشاركة #85


عضو مميز
****

المجموعة: Admin
المشاركات: 8,166
التسجيل: 11-January 02
رقم العضوية: 1,000



إقتباس
مالذى ينبغى ان افعله ولم افعله


الحوار يا عزيزي... فقط الحوار.. مجرد الحوار.. الحوار بمعنى الآخذ واعطاء.. تبادل الآراء.. وليس مجرد أراء وافتراضات مسبقة والسلام..

مسألة ماينوب المخلص إلا تقطيع هدومه.. أعتقد انه تعبير غير موفق مع خالص تفهمي لحسن نيتكم.. فنحن لسنا في "خناقة" أو "عاركة"..
Go to the top of the page
 
+Quote Post
أسامة الكباريتي
المشاركة Dec 15 2007, 04:54 PM
مشاركة #86


ابن يافا
*****

المجموعة: Admin
المشاركات: 15,427
التسجيل: 12-January 02
رقم العضوية: 5



أنار الله طريقك يا دكتور

بس عندي سؤال محيرني
ولا يجيب عليه سواك يا أستاذنا



مين هادي اللي واقفة وراء "ولد الولد" يا جد الشاب الأمور الله يحفظه واياكم 3dlunettesbf2.gif


--------------------
الأقصى يستنجد فهل من مُنجِد




حسبنا الله ونعم الوكيل

Go to the top of the page
 
+Quote Post
Alavocato
المشاركة Dec 15 2007, 10:23 PM
مشاركة #87


عضو نشيط
***

المجموعة: Members
المشاركات: 842
التسجيل: 15-January 02
البلد: بريطانيا
رقم العضوية: 31



إقتباس(أسامة الكباريتي @ 15 Dec 2007, 04:54 PM) *
أنار الله طريقك يا دكتور

بس عندي سؤال محيرني
ولا يجيب عليه سواك يا أستاذنا



مين هادي اللي واقفة وراء "ولد الولد" يا جد الشاب الأمور الله يحفظه واياكم 3dlunettesbf2.gif


رمضان كريم يا حاج,

أخذت هذه الصورة أمام مدرسته الثانوية الجديدة, و كان هناك كثير من الطلبة, و الطالبات.

إذا أردت, سوف أسأل حفيدى, ربما يعرف من هى, و أين تسكن, لكن المشوار سيكون طويل عليك يا حاج.

تقبل تحياتى


--------------------
أعز الولد, و لد الولد



إهداء لحفيدى آدم
Go to the top of the page
 
+Quote Post
أسامة الكباريتي
المشاركة Dec 16 2007, 05:40 PM
مشاركة #88


ابن يافا
*****

المجموعة: Admin
المشاركات: 15,427
التسجيل: 12-January 02
رقم العضوية: 5



يااااااااااااااه شوف الأفكار راحت بيك لفين يا دكتور
انا قصدي برئ للغاية

خلاص
على طريقة المحكمة
يشطب السؤال من مضبطة الجلسة
ده انا حتى نعسان وعايز اصلي العشا وانام 47_1135972443.gif


--------------------
الأقصى يستنجد فهل من مُنجِد




حسبنا الله ونعم الوكيل

Go to the top of the page
 
+Quote Post
أسامة الكباريتي
المشاركة Dec 16 2007, 11:01 PM
مشاركة #89


ابن يافا
*****

المجموعة: Admin
المشاركات: 15,427
التسجيل: 12-January 02
رقم العضوية: 5



إقتباس(Alavocato @ 15 Dec 2007, 08:37 AM) *
حتى يمكن الإستفادة من عامل الزمن, نحتاج إلى ثلاثة أعضاء لتكوين هيئة مؤقته, و يمكن ترشيح عدد ويتم انتخابهم, و يمكن أيضا أن يتطوع ثلاثة أعضاء موثوق بحيادهم, و يحتلوا مقاعد الهيئةو فورا, و تبدأ الهيئة نشاطها.

مطلوب طرق إتصال بعض الأعضاء للتشاور, كما هو مطلزب أيضا إخطار الأعضاء بتكتشكيل الهيئة, و أدشرح أسلوب التعامل مع الشكاوى, و أن الهيئة تقوم بمهمتين, الأولى , و التى هى أحسن الطرق, هى التواصل الودى بين الأطراف المتنازعة, و يمكن لعضو واحد أن يقوم بهذه المهمة, فإذا لم تنجح المساعى, فتقوم الهيئة بتفعيل الشق الثانى, وهو التحكيم.

هنا يطلب منن الشاكى التقدم بشكواه للهيئة, كما فى نفس الوقت, تقوم الإدارة( أو الإشراف) بتقديم المعلومات التى لديهم بخصوص هذه الشكوى.

الوصول إلى هذه المرحاة يعنى أن الطرفين سيقبلا قرار الهيئة, بدون مناقشة, أى أن الطرفين يعلنا ضميا و مسبقا أنهما سيتقبلان قرار الهيئة.

بعد دراسة الشكوى, , يتداول الأعضاء الثلاثة, و يكون القرا ر إما جماعيا, و إما بأغلبية 2 إلى 1,.

يعلن هذا القرار الأعضاء, و هو قرار غير قابل للطعن.

تقبلوا تحياتى.


طيب وحيث إنه
إذن

نبدتدي بالتطوع لعضوية الهيئة، أقترح أن يكون للهيئة عمر افتراضي تنتهي به
وليكن ستة أشهر مثلا تبدأ من تاريخ إعلان التشكيل وتفضلها بالجلوس على مقاعج التحكيم




بروف وعلى عينه
ممكن تفريغ هذا الموضوع لما أسس له أصلا
وعدم الدخول في تشات بينكما على صفحاته


سامحونا


--------------------
الأقصى يستنجد فهل من مُنجِد




حسبنا الله ونعم الوكيل

Go to the top of the page
 
+Quote Post
Alavocato
المشاركة Dec 17 2007, 10:27 AM
مشاركة #90


عضو نشيط
***

المجموعة: Members
المشاركات: 842
التسجيل: 15-January 02
البلد: بريطانيا
رقم العضوية: 31



كل سنة و أنتم بخير,

و عندما تنتهى أجازة العيد, أتمنى أن أجد استجابة للمشروع الذى تقدمت به, و الذى حتى الآن لم ينل أى تأييد من الأعضاء.

إذا فجأة حدث اهتمام, رجاء إخطارى برسالة خاصة.

تقبلوا تحياتى.



--------------------
أعز الولد, و لد الولد



إهداء لحفيدى آدم
Go to the top of the page
 
+Quote Post

10 الصفحات V  « < 7 8 9 10 >
Reply to this topicStart new topic
1 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (1 الزوار 0 المتخفين)
0 الأعضاء:

 



RSS نسخة خفيفة الوقت الآن: 22nd August 2014 - 05:42 PM