IPB

مرحبا بالضيف ( دخول | التسجيل )





3 الصفحات V  < 1 2 3  
Reply to this topicStart new topic
> تاريخ دولة قطر التميمية وحكامها آل ثاني
banboty
المشاركة Jun 9 2007, 07:39 AM
مشاركة #21


عضو مميز
****

المجموعة: Members
المشاركات: 3,276
التسجيل: 23-January 05
البلد: مصر المحروتة المهروسة
رقم العضوية: 1,345



سمعت ان تعداد دولة قطر لا يزيد عن نصف مليون نسمة و ان هذا التعداد يعد من الاسرار الهامة ,


هل المعلومة صحيحة ؟


--------------------
بلدنا في القلوب متشالة
مهما تضيق عليها الحالة





اكتوبر يا ريس صار عتيق ..
و انتصاره فينا عمال يضيق ..

و الشعب تحت الارض خايف يتسجن .
و التهمه انه عاش برىء


-------------------------------------------------------------------



--------------------------------------------------------------
عيوننا إليك ترحل كل يوم

Go to the top of the page
 
+Quote Post
hopsan
المشاركة Jun 9 2007, 09:46 AM
مشاركة #22


عضو مميز
****

المجموعة: Members
المشاركات: 1,408
التسجيل: 30-January 07
البلد: البلد اللى هى ماريه و ترابها زعفران
رقم العضوية: 2,716



اقتباس (banboty @ Jun 8 2007, 08:12 AM)
بصراحة يا قبطان

رفعت روحنا المعنوية ,

لك منى هذه  2!!-_0.gif

و لو عاوز تانى , ابقى قولي

الله يكرمك يا عم بنبوطى ..... ياريت بريزه بدل الورده علشان أروّح ...

عمنا الحاج اسامه الكبارتى

اقتباس
أحب أن أنوه أن الموضوع هو ترجمة تأريخية
وليست موضوعا سياسيا


هو الموضوع إعاده تأريخ و تعديل بلمسه سياسيه .. و هذا حدث رغما عنا

اقتباس
ثانيا
في مكان آخر أفصحت بكل ما أستطيع ولعنت أبو الحكام من المحيط الهادر حتى جاكرتا


صدقت و قد فعلت مثلك قناه الجزيره حيث لعنت ابو الحكام من المحيط الهادر حتى جاكرتا عدا حكام قطر الجدد

اقتباس
ثالثا .. انت بتجر شكلي ليه .. هو ليك عندي تار بايت
والا كاينين آل ثاني من باقيت أهلي


يا عم الحاج .... هو لما نختلف فى الرؤى يبقى بجر شكلك .. انا فقط أرد على كلامك بنفس القدر و المعنى و لا أبيت لك شيئا .... و تارى و تارك واحد و معروف

اقتباس
نريد حقائق
وما قدمته حقائق نعيشها على الأرض
مش دعايات وبالونات منفوخة


هى كلمه مقابل كلمه و لا حجر على كلمه و ليست أبواق الإعلام الرسمى هى الصحيحه مائه بالمائه فهناك ما خفى و هو أعظم بالطبع و الأمر متروك لمن يتقبل الأمر بطريقته و ليس طريقك هو الصحيح دائما و الواقع كل يراه بطريقته و هناك وقائع لا تحتمل التضليل

اقتباس
أنا ناقصك يا هوبسان يعني
والا عايز تقلب الأصدقاء علي
يا بُعدَك


يا عم الحاج .. الأصدقاء ليسو بحاجه لهوبسن حتى ينقلبو عليك و طالما صداقتك بهم و معرفتهم بك قويه فلا هوبسن ولا غيره لديهم القدره على فعل شىء .... فإطمئن من هذه الناحيه .... علاوه على تقديرى و إحترامى لك عال

اقتباس
قال لصديقه: أمي شافت أمك في الكباريه امبارح
رد عليه وأمك كانت بتعمل ايه هناك

اقتباس
أمي شافت مش عارف ايه 
يعني كلنا في الهم شرق


عموما إذا كان هذا تفسيرك للمثل بأعلى.... فلا أملك غير أن أقبل به رغم أن له تفسير آخر فى بالى و عموما ... أحتفظ بالتفسير و تداعياته لنفسى

اقتباس
عملها مسرحية في مجلس الطراطير
وأعلن عن استعداده لزيارة الكيان الصهيوني


تعنى بمجلس الطراطير هو مجلس الشعب المصرى ..!!!!!! .. لا عليك
الذى أعلن عن إستعداده لزياره الكيان الصهيونى لم يمضى على إستشهاد إبن أخيه المقرّب له سوى بضعه أشهر و بيد من زارهم و وضع يده فى إيديهم بالسلام سواء كان مزعوم أم غيره ( ده على المستوى الشخصى ) علاوه على إستشهاد آلاف من أهله ( وهو فلاح إبن فلاح و التار عندهم عرض ) و بيد من وضع يده فى أيديهم أيضا ..... و أقرب توقيت يحضرنى بإستشهاد أحد أقارب أحد العائلات القطريه هو تقريبا منذ أربعه عشر قرنا من الزمان .. أيام ما كان يحارب مع رسول الله صلى الله عليه و سلم و الروايه ليست صحيحه بالتأكيد نظرا لطول الوقت و طمس الحقائق نوعا
حتى الطفل الصغير يدرك المغزى إذا لماذا هو عملها مسرحيه.. ؟ و على أقل تقدير ما المكاسب التى كانت ستحصل عليها فلسطين لو جلسو على مقاعدهم الشاغره ( النعره العربيه و اللاآت ) و بعدها جلسو مرات و مرات و لم يحصلو على شىء بل تم أخذ منهم أشياء كثيره وبالجلمه و مازال الكثيرون يحلمون ( طبعا بينهم و بين أنفسهم ) أن يعود الزمن للوراء فقط لإعاده الجلسه و ملىء المقاعد الشاغره ........


اقتباس
بينما هنا في قطر كان أول لقاء لهم أمام شاشات التلفزيون 


و يا فرحتاه على هذا التبرير و الفخر بأن ما فعلوه كان أمام الكل و كأن لو حدث منهم هذا فى الخفاء كنا سنلقى عليهم صفائح الزباله .. إذا أتى هذا التبرير من قطرى قد نقول عنه غرر به ... جوبلز فعل فعلته .. أما يأتى عن فلسطينى إكتوى بنارهم هو و أهله على مر عقود فهنا وقفه طويله عريضه

اقتباس
وأخلاءهم كويسة في معظمهم


دى أتفق معك فيها ....... شوفت إزاى إحنا مش مختلفين علطول إزاى ؟؟؟

تم تحرير المشاركة بواسطة hopsan: Jun 9 2007, 02:09 PM

--------------------
Go to the top of the page
 
+Quote Post
زعلان
المشاركة Jun 9 2007, 01:05 PM
مشاركة #23


عضو مميز
****

المجموعة: مناظرات
المشاركات: 3,578
التسجيل: 22-February 05
رقم العضوية: 1,393



من الواضح ان قطر هي الدولة الوحيدة المحترمة و حكامها هم خير حكام الارض smile.gif سبحانهم وتعالوا


--------------------
Go to the top of the page
 
+Quote Post
أسامة الكباريتي
المشاركة Jun 9 2007, 06:37 PM
مشاركة #24


ابن يافا
*****

المجموعة: Admin
المشاركات: 15,427
التسجيل: 12-January 02
رقم العضوية: 5



اقتباس
تعنى بمجلس الطراطير هو مجلس الشعب المصرى ..!!!!!! .. لا عليك
الذى أعلن عن إستعداده لزياره الكيان الصهيونى لم يمضى على إستشهاد إبن أخيه المقرّب له سوى بضعه أشهر و بيد من زارهم و وضع يده فى إيديهم بالسلام سواء كان مزعوم أم غيره ( ده على المستوى الشخصى ) علاوه على إستشهاد آلاف من أهله ( وهو فلاح إبن فلاح و التار عندهم عرض ) و بيد من وضع يده فى أيديهم أيضا ..... و أقرب توقيت يحضرنى بإستشهاد أحد أقارب أحد العائلات القطريه هو تقريبا منذ أربعه عشر قرنا من الزمان .. أيام ما كان يحارب مع رسول الله صلى الله عليه و سلم و الروايه ليست صحيحه بالتأكيد نظرا لطول الوقت و طمس الحقائق نوعا
حتى الطفل الصغير يدرك المغزى إذا لماذا هو عملها مسرحيه.. ؟ و على أقل تقدير ما المكاسب التى كانت ستحصل عليها فلسطين لو جلسو على مقاعدهم الشاغره ( النعره العربيه و اللاآت ) و بعدها جلسو مرات و مرات و لم يحصلو على شىء بل تم أخذ منهم أشياء كثيره وبالجلمه و مازال الكثيرون يحلمون ( طبعا بينهم و بين أنفسهم ) أن يعود الزمن للوراء فقط لإعاده الجلسه و ملىء المقاعد الشاغره ........


لو حبيت تتوسع في الموضوع نفتح له توبيك خاص به في الباب المختص بذلك
يكفيني هنا ما كتب عن اجتماعات موفد السادات مع موشي ديان في قصر الحسن الثاني بالرباط

وما كتب عما فعله السادات بالجيش المصري من تحت الطاولة خلال حرب أكتوبر التي كانت بارقة الأمل الحقيقية والأولى للعرب عموما

اقتباس
وفي اليوم التالي ، 7 أكتوبر ، كان الجيش المصري قد وسع مناطق سيطرته شرق القناة حتى بلغت بعمق من بين 7ـ 9 كم . وفي هذا اليوم أتصل الرئيس السوفيتي برجنيف بالسادات  مهنئاً إياه على العبور ، وأبلغه استعداد السوفييت لتقديم كل دعم ومساعدة يطلبها الجيش المصري .

أما على الجبهة السورية ، فقد انطلقت الطائرات ، والمدفعية ، والدبابات السورية نحو أهدافها في هضبة الجولان ، وتخطت التحصينات الإسرائيلية ، متقدمة نحو مدينة القنيطرة ، عاصمة الجولان .

لم يكد يوم واحد على الهجوم ، وكان الجيش المصري في كامل قوته ومعنوياته واندفاعه الشديد ،  حتى بادر  السادات بالاتصال بوزير الخارجية الأمريكية [ هنري كيسنجر ] ، عن طريق القناة السرية ،عبر المخابرات الأمريكية ، حيث أرسل مستشاره [ حافظ إسماعيل ] رسالة إلى كيسنجر يعلمه فيها بما يلي :

1 ـ إن هدف مصر هو تحقيق السلام مع إسرائيل .

2ـ إن مصر لا تنوي تعميق الهجوم ، وتوسيع المواجهة .

3 ـ إن مصر تطالب إسرائيل الإعلان عن قبولها مبدأ الانسحاب من الأرض المحتلة

4 ـ إن مصر توافق على حرية الملاحة في مضايق تيران .

وهكذا فاحت رائحة الخيانة منذُ بداية الحرب ، حيث وجه السادات خنجره إلى ظهر الجيش المصري ، وسلاح إسرائيل فوق رؤوس الجيش السوري ، فقد تلقف [ هنري كيسنجر ] رسالة السادات بفرح غامر ، وحولها إلى إسرائيل لكي تركز جهدها العسكري نحو الجبهة السورية ، بسبب خطورتها ، وقربها من العمق الإسرائيلي ، وبدأت القوات السورية تتلقى الضربات الإسرائيلية المركزة ، حيث دارت المعارك الشرسة بين الجيشين السوري والإسرائيلي ، وخسرت سوريا في معركة واحدة دامت بضع ساعات ، ما بين 400 ـ 600 دبابة، في حين أوقف السادات هجومه بحجة الوقفة التعبوية ، على الرغم من اتصال السوفييت به وإعلامه أن أقمارهم التجسسية قد اكتشفت أن إسرائيل قد سحبت معظم مدرعاتها من منطقة الممرات ، ولم يبقَ لها سوى لواءين مدرعين فقط ، وأن بإمكان الجيش المصري القضاء عليها بكل سهولة ، وبوقت قصير ، طالبين منه بإلحاح تطوير الهجوم ، والاستيلاء على الممرات ، ذات المواقع الإستراتيجي الهامة جداً بالنسبة للدفاعات المصرية التي يصعب على العدو اجتيازها  ، وفي نفس الوقت تضطر إسرائيل إلى سحب قسم من  مدرعاتها في مواجهة الجيش السوري ، مما يخفف الضغط عليه ، لكن السادات أغمض عينيه ، وصم آذانه عن سماع نصيحة الاتحاد السوفيتي !!، بل أنه واصل اتصالاته مع هنري كيسنجر  حيث أرسل له رسالة أخرى في 10 تشرين  الأول يبلغه فيها استعداده لوقف القتال ،إذا أعلنت إسرائيل استعدادها للانسحاب ، مع ضمان حرية الملاحة في مضايق تيران وقناة السويس،وإنهاء حالة الحرب معها وعقد معاهدة سلام بين الطرفين برعاية الأمم المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية

أما هنري كيسنجر فقد بعث إلى إسرائيل ، يطلب منها تطوير الهجوم المضاد ، وإحداث أوضاع جديدة في صالحها قبل انعقاد مجلس الأمن ، الذي سعى كيسنجر نفسه إلى تأخير عقدة لإتاحة الفرصة لإسرائيل لتحقيق مكاسب واسعة على أرض المعركة .

لقد قدم اللواء [ حسن البدري ] ـ رئيس مركز القيادة رقم 10 ـ في اليوم الثاني لنشوب الحرب [7 تشرين الأول ]، تقريراً للسادات طالباً فيه تطوير الهجوم والاندفاع نحو المضايق بأسرع وقت  واحتلالها ، لإبعاد أي خطر محتمل عن الجيش المصري ، وأشار في تقريره أن الوقت الذي يضيع هو بكل تأكيد في صالح الجيش الإسرائيلي ، إلا أن السادات أغمض عينيه وصم آذنيه مرة أخرى ، ولم يأمر بتطوير الهجوم إلا يوم 14 تشرين الأول ، مانحاً إسرائيل الفرصة لتدمير الجيش السوري وإعادة  حشد قواتها المدرعة بمواجهة الجيش المصري وإضاعة فرصة تاريخية في إمكانية دحر الجيش الإسرائيلي وبضغط من ضباط أركان جيشه ، أقدم السادات على الهجوم في 14 تشرين الأول ، وكانت إسرائيل قد أكملت حشد قواتها المدرعة ، بعد تحييد الجبهة السورية ، واستعدت كامل الاستعداد للهجوم المصري ، حيث وقعت معركة كبرى خسر فيها الجانب المصري ما يزيد على 240 دبابة حتى الظهر ، وفشل الهجوم ، واستغل الإسرائيليون ذلك الفشل بالتقدم وتطوير هجومهم المضاد ، حتى تمكنوا من خرق الجبهة المصرية ، ما بين الجيشين الثاني والثالث ، والتقدم نحو قناة السويس ، في منطقة [ الدفرسوار ] وتمكنت قواتهم من السيطرة على رأس جسر لها على القناة ، ونصب الجسور فوقها ، والعبور بدباباتهم يوم 15 تشرين الأول نحو الضفة الغربية للقناة ، حيث عبرت ما يزيد على 800 دبابة إسرائيلية ، وطوقت الجيش الثالث المصري ، ومنعت وصول الإمدادات الغذائية والمياه عنه وعرضته لمخاطر جسيمة ،وأعلنت رئيسة وزراء إسرائيل [ كولدا مائير] أن قواتها تحارب الآن غرب قناة السويس ، وأنها وصلت إلى الكيلو 101 عن القاهرة .كما أعلن وزير الحرب الإسرائيلي أن قواته الآن في طريقها إلى دمشق.

أما السادات فقد أنكر ما جاء بخطاب رئيسة وزراء إسرائيل عندما أبلغه هيكل بذلك مدعياً أن ذلك لا يعدو عن كونه مسرحية إسرائيلية تستهدف إضعاف معنويات الجيش المصري، وادعى أن بضع دبابات إسرائيلية ربما تكون قد عبرت القنال سيجري تصفيتها بسهولة وبوقت قصير .

  فقد أرسل رسالة أخرى إلى هنري كيسنجر ، في ذلك اليوم ، يبلغه برغبته في بقاء القناة مفتوحة مع الولايات المتحدة ، وأن لا أحد يستطيع التحدث باسم مصر [ يقصد الاتحاد السوفيتي ] وانه لا يريد إهانة إسرائيل !! وأنه يقدر جهود أمريكا لوقف القتال !! ، واخيراً وجه دعوة له لزيارة مصر ، مبدياً تصميمه على الابتعاد عن السوفييت !!.

وفي 16  تشرين الأول خطب السادات في مجلس الأمة ، مقدماً مشروعاً للسلام مع إسرائيل وكان يبدو متهالكاً على كسب ود الولايات المتحدة ، التي وضعت كل ثقلها لدعم القوات الإسرائيلية بالسلاح،ومشجعة إياها على مواصلة الهجوم المضاد .

وفي 17 تشرين الأول قررت الدول العربية المنتجة للنفط تخفيض إنتاجها بنسبة 5% فوراً ، وإضافة 5% كل شهر حتى تنسحب إسرائيل ، وقرر الملك فيصل ، ملك السعودية ،تخفيض إنتاج النفط بنسبة 10 % فوراً ، كوسيلة ضغط على الولايات المتحدة ، لتضغط بدورها على إسرائيل للانسحاب من الأراضي العربية المحتلة ، وأدى ذلك الإجراء إلى حدوث ارتفاع حاد في أسعار النفط العالمية ، مما أثار غيض الولايات المتحدة ،معتبرة هذا القرار يشكل تهديداً خطيراً للمصالح الأمريكية ، مما لا يمكن السكوت عليه ،وقد دفع الملك فيصل حياته فيما بعد بسبب ذلك القرار .

أما هنري كيسنجر فقد طلب من إسرائيل حسم المعركة خلال 48 ساعة ، وأعلن أمام مجلس الأمن القومي الأمريكي أن الجيش المصري على حافة كارثة ، إلا أنه لا يريد أن تتحول هذه الكارثة على أنور السادات .


من هنا كنت أقول عنه ما قلت

أما عن فلسطين
فرجاءا بلاش جمايل على الفاضي
فلسطين لا تعود لا بالسادات ولا بعرفات
بل بالإعداد لها وفق المنهاج الإلهي
وهذا آت لا ريب فيه..


زعلان!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
انت قريب من قطر
نصف ساعة بالطائرة تكفيك لكي ترى بعينك صدق ما أقول

والأخ هوبسان مثلك قادم بأحكام مسبقة وجمل مرسومة
وسواء أقتنعتم أم لا
فهذا شأنكم
وأنا كتبت ما كتبت من واقع معايشتي للواقع لا استملاعي لقالوا وقالوا




--------------------
الأقصى يستنجد فهل من مُنجِد




حسبنا الله ونعم الوكيل

Go to the top of the page
 
+Quote Post
حدوته مصريه
المشاركة Jun 9 2007, 09:26 PM
مشاركة #25


عضو مميز
****

المجموعة: مناظرات
المشاركات: 1,376
التسجيل: 30-March 06
البلد: Canada
رقم العضوية: 2,536



سؤال خطر في بالي ماهو الفرق بين النهضه القطريه من جانب ومثيلاتها السعوديه وغيرها من الدول الخليجيه في الجانب الاخر وماذا نتوقع من حكام هذه الدول وقد هبطت عليهم المليارات من عائدات النفط اليس من الطبيعي ان تستغل هذه الميارات في تطوير البلد ام يستمر الناس في ركوب الجمال والعيش في الخيام..ما اود قوله ان ماحدث في هذه البلاد ليس من قبيل المعجزه بل هو امر طبيعي ومتوقع حدوثه ..الفساد موجود ولكنه غير ملحوظ للمواطن العادي لارتفاع الدخل وقله عدد السكان
انقلاب حاكم قطر علي والده نموذج سئ لا يصلح ان يكون قدوه ولا يبرره ان الاب قد كبر وانه يرد تعيين ابنه الثاني ولي للعهد مما لم ياتي علي هوي الابن الاول!!
هي مش قطر دي فيها قاعده عيديد اكبر قاعده امريكيه في الشرق الاوسط واللي انطلقت منها القوات الامريكيه لاحتلال العراق thinkkkkk.gif

يا ريت حد يكلمنا عن التجربه الماليزيه في موضوع مستقل ده بعد اذنك يا حاج اسامه

تم تحرير المشاركة بواسطة حدوته مصريه: Jun 9 2007, 09:49 PM


--------------------
أعود ؟ متي ؟ أنت قولي متي ...فما عاد قلبي شديد احتمال

وما عدت ذاك الفتي وما عاد بيتي بيتي ولا الحي حيي ولا الناس ناسه
Go to the top of the page
 
+Quote Post
hopsan
المشاركة Jun 10 2007, 12:35 AM
مشاركة #26


عضو مميز
****

المجموعة: Members
المشاركات: 1,408
التسجيل: 30-January 07
البلد: البلد اللى هى ماريه و ترابها زعفران
رقم العضوية: 2,716



اقتباس
وما كتب عما فعله السادات بالجيش المصري من تحت الطاولة


لا أعلم لماذا أقحمت حرب أكتوبر فى الحديث و تتحدث عن خيانه السادات للعرب و للجيش المصرى
انت الآن تتحدث عن الروايه السوريه التى تبرر الخيبه التى أوقعوها بأنفسهم و لم تأخذ بالروايه المصريه الذين هم أصحاب القضيه .. بالتأكيد عندما يهزم فريق ما لا يملك إلا أن يبحث عن الشماعه ليعلق عليها أخطاءه ... أما المتلقى فحسب هواه و ما يشتهى و ما يضمر قلبه
لن أذكر لك أسماء الكتب التى كتبها أصحابها و البعض الكثير منهم كان محرك و محور الأحداث لسببين أولهما أن كتابهم مصريون و الثانيه لأنك إكتفيت بالروايه التى أتى بها الطرف الآخر ووجدت أنها تناسبك ... و يكفى أنك أنكرت علىّ بأن أأخذ بكلام الطرف الآخر فى قضيه قطر و لقبتهم بالمفسدين و أصحاب الصحف الصفراء و دعوتنى بأن أأخذ بكلامك و بكلام الإعلام القطرى الرسمى و ها أنت تتحدث عن حرب اكتوبر بلسان الطرف الآخر ( مصطفى طلاس ) مفارقه عجيبه و غريبه
الثغره حدث معروف أسبابه و تداعياته و إى حرب كان لابد من خسائر و قرارات خاطئه ... و لكن لا خيانه و مصلحه شخصيه و فرقعه إعلاميه .... و العبره بالنهايه ....


اقتباس
والأخ هوبسان مثلك قادم بأحكام مسبقة وجمل مرسومة
وسواء أقتنعتم أم لا
فهذا شأنكم


صدقت فى هذه .... و أيضا هذا شأنك فيما أنت مقتنع به ... يا بخت قطر بك


اقتباس
أما عن فلسطين
فرجاءا بلاش جمايل على الفاضي
فلسطين لا تعود لا بالسادات ولا بعرفات
بل بالإعداد لها وفق المنهاج الإلهي
وهذا آت لا ريب فيه..


أنت وضعتها فى إطار الجمايل و لم تبحث فى ما كان لو حدث الإجتماع مع الوفد الفلسطينى و كم من المكاسب كانت ستحصل عليها فلسطين و كم من الأرواح البريئه كانت ستعفى ... انه العند .. أصبح الكلام عن الجمايل لا عن تبعيات الإجتماع ... لا عليك
عم الحاج اسامه ...
و هذا ليس كلام مرسل و لكنها الحقيقه فعبد الناصر و السادات و حسنى مبارك و على إختلاف مشاربهم هم فقط حلقات فى سلسال طويل يحمل إسم مصر .. فمصر هى التى قدمت الروح و الدم قبل الدعم سواء كان مادى او معنوى لفلسطين و من ينكر ذلك فهذا شأنه
مصر عملت و تعمل من أجل فلسطين بوازع من ضميرها كدوله و شعب لأن هذا مبدأ لم و لن يتغير و إن كان بعض الشكر يأتى لها فى ليماسول و فى القدس و فى رفح و بيد الفلسطينيون أنفسهم ... لأن كل فريق يريد أن تعمل مصر لخدمه أهدافهم فقط وفق مخططاتهم و إن تم غير ذلك فنحن الخونه
مصر لا تعمل من أجل الفلسطينيون الذين يرفلون فى رغد العيش فى بلاد أوروبا و أمريكا و دول البترول ....
مصر عينها على من يعيش بداخل المخيمات داخل فلسطين ولا يجدون قوت يومهم
عموما يا حاج أسامه سأكتفى بهذا الرد لأننى إكتشفت الهوه التى بيننا ولا توجد أرضيه صلبه نقف عليها حتى يكون لتحاورنا صدى طيب ... لهذا لن أقوم بالرد مره أخرى و اعلن أن مهما إختلفنا فلن يفسد للود قضيه ... تقبل تحياتى


--------------------
Go to the top of the page
 
+Quote Post
ام عبد الله
المشاركة Sep 29 2008, 11:36 PM
مشاركة #27


عضو جديد
*

المجموعة: Members
المشاركات: 1
التسجيل: 29-September 08
رقم العضوية: 3,936



عندي سؤال انتو ليش محترين على قطر الحمد الله الشعب عايش في خير ونعمة والله يطول في عمر بومشعل
بعد احنا مش اول دولة تعاونت مع اسرائيل انت تتكلم ونسيت بلدك مصر مش هي اول بلد اتعاونت مع اسرائيل وعلى قول المثل " الى على راسة بطحة يحسس عليها " واحنا الحمد الله مش على راسنة بطحة مثل غيرنا وبارب ويارب ويارب ويارب يخلي لنا بومشعل ويطول في عمرة
انا عندي سوال انت تتكلم عن بلد لو حصلت فيها فيزا اول واحد بيترك بلدة وبيجي جري على شان يعيش فيها بلاش تتكلم كلام انت مش ادة وشوف الوضع في بلدكم ازي وبعدين اتكلم عن بلدين الناس .
ولا تنسى فضل قطر وحاكمها عليكم وعلى شعبكم شكراً
Go to the top of the page
 
+Quote Post
أسامة الكباريتي
المشاركة Sep 30 2008, 04:03 AM
مشاركة #28


ابن يافا
*****

المجموعة: Admin
المشاركات: 15,427
التسجيل: 12-January 02
رقم العضوية: 5



الأخت أم عبد الله
مرحبا بك في "شئون مصرية" أولا

ليس بهذا تورد الإبل
مداخلتك فيها من الإساءة لقطر والشعب القطري بأكثر مما تدافعين فيها عنهم
لا تنسي أن ما يكتب على السايبر لا ينمحي

فأرجو ألا تكون بداية ملغومة .. وحن قد ولجنا إلى عيد الفطر المبارك
كل عام وانت بخير


--------------------
الأقصى يستنجد فهل من مُنجِد




حسبنا الله ونعم الوكيل

Go to the top of the page
 
+Quote Post

3 الصفحات V  < 1 2 3
Reply to this topicStart new topic
1 عدد القراء الحاليين لهذا الموضوع (1 الزوار 0 المتخفين)
0 الأعضاء:

 



RSS نسخة خفيفة الوقت الآن: 17th September 2014 - 11:33 PM